القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 العاب اندرويد بدون نت اوفلاين offline games علي جوجل بلاي

نبحث كثيراً عن افضل العاب اندرويد مشوقة وممتعة والاكثر طلباً، واليك افضل 10 العاب اندرويد بدون نت العاب اوفلاين offline games، كثيرا من الاشخاص يبحثون عن هذه النوعية من الالعاب، وكان من قبل اظهرنا بعض من هذه الالعاب.

ولكن معظمها العاب اون لاين online games يمكنك الضغط هنــا للتوجه للموضوع السابق، وسيكون لدينا مواضيع كثيرة فيما بعد يمكنك تحميلها من جوجل بلاى او منصات اخرى وسيتم ذكرها بنص كل لعبة، وبدون اطالة اكثر من ذلك نأتى لتشكيلة من مجموعة الالعاب مختلفة.

سلسلة من افضل العاب الاندرويد الممتعة بدون نت اوفلاين offline games

shooting game! COVER FIRE

كن فى هذه اللعبة البطل فى افضل لعبة من العاب اوفلاين offline لعبة shooting game! COVER FIRE، بها جرافيك وتفاصيل ممتازة وايضا مراحل كثيرة تبدء بالسهولة ثم تأتى مراحل سيكون عليك من الصعب تخطيها، ويمكنك من مكاسب بعد كل مرحلة من تطوير سلاحك وذاتك من سرعة وقوة ودرجة تحمل.

ويوجد فريق يمكنك من خلال لعبك ان تجعله متاح لك والاختيار منه، بالاضافة لكل ذلك يوجد قسم داخلى خاص بالزومبي Zombie ستجد اللعبة ممتعة حقاً، يمكنك تحميها الان من جوجل بلاى من هنا تحميل لعبة Cover Fire: ألعاب الرماية.

Table Tennis Touch

من افضل العاب تنس الطاولة حتى الان وتكلمت عنها سابقاً، وتحصل حتى الان على انفراد تام عن بقية العاب تنس الطاولة من حيث الواقعية والاداء، لعبة Table Tennis Touch تحظى بشعبية كبيرة ولكن البعض لا يعرفها حتى الان لذلك اردت الكتابة عنها، وايضا اللعبة تتوفر فى لعبها اونلاين online games او اوفلاين offline games، ويمكنك تحميلها من جوجل بلاى من هنا تحمبل لعبة Table Tennis Touch.

The Catapult 2

لعبة رائعة مشوقة ممتعة تكلم عنها بما شأت، لعبة The Catapult 2 فعلا ممتازة ولعبة اوفلاين offline game، وتجعلك اسطورة تدافع عن القلعة بهياكله المنجنيقية واعدائك يستخدموها ايضا واشياء اخرى لتدمير قلعتك، عليك اجتياز المراحل لاكثرمن 250 مرحلة تزداد صعوبتها بمجرد تخطيك لمرحلة واحدة، اللعبة موجودة على جوجل بلاى من هنا تحميل لعبة The Catapult 2.

Beach Buggy Racing

يجب وصف هذه اللعبة بالفريدة من نوعها لكونها اللعبة الوحيدة الممتازة فى العاب البيتش باجى، ولا يوجد منافس لها حتى الان انها لعبة Beach Buggy Racing، يمكن ان نقول انها تشبة كثيراً لعبة كراش للبلايستيشن وان كنت من عشاقها ستكون اللعبة المفضلة لك على الهاتف وعن تجربة شخصية، ولعبة اوفلاين offline game يمكنك تحميلها الان من جوجل بلاى تحميل لعبة Beach Buggy Racing.

ولكمية عدد التحميلات المتزايد على اللعبة فأكملت الشركة فى نزول جزء ثانى ولكن هذه المرة بطابع لعب اون لاين online game، لكان الطلب من المستخدمين كثيراً على هذا الامر ويمكنك تحميها ايضا من جوجل بلاى تحميل لعبة Beach Buggy Racing 2.

Score! Hero

من لحظة نزولها وهى باتت فى اذهان الناس عند لعبها، فكانت حقيقةً لعبة بأسلوب جديد تجذبك اليها وهى لعبة Score! Hero ولعبة تجعلك بطلها بالفعل لتدون اسمك فى ناديك المفضل، واللعبة من العاب اوفلاين offline games وطريقة اسلوب اللعب جميلة جدا فى التمرير والتسديد، استمتع باللعبة بتحميلها من جوجل بلاى من هنا تحميل لعبة Score! Hero.

وايضا هنا الشركة بعد نجاح اللعبة قررت عملها اون لاين online، ولكن القرار لن يأتى من المستخدمين بالمطالبة بهذا، ولقت استحسان كبير وهذا لتشابها باللعبة الاصلية وعدم تغير شئ فيها، ويمكنك تحميلها ايضا من جوجل بلاى تحميل لعبة Score! Match - كرة القدم متعددة اللاعبين.

Angry Birds 2

الامتاع والتشويق والاثارة يوجد فى لعبة Angry Birds 2 والتنافس فى مراحل عديدة كثيرة وطيور مضافة جديدة لذيادة المتعة باللعبة، ولعبة حقا تفى بشغل وقت الفراغ لديك واللعبة من العاب اوفلاين offline games، اللعبة موجودة على جوجل بلاى من هنا تحميل لعبة Angry Birds 2.

Hill Climb Racing

لعبة Hill Climb Racing تعتبر واحدة من افضل الالعاب الفيزيائية التى تعتمد عليها فى الحركة، ولاقت استحسان اكثر من 500 مليون تحميل حتى الان، ستعشق هذه اللعبة من اثارة وتشويق وتطلعك لشراء المزيد من السيارات والدراجات والشاحنات وتطويرها، وايضا اللعبة اوفلاين offline games، حملها من جوجل بلاى من هنا تحميل لعبة Hill Climb Racing.

Fruit Ninja

حتى الان لعبة Fruit Ninja تمتع الجميع بالرغم من انها قديمة والكلاسيكية إلا ان التحميل لا يزال مستمر، جرافيك ورسوميات ممتازة ولعبة اوفلاين offline games، والتحميل من جوجل بلاى تحميل لعبة Fruit Ninja.

Shadow Fight 2

لعبة Shadow Fight 2 اسطورية تمثل حضارة الساموراي ولاكن بطريقة مبتكرة جديدة، بالاضافة إلا انها مزيج بين ألعاب RPG و Fighting الكلاسيكي، حارب الظلام وسيطر عليه باستخدام مجموعة من الاسلحة الفتاكة، للتحميل من جوجل بلاى تحميل لعبة Shadow Fight 2.

واستمرت الشركة لتنزيل الجزء الثالث لتزداد الاثارة، وجعلوها بشخصيات حقيقية ومتواجدة على جوجل بلاى تحميل لعبة Shadow Fight 3.

KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق