القائمة الرئيسية

الصفحات

دورة مبتدئ بلوجر | 2 | اسألة خطوات البدء فى انشاء صفحة بلوجر Blogger

تكملة الاسئلة فى الجزء الثانى والتى تدور فى اذهان الناس فى دورة مبتدئ بلوجر لانشاء صفحة بلوجر والربح من خلال الانترنت منها.

دورة مبتدئ بلوجر | 2 | اسألة خطوات البدء فى انشاء صفحة بلوجر Blogger

ما هى اشهر المواقع لطلب دومين ؟؟!

اشهر المواقع حتى الان والمعروفة بقوة هو موقع جودادى Godaddy، ولا تقلق من شراء الدومين فتكلفة شراء الدومين هى 0.99 $ سنت، وفى بعض الاوقات شراء الدومين يتطلب دفع من 1$ دولار الى 5$ دولار، كل معلوماتى عن هذا ان هذا الارتفاع يكون فى اخر 3 أشهر من السنة لكثرة الزيارات فى هذه الفترة، وهذا فقط ما اعرفه وما قرأته ايضاً.

ماذا احتاج لإنشاء مدونة ؟؟!

كل ما ستحتاج اليه لإنشاء المدونة هو حساب جيميل Gmail فقط ويكون مؤمن تأمين جيد جدا من خلال الدخول لاعدادات جيميل Gmail وضبط الاعدادات كلها واضافة رقم هاتفك ولا تنسي المصادقة الثنائية، فعند دخولك من جهاز اخر يرسل لك رسالة الى الهاتف وكتابة الكود الذى بداخل الرسالة، يوجد على اليوتيوب youtube فيديوهات كثيرة لتأمين حساب الجيميل Gmail، وسأحاول عمل مقال خاص لتأمين حساب جيميل Gmail.

هل اعطى اى اسم للموقع ؟؟!

ما انصحك به لا تعطى اى اسم لموقعك لغرضين، الاول وهو موقع خاص بك مستمر معك مهتم بالمواضيع المنشورة وبالعائد المادى من خلاله والثانى ان تختار اسم مميز سيكون سهل على الزوار للصفحة حفظ اسم مدونتك ستختلف كثيراً إن فكرت فى هذا من الان إن لم تكُن قد بدأت بإنشاء مدونة.

ماذا ينتظر الجميع بعد إنشاء المدونة؟؟!

الكل سيقول الربح وانا اقول لكم الموافقة من جوجل ادسنس على المدونة، لان جوجل ادسنس يمكن القول ان شروطها كثيرة وسأقول لكم الشروط التى يجب أن تتوافر فى مدونتك ولكن يمكن ان لا يتم الموافقة على المدونة بسرعة وتكون بالنسبة للجميع اشكالية غير معروفه من جوجل ادسنس، لا اقول لك لا تُنشئ صفحة ولكن اصبر لتنول.

من يوافق على مدونتى من جوجل ادسنس؟؟!

يوافق عليك اى شخص من شركة جوجل سواء شاب او شابة كبير او كبيرة فى السن اى شخص زار مدونتك يمكنه ان يوافق عليها، وإذا كان لديك اى اسئلة اخرى اكتبها فى التعليق.

author-img
اسمى خالد، 25 سنة من مصر ومدونة khaled 1tech انشأتها بسبب حبى للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او اخبار وغيرها، اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع.

تعليقات