تحميل مشغل الأغاني jetAudio HD Music Player plus apk +EQ 2024 مهكر

اليكم البرنامج الغنى عن التعريف والعريق ويستخدمه اغلبية الاشخاص، jetAudio HD Music Player plus Premium apk full version download، اقوى مشغلات الموسيقى ولما يتمتع من مزايا تسبق كل البرامج المنتشرة الان، ونقدم تحميل احدث واخر اصدار للاندرويد كامل للجميع.

يعد برنامج jetAudio hd music player Plus premium لنظام Android، هو تطبيق مشغل صوتي شامل؛ يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتشغيل الصوت عالي الجودة على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android، كما يوفر دعمًا لمجموعة متنوعة من تنسيقات الصوت.

jetaudio hd music player plus apk full version download apk

كما ان برنامج jetAudio Plus apk يوفر إعدادات مسبقة قابلة للتخصيص، ويتضمن العديد من الميزات القوية مثل تأثير الصوت X-Bass والتحكم في السرعة، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مدير ملفات متكامل، يسمح للمستخدمين بإدارة وتنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بهم بسهولة.

يضمن برنامج جيت اوديو jetAudio HD Music Player Plus mod أيضًا، أنه يمكن للمستخدمين ضبط الصوت وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية؛ من خلال سرعة التشغيل القابلة للتعديل والتوازن والمؤثرات الصوتية، بفضل واجهته سهلة الاستخدام وميزاته القوية.

يعد Jet Audio Pro Plus VX apk لنظام Android، هو الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن تجربة صوتية عالية الجودة على جهاز Android الخاص به، وافضل التطبيقات والبرامج ايضا للبث الي أجهزة أخري، لنعيش اجواء ممتعة من الموسيقي والغناء.

تحميل برنامج jetAudio HD Music Player plus

تحميل jetaudio hd music player plus apk full version download apk

يقدم برنامج jetAudio Plus سهولة فى التعامل معه بدون تعقيد، ومن البرامج التى يسهل التعامل معها فى القوائم، وكان من اشهر البرامج المعروفة على اجهزة الكمبيوتر لدى الجميع، واشهر برامج تشغيل ضيغ عديدة، مع توفير صوت عالي الجودة.

يقدم لك البرنامج القدرة على الاستماع الى جميع ملفات الموسيقى بدون مشكلة لاحتوائه على اغلب الصيغ الموسيقية، مثل تشغيل صيغ اغلب انوع ملفات الموسيقى الرقمية مثل wav وmp3 وogg وflac وm4a وmpc وtta وwv وape وmod وspx وopus وwma والكثير.

العديد من المؤثرات المتوفرة بداخلة والتحسينات، مثل Wide و Reverb و X-Bass للتعديل على الصوت لما تراه مناسب لك، مع الايكولايزر Equalizer المضخم للصوت و اخرى مثل jetAudio sound Effects وAM3D Audio Enhancer وBongiovi DPS وCrystalizer.

برنامج jetAudio Plus apk كامل

تمتع بمميزات عديدة مع اصدار بلس plus من جيت اوديو jetAudio HD Music Player داخل التطبيق، ويعتبر افضل مشغل موسيقي موجود بقوة في كل لحظة وكل وقت، وتغيير قوة الصوت وضبط كل شئ في خرج الصوت ويكون مميز عند تجربة سماعات الاذن.

تحميل برنامج jetAudio Player plus

  • الاســــــم: jetAudio HD Music Player plus apk
  • الاصــدار: v12.1.1p
  • الحـــــجم: 20 ميجا بايت.
  • النســــخة : مدفوعة "متاحة مجاناً".
  • مُتطلبات الاندرويد: 4.4 او أحدث.
  • لينـــــــك تحــميل برنـامج jetAudio HD Music Player plus apk: اضغط هنـــا للتحميل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-