القائمة الرئيسية

الصفحات

مايكروسوفت عن اكسبوكس سيكون بنفس سعر وقوة البلايستيشن 5

مايكروسوفت microsoft تتحدث عن اكسبوكس Xbox سيكون بنفس سعر وقوة البلايستيشن Playstation 5 ويتزايد الكلام عنهم كلما مرت الايام لما سوف نراه فى البلايستيشن Playstation 5 و اكبوكس سكارليت Xbox وفى وسط ما يتداول لا احد يعرف اسعار الأجهزة للجيل القادم التى سنراها فى السوق.

مايكروسوفت عن اكسبوكس سيكون بنفس سعر وقوة البلايستيشن 5

وفى العموم غالباً لن نحصل على اجابة وافية من الان، حتى يتم الكشف عن منصات البلايستيشن Playstation 5 و اكسبوكس X-box وربما نعرف السعر فى اول 6 اشهر من عام 2020، لانه كما ذكرنا فى مقال سابق عن التواجد لاجهزة البلايستيشن Playstation 5 فى نهاية عام 2020، وتحدث فى هذا الامر بشكل خاص رئيس قسم اكسبوكس لدى مايكروسوفت microsoft مع موقع The Verge وكيفية دخول الشركة فى السوق بالجيل القادم من جهازها.

فل رئيس قسم اكسبوكس قال انه لن يتكرر خطأ سيناريو الجيل الماضي وان سعره سيكون منافس فى سعر الجهاز المنافس، ويقصد بها هنا البلايستيشن Playstation 5 المنافس الوحيد له فى هذا السوق، وحيث تحدث عن الخطأ الماضي الذى حدث مع الاكسبوكس Xbox وهو ان الجهاز كان اقل قوة من البلايستيشن Playstation 4 وكان بسعر اعلى بفارق 100 دولار.

واضاف فل تأكيداً على كلامه بان بداية هذا الجيل من اجهزة اكسبوكس xbox فكانت التكلفة اعلى ب 100 دولار واكد على انه كان اقل قوة بالفعل، وانه قد بدء مشروع سكارليت فى الاكسبوكس بفريق متخصص هدفه النجاح فى السوق بتجنب هذا الخطأ.

من الحديث الماضى نستنتج ان مايكروسوفت microsoft لن تدع ابداً سونى sony تنفرد مغردة فى السوق فى الجيل القادم، وذلك من خلال تقديم جهاز العاب ذو قوة وسعر واكثر من ذلك اى المنصتين ستكون لديها حصريات اعلى لتجعل المستهلك يقر بانه سيكون مُقطنى احدهم بشكل مؤكد ونهائي، ونرى سونى sony متفوقه حتى الان ولكن لا تزال مايكروسوفت microsoft تمتلك استديوهات قوية إذا استخدمتها بطريقة صحيحة سوف تدخل فى منافسة قوية جدا.

سنجد كثير من الاقاويل تطرح دائما ليكون المنتظر لاي من الجهازين في اشتياق شديد، يجعل المستخدم في حالة عدم انتظار، لكن اي من هاتين الشركتين ستكون الاقوي لتجذب مستخدمين اكثر هذا ما سنعرفه عن قريب.

author-img
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات