القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Call of duty mobile واكثر من 100 مليون تحميل

قال موقع سينسور تاور Sensor Tower ان لعبة Call Of Duty Mobile فاقت كل التوقعات، وكثرت حاجز الـ 100 مليون تحميل من بداية صدورها على google play، مما جعلها تتفوق على العاب تم تحميلها من قبل، امثال لعبة PUBG تم تحميلها 26.3 مليون، ولعبة Apex Legends تم تحميلها 25 مليون، ولعبة Fortnite تم تحميلها 22.5 مليون، لنفس المدة التى اطلقت فيها لعبة COD.

تحميل لعبة call of duty mobile

لعبة Call of duty mobile

وقال راندي نيلسون رئيس رؤى المحمول في شركة سينسور تاور: يُعد هذا هو إلى حد بعيد أكبر إطلاق للألعاب المحمولة في التاريخ من حيث قاعدة اللاعبين التي تم بناؤها في الأسبوع الأول.

ولقد أطلقت شركة Activision Blizzard لعبة COD Mobile في 1 من أكتوبر الجاري، وبحسب شركة Sensor Tower فإن الأرقام تعكس عدد مرات التنزيل الفريدة للعبة في جميع أنحاء العالم، وذلك عبر متجري app store من شركة آبل، وgoogle play من شركة جوجل.

وكما نعرف لعبة Call of Duty من أشهر ألعاب الفيديو فى إطلاق النار من منظور الرامي، وهي تسمح للاعبين بتقمص شخصيات جنود المكلفون بمهمات تنفذها، وقد تمتعت النسخة من اللعبة على منصات الألعاب وعلى أجهزة الحاسوب الشخصية بنجاح قوى على مدى السنوات الماضية، ولكن النمو السريع لألعاب الفيديو المجانية على الأجهزة المحمولة أجبر الشركات على إطلاق نسخة محمولة من ألعابهم على الموبايل.

تحميل لعبة call of duty mobile

وبحسب الشركة فإن الولايات المتحدة الامريكية حصلت على النسبة الأكبر من تحميل لعبة Call of Duty Mobile، و بلغت النسبة 17% خلال الأسبوع الأول من الإطلاق، ويأتى بعدها الهند حيث تسود فيها لعبة PUBG وتأتى البرازيل فى المرتبة الثالثة.

أما شركة Activision التي سوف تُطلق الإصدار القادم المخصص للمنصات من لعبة Call of Duty في 25 أكتوبر الجاري فقد سمَت عام 2019 عام التحول، وكانت الشركة قد قالت في شهر مايو الماضي: إنها ستثتسمر بكثافة في ألعابها الرئيسية Call of Duty و Candy Crush و Overwatch و Warcarft و Hearthstone و Diablo.

تحميل لعبة call of duty mobile من جوجل بلاي Google Play اضغط هنــا.
تحميل لعبة call of duty mobile من اب استور App Store اضغط هنــا.

ملاحظات

لعبة Call Of Duty انتجت من Activision بالتعاون مع Tencent، وكما نعرف ان شركة Tencent قد انتجت لعبة بابجى PUBG من قبل، والجدير بالذكر ان لعبة بابجى pubg حصلت على تقييم فى جوجل بلاى 4.3 من 5 وفى اب استور 4.5 من 5، اما لعبة COD mobile او Call Of Duty mobile حصلت على تقييم فى جوجل بلاى 4.7 من 5 وفى اب استور 4.5 من 5، هل نرى فيما بعد استمرار التفوق للعبة COD Mobile الملاحظ جدا ام انها ستأخذ فترة ثم تعود PUBG Mobile الى ما كانت عليه.

author-img
اسمى خالد، 25 سنة من مصر ومدونة khaled 1tech انشأتها بسبب حبى للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او اخبار وغيرها، اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع.

تعليقات