تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 | Counter Strike 1.6 الاصلية للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير 66 ميجا

اجمل شيء هو العودة للألعاب التي عشقنا لعبها القديمة، وفي المقال تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 الاصلية للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير 66 ميجا بدون نت، تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6، Portable Counter Strike 1.6 مجانا، اللعبة الأكثر أثارة واكشن والمحببة بين جميع من لعبها من بداية ظهورها.

تحميل لعبة كونترا سترايك Portable Counter Strike 1.6 الاصلية للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير 66 ميجا بدون نت

تعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 game Counter Strike هي من أولي وافضل اللعاب الاكشن علي الإطلاق منذ بداية صدورها أون لاين online، وجعلت مستخدمي اللعبة اكثر شغف لمزيد من المواجهات وتحديهم لفوز فريق علي الأخر، وأصبحت اللعبة في تجميع أصدقاء اون لاين للدخول كفريف ضد مواجهة الأخرين، وكانت اللعبة من أوائل فتح باب لعب الحروب أو المعارك أون لاين ونجحت نجاح ساحق.

في نجاح لعبة كونترا سترايك 1.6 أصبحت شعبية وقاعدة جماهير كبيرة وكانت تغطي تقريبا علي كل الألعاب الأخرى، لعبة لها اكثر من 10 سنين وبسبب ظهورها وانتشارها الواسع بكثرة عدد التحميلات لها، زادت اللعبة إمكانياتها ومنافساتها القتالية، وأصبحت لعبة كونترا سترايك 1.6 apk موجودة الأن علي متجر جوجل بلاي Google play store واب استور App store.

نظام لعب كونترا سترايك 1.6

تحميل لعبة كونترا سترايك Portable Counter Strike 1.6 الاصلية للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير 66 ميجا بدون نت

تأتي اللعبة في البداية بنسختين وهم اون لاين online و اوفلاين offline ونظام اللعب واحد في الاثنين، حيث يوجد معارك جماعية قوية بين عدة لاعبين في فريقين يتنافس كل منهما الأخر علي المكسب من خلال القضاء علي الفريق الأخر، ويمكنكم الاستمرار في اللعب والمكسب حتي يحقق فريق علي فريق الفوز بأكبر عدد من المكسب.

في اختيارك لأرض المعركة والدخول اليها ستحتاج إلي سلاح، وتوفر لك اللعبة مجموعة من الأسلحة من خلال تصنيفات عديدة وأيضا يمكنك حماية نفسك اكثر من خلال شرائك لواقي الرصاص والخوذة، وفي اختيار تصنيف الأسلحة ستلاحظ تشكيلة كبيرة يمكن الاختيار منها، من أسلحة قنص أو مسدسات أو أسلحة آلي أو خرطوش وغيرها.

طريقة لعب كونترا سترايك 1.6 | CS 1.6

يمكنك في اللعبة الضغط علي زر "B" لاختيار السلاح مع كل ضغطة، وستحتاج إلي ملئ ذخيرة من خلال الضغط علي أزرار "ز" أو"<"و"و"او">"، والتحرك من خلال أزرار "W"و"S"و"D"و"A"، ولتغيير السلاح بسرعة بين الأساسي والمسدس من خلال زر "Q"، هذه أزرار اللعبة بعد تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6.

ولإعادة تحميل الذخيرة من خلال زر "R"، ورمي السلاح من خلال زر "G"، وزر الفارة الأيسر لضرب الرصاص والأيمن للقنص والعجلة لتري الأسلحة من خلال التمرير والاختيار بزر الفارة الأيسر، وزر "CTRL" للخفض لأسفل، وللحديث مع الفريق من خلال أزرار "Z"و"X"و"C" والاختيار بالرقم الموجود.

يُرجي إبلاغنا في التعليقات عند حدوث خطأ في التحميل، هذا المقال سوف يكون ثابتا لتحميل لعبة كونترا سترايك 1.6 | Counter Strike 1.6 للكمبيوتر.

تحميل لعبة كونترا سترايك 1.6

الاســــــم: لعبة كونترا سترايك 1.6
الحـــــجم: 64.7 ميجا بايت.

بسبب الشكاوي من موقع التحميل، ستتمكن من التحميل بدون مشاكل من خلال تطبيق تيليجرام.

مُتطلبات جهاز الكمبيوتر: إمكانيات ضعيفة فما فوق.
لينك تحـــــميل لعبة كونترا سترايك 1.6 | Counter Strike 1.6: اضغط هنـــا للتحميل.
لينك معرفـة طريـقة التـحميل من المـوقع: هنـــا.
يمكنك تشغيل مانع الإعلانات من المتصفح او لبرنامج علي جهازك لسهولة التحميل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -