تحميل برنامج Google Arts & Culture لتحويل الصور لعمل فني

ما رأيك في صورة من تصويرك، بالتأكيد جميلة؛ وماذا لو أضافنا أشياء بسيطة لتجعلها لوحة وعمل فنى رائع، اليكم تطبيق Google Arts & Culture لتحويل جميع الصور التي تلتقطها الي أعمال فنية رائعة بأستخدام الذكاء الأصطناعى الذى يستوحى هذا من منطلق لوحات شهيرة.

ما هو برنامج Google Arts & Culture

تحميل برنامج Google Arts & Culture من جوجل لتحويل الصور إلى عمل فني

يعمل تطبيق Google Arts & Culture من جوجل على تحويل صورتك الشخصية او الصور من التقاطك الى صورة من عمل فني من أعظم لوحات العالم المعروفة، بإضافة التأثير لها وباستخدام الذكاء الاصطناعي يعمل على توزيع الألوان.

وجعلها مقاربة جدا لاختيارك من أحد هذه الأعمال الفنية المتوفرة لك عند اختيارك للعمل الفني المناسب لك، لتحويلها بضغطة فقط ويمكنك نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي واجعل أصدقائك منبهرين بصورة بشكل إبداعي من خلالك.

يكمن تطبيق Google Arts & Culture من جوجل، انه تطبيق متميز حقق نجاح كبير ويعتبر بداخله كنوز وقصص لأكثر من 2000 مؤسسة لـ 80 دولة حول العالم، اكتشف الفنون من تحويل صورك وأيضا تعرف على تراث قديم ممتع.

أجعل عندك الفضول لتعرف أكثر عن التطبيق عند تحميله، وستجد أشياء رائعة جداً وأنت مثلاً بداخل متاحف من خلال القائمة الجانبية والضغط على المجموعات لتكون بداخل هذه المتاحف الكبيرة.

شرح برنامج Google Arts & Culture

عند فتح البرنامج ستجد امامك مجموعة اعمال وقائمة ف الأسفل وقائمة جانبية، وستجد أيضا زر عائم فوق زر الكاميرا وهو عبارة عن زر ترجمة جوجل google tranfare للصفحة التي امامك، والقائمة الجانبية التي تجد بها حسابك على البرنامج والمجموعات والمواضيع وأشياء أخري.

والقائمة في الأسفل وهى ما نريده، سيكون مجموعة من أربع أزرار وأولها زر للصفحة الرئيسية، والزر الثاني لتدخل عالم الفنانين لتختار العمل الفني لُظهر لك تفاصيل العمل من أحداث وتوقيع والصورة ذاتها لتري كل التفاصيل.

ستستمتع بكل ما تراه لمحبي الأعمال الفنية والهواه، والزر الثالث لاستخدام موقعك لتعرف أماكن المتاحف والأثار، والرابع لأعمالك الفنية من الصور الملتقطة ومن الأعمال المفضلة لك، نأتي للزر الأوسط المخصص للتصوير، وعند الضغط عليه سيظهر لك مجموعة من الخيارات بطول الشاشة.

  • Art Transfer وهذا الخيار لالتقاط الصورة وتحويلها لأعمال فنية كلاسيكية رائعة.
  • Art selfie وهذا لتعرف أشخاص يشبهونك.
  • Collor pallete وهذا الخيار للبحث عن أعمال فنية تشبه الوان صورك.
  • Art projector تستخدم هذه إن كان جهازك به ميزة الواقع المعزز و الافتراضي.
  • Pocket gallery وتستخدم هذه أيضا إن كان جهازك يدعم ميزة الواقع المعزز او الافتراضية.

تحميل تطبيق Google Arts & Culture

تحميل تطبيق Google Arts & Culture من جوجل على انظمة تشغيل كل من؛ اندرويد Android و اى او اس iOS  لتحويل الصور إلى عمل فني.
تحميل تطبيق Google Arts & Culture على اندرويد ستقوم بالضغط هنا.
تحميل تطبيق Google Arts & Culture على iOS ستقوم بالضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-