القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق جوجل Google DUO لمكالمات الفيديو يدعم الآن دعوة أي شخص لمكالمة جماعية برابط بسيط

مع التحديث الجديد لتطبيق جوجل ديو لمكالمات الفيديو عالية الجودة، يمكنك من دعوة أشخاص من رابط دعو إلى مكالمة فيديو جماعية، على تطبيق جوجل Google Duo برابط بسيط وسهل الاستخدام، ويعمل علي جميع الاجهزة سواء بنظام اندرويد Android او اي أو اس ios.

تطبيق جوجل Google DUO لمكالمات الفيديو يدعم الآن دعوة أي شخص لمكالمة جماعية برابط بسيط

كما شهدت هذه الأيام والأشهر الماضية من اجتياح فيروس كورونا حول العالم، مما أدي الي أن تقريباً كل الناس أصبح تواصلهم عبارة عن مكالمات فيديو، واتجهت ايضا الاشغال والدراسة والاجتماعات ومقابلة الاصدقاء لمكالمات فيديو جماعية، واصبح الاستخدام مكثف جداً سواء الشخصي او من أجل العمل.

واتجهت الشركات الي تقديم افضل ما لديهم في برامجهم لتحسين استخدامهم، فبرامج مثل جوجل ميت Google meet وزوم Zoom يدعمون الانضمام للمحادثة عن طريق مشاركة الرابط، والآن اصبح جوجل دوي Google DUO هو ايضاً مضاف لهذه الميزة السهلة.

كيف تتم إضافة الاشخاص للمحادثة

يمكنك التحقق من هذه الميزة من خلال التحقق من اصدار برنامجك ويكون لديك الاصدار 89، فالاصدارات التي تصبقه لا تعتمد هذه الميزة، ويمكنك إنشاء مجموعة بإضافة عضو واحد لها، وستجد رابط دعوة ظهر لك يمكنك مشاركته مع غيرك علي تطبيق أخر وإضافة المزيد من الاشخاص.

وعند الضغط علي رابط الدعوة سيتم تحويله الي جوجل دوي Google DUO، وسيتم عرض الاعضاء قبل انضمامك لها، وإذا بدأت بالفعل مكالمة فيديو فيمكنك دعوة اشخاص للإنضمام الي الدردشة الجماعية، وهذا من خلال قائمة المكالمة والضغط عليها ثم مشاركة الرابط، لإرساله لأي شخص للانضمام الي المكالمة الجماعية.

مميزات البرنامج

ويمكنك الاستفادة من التحسينات المضافة لتثبيت احدث اصدار في تطبيق جوجل دوي من اعتمادية اقل علي أرقام الهواتف، وايضا مكالمات جماعية تصل الي 12 شخص كأقصي عدد يمكن عمله في مكالمة فيديو، وبما في ذلك تعمل جوجل علي زيادة مكالمات الفيديو الي 32 شخص.

اجراء  المكالمات بين اندرويد Android واي او اس ios، وايضا ارسال الرسائل الصوتية والفيديو والصور، ووضع الاضاءة المنخفضة والتي تتيح لك عمل مكالمة جماعية في هذه الاضاءة، وايضا يمكنك عمل مكالمات صوتية عبر تطبيق جوجل دوي Google DUO، ويمكنك تحميل البرنامج علي اندرويد android او علي اي او اس ios.

author-img
اسمى خالد، 25 سنة من مصر ومدونة khaled 1tech انشأتها بسبب حبى للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او اخبار وغيرها، اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع.

تعليقات