القائمة الرئيسية

الصفحات

أول نسخة تجريبية للمطورين من أندرويد 11 | Android 11 Developer Preview

ونحن منشغلين حتى الان بالتحديثات لاندرويد 10 والاضافات وكل شئ يخص اندرويد 10، إلا أن جوجل الان تطلق أول نسخة تجريبية للمطورين من أندرويد 11 للمعاينة، وفى مُجمل التصريحات كان الحديث حول الاضافات الكثيرة المميزة لمساعدة المستخدمين بشكل دائم.

وايضا فى الوصول للبيانات والملفات الحساسة وستحافظ على نظام تشغيل ثابت، كما من خلال بناء نظام جديد ببنية نقاط أساسية مهمة فى النظام الجديد ليكون مرن وأمن للمطورين وبعد ذلك للمستخدمين سيكون متاح بعد تخطي مراحله google send Android 11 Developer Preview.

أول نسخة تجريبية للمطورين من أندرويد 11 | Android 11 Developer Preview

الجديد في أندرويد 11

ومن أبرز الاضافات الجديدة المنتظرة هى الجيل الخامس 5G، للمحافظة على الخصوصية والامان من خلال مواكبة الاضافات والتطورات الجديدة حتى تستمر جوجل على النهج السليم فى التطور، ويوجد ايضا حديث عن تطوير ومميزات مضافة الى الكاميرا وايضا الى الصور وتحديثات فى جوجل بلاى Google Play وسنرى المزيد من المميزات فى القادم.

ومن المدهش من جوجل هو اصدارها للنسخة التجريبية فى شهر فبراير بعيدا عن الاعوام الماضية والتى كانت تصدر فيها النسخة التجريبية فى شهر مارس، حتى تتمكن هذه السنة من اعطاء مساحة للمطورين بإضافة نظام متكامل، ومن المعتاد من جوجل فى الاعوام الاخيرة هى إعطاء النسخة التجريبية من نسخة الاندرويد الى هواتفها فقط.

تاريخ الاصدار المحتمل لاندرويد 11

ومن المحتمل اصدار اندرويد 11 فى  سبتمبر 2020 على الأقل على هواتف Pixel بكسل، ويوجد ايضا احتمال اخر ان شركة جوجل تميل الى الكشف عن نظام التشغيل الجديد لاندرويد 11 Android فى مؤتمر جوجل آي/أو Google IO فى مايو وهو مؤتمر سنوى للمطورين تعقده جوجل، وسيكون المؤتمر من 12 الى 14 مايو 2020 ويميل اكثر الى ان جوجل تعلن فى اليوم الاول للمطورين,

اى نتوقع ان يكون الاصدار الاول لاندرويد Android 11 فى 12 مايو 2020 بعد ذلك، ستصبح ماركات الهواتف الذكية المختلفة مؤهلة للحصول على التحديث ببطء بمرور الوقت، ويعد OnePlus 7T و 7T Pro أول هواتف ذكية بخلاف Google واجهزتها تأتي مع Android 10، لكن قد يكون شركة مختلفة لنظام Android 11 الجديد.

أول نسخة تجريبية للمطورين من أندرويد 11 | Android 11 Developer Preview

البرنامج الزمنى لاندرويد 11

المرحلة الاولى

  • برمجة المطورين والمميزات الجديدة بالاضافة الى التركيز على البنية الاساسية لتعليقات المطورين.

المرحلة الثانية

  • إضافة مميزات جديدة مع التحديث للسابق.

المرحلة الثالثة

سيكون تحديث تدريجى لاستقرار النظام وتحقيق اقصى استفادة من الاداء.
  • الاصدار التجريبى الاول.
  • الاصدار التجريبى الثانى.
  • الاصدار التجريبى الثالث.
  • الاصدار النهائى لاندرويد Android 11.

أول نسخة تجريبية للمطورين من أندرويد 11 | Android 11 Developer Preview

KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات