القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان شركة ابل عن مميزات نظام iOS 14 الجديد - تعرف عليه

في اعلان جديد لشركة ابل عن نظام التشغيل ios 14 والمميزات الجديدة، وتم طرح النظام الجديد من خلال المؤتمر السنوي الذي عقد في 22 من يونيو عام 2020، اليكم التحديث لمميزات نظام iOS 14 الجديد.

اعلان شركة ابل عن مميزات نظام iOS 14 الجديد

مميزات التحديث الجديد لنظام iOS 14

جائت مميزات التحديث لنظام ios 14 في التغييرات الكثيرة التي حدثت في الواجهة الرئيسية التي لم تتغير منذ سنوات، وايضاً سمحت الشركة من خلال النظام انه بإمكانك إضافة الادوات الي الشاشة الرئيسية حتي تكون مع التطبيقات الاساسية، بالإضافة مع وجود اضافة التطبيقات فيمكنك تخصيصها بكل بساطة ويُسر.

وأداة Smart Stack من مميزات نظام iOS 14 سهلة وبسيطة وتعتبر من ضمن المميزات المضافة الجديدة، وتتم عرضها بشكل تلقائي والتي تعطي لك طريقة عرض منظمة في مجموعات، وايضاً في قوائم لمكتبة التطبيقات الجديدة الخاصة بك.

ومميزات نظام iOS 14 في الشاشة الرئيسية يمكنك اخفاء التطبيقات، وايضاً تأتي الشاشة الرئيسية بميزة التجميع الذكي والتي من امثلتها Apple Arcade، التي تعمل علي جمع العابك بشكل تلقائي سلس، ويوجد ميزة تُعرف بخاصية صورة في صورة وهي علي مستوي كل النظام الي فيديو.

والمميزات التي يتضمنها في نظام ابل apple ios 14 هو تمرير مقاطع الفيديو فوق التطبيقات، ويمكنك التحكم في حجم الاطار من جميع الاتجاهات، وايضاً سحبها الي اي مكان في الشاشة وذلك لمتابعة اللعب في الخلفية، ومع تطبيق Apple Messages بعدة مميزات مع الردود المضمنة وبخيارات الاخطار.

ومع App Library تعمل علي جمع التطبيقات كلها في مجلدات، ويمكنك الحذف والاضافة للتطبيقات ويمكنك بكل بساطة تحويل التطبيقات الكثيرة الي وجودها في مكان واحد للتحكم بشكل اكبر في الشاشة، وفي مكان اختصارات التطبيقات المتواجد على يسار الشاشة، وايضاً مع إمكانية تغيير مكان تواجدها ووضعها بين التطبيقات.

وبالاضافة لمميزات نظام iOS 14 هي مع وجود خدمة App Clips تساعد المستخدمين على تنزيل التطبيق بشكل كامل على أجهزتهم، ومع خدمة Memoji لتثبيت اهم المحادثات التي تريدها بدون مشاكل، مع وجود تغييرات اضافية من شركة ابل apple العالمية.

author-img
اسمى خالد، 25 سنة من مصر ومدونة khaled 1tech انشأتها بسبب حبى للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او اخبار وغيرها، اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع.

تعليقات