القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الالعاب اون لاين الاسترتيجية online strategy games للموبايل لعام 2020

يوجد اشخاص كُثر يحبون انواع الالعاب الاستراتيجية اون لاين للموبايل online strategy games، واليكم فى هذا المقال أفضل الالعاب الاستراتيجية لعام 2020.

افضل الالعاب اون لاين الاسترتيجية online strategy games للموبايل لعام 2020

لعبة Clash Of Clans

لعبة كلاش اوف كلانس Clash Of Clans لعبة رائعة وممتعة حقاً، ففى البداية يعلمك طريقة اللعب واستخدامك للجنود فى الهجوم وتوزيعهم، وتبدء قاعدة المدينة من المستوى الاول وانت بدورك تطور وتبنى مكانك من السور الى قاعدة المدينة، وفى التحديث الجديد انشؤوا مكان اخر لك تعبر من خلال مدينتك الاساسية الى المدينة الاخرى عبر ضغطك على المركب للذهاب اليها.

يمكنك فى اللعبة ان تشترك فى كلان او تغيير الكلان الموجود بداخله وفكرة الكلان هو اشتراكك مع مجموعة من الاشخاص للمساعدة فى الدعم، كل شخص يدعم الاخر بجنود مثل البربريان او الارشر او الجاينت وهم العمالقة او الويزارد وهم السحرة او تنين او بيبي تنين وجنود اخرى كثيرة ويمكنك ايضا فى لفل معين ارسال دعم تعويزة، ويوجد رُتب فى الكلان من قائد وقائد مساعد الى عضو والقائد هو المسؤل عن ترقية الاعضاء سواء صعودها او نزولها.

وستصل الى مرحلة معينة من قاعدة المدينة من مثلا المستوى السادس سيزيد عدد الاشياء ومع الزيادة والتطوير ستحتاج الى خطة لترتيب المدينة وتحصينها جيدا لخطر الهجوم عليك من اى شخص، فكما تهجم على اشخاص لاخذ مواردهم هم ايضا يفعلون ذلك لاخذ مواردك، لذلك يمكنك البحث فى جوجل عن جملة the best Clash of clans town 6، ويتغير الرقم بناءً على التاون الموجود انت فيه ويمكنك زيادة كلمة strategy واتباعها ب Defence او Attack لصد الهجوم وتقليل الاضرار وايضا حصول الخصم على اقل عدد من النجوم.

ستكون امامك مواقع كثيرة تنشر خطط كثيرة وانت تختار من بينهم ونقل الخطة الى مدينتك من خلال مسح الارض ورص الاشياء من جديد، وفى دخولك لكلان واختارك القائد لدخول حرب، سيكون من المفترض ان لديك خطة ثانية تستخدم للحروب بين الكلانات ويمكنك من البحث على جوجل بنفس الجملة وهى the best Clash of clans town 6 وكما كلنا يتغير الرقم من خلال تواجدك فى المستوى واتباع الجملة بكلمة war وتعنى الحرب، يمكنك تحميل لعبة Clash Of Clans من جوجل بلاى من هنــا.

لعبة Rise Of Kingdom

ايضا لعبة رائعة ممتازة فى قوة الجرافيك والرسوميات واللعب، ويوجد تشابه بينها وبين كلاش اوف كلانس فى التطوير والحروب وفى فكرة اللعبة ولكن الفروقات تكون فى ذلك السور يتطور فقط ولكن لا تتحكم بتواجده او رصة، وتلعب اللعبة بالقائد للجيش ويتطور هذا القائد من جانبك لسببين والاول هو لزيادة قوته والثانية لاخذ عدد اكثر معه عند الحرب ويوجد العديد من المماليك.

وفى البداية تختار الحضارة التى تريد اللعب فيها ويوجد مسابقات ومساعدة اصدقائك من موارد وايضا يوجد مشاركة لحشد بينك وبين اصدقائك لدخول حرب ضد الاعداء، واللعبة لا تحتاج منك البحث عن خطط حرب او اى شئ كل ما هو عليك ترقية كافة الجيوش والمبانى والسور وحتى البوابة وكل شي وبعد ذلك تفكر فى ترقية مستواك وتفعل ذلك فى كل مستوى حتى تزيد نقاط القوة بالنسبة لك.

ولكن مدة التطوير فى Rise Of Kingdom اراها اقل بكثير من Clash Of Clans فلا تحتاج لايام كثيرة للتطوير فى المستويات الاولى والمتوسطة لكن فى المستويات المتقدمة تأخذ وقت، يمكنك تحميل لعبة Rise Of Kingdom من جوجل بلاى من هنــا، يوجد معكم اهم الالعاب الاستراتيجية المحببه بأستفتاء اللاعبين.
author-img
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات