القائمة الرئيسية

الصفحات

احزر من عملة Pi Network ومدي خطورتها

بدءت عملة بي نتورك Pi Network في الانتشار بإعلاناتها من خلال الفيس بوك ومنصات اخري، ومختصر الاعلان هو تحميل تطبيقها واستخدامه، ويمكنك من هذا التطبيق كسب المال، وبدءت الشركة تلعب علي نقطة بسيطة وهي الضغط في البرنامج والتكرار كل 24 ساعة وتجميع الكثير من هذه العملة فربما تكون في يوم من الايام مثل البتكوين Bitcoin، الذي وصل قبل ذلك الي 11.000 دولار ومن المتوقع الارتفاع في المستقبل، والكلام ايضاً عن عملة بي نتورك Pi Network هو انك لن تخسر شئ في تحميلك للتطبيق دون دفع اموال.

احزر من عملة Pi Network ومدي خطورتها

عندما تري اشياء مجانية مثل ذلك فأعلم انك انت المستهدف، بمعني اخر ان كل شئ مجاني مثل فيسبوك وتويتر وبلوجر وواتس اب وبرامج كثيرة نستخدمها بشكل مجاني، فهي في المقابل تستفيد منك من جميع بياناتك الموجودة عليها بأخذها والاستفادة منها مع شركات اخري، بالإضافة الي انك مستهدف ايضا بالاعلانات التي تراها، فلا يوجد شئ مجاني بدون مقابل.

تطبيق عملة Pi Network

في تطبيق بي نتورك Pi Network لا يوجد شئ معين يتضح لك الاستفادة من هذه العملة وكيف تتم، وايضا من ضمن الاسئلة هل الجهاز يعمل علي تعدين العملة فردهم بأنه لا يعمل الجهاز علي التعدين، ولكن لا يوجد معلومة اكيدة كذلك لعدم فهم طريقة التشغيل ووجه الاستفادة وكيف؟؟!، ففكرة التعدين لأي عملة لتتضح لك الصورة هو استخدام جميع موارد الجهاز، من بروسيسور ورامات وبطاقة الرسوميات والبطارية، فالتعدين يستخدم كل شئ حرفياً في جهازك ويجعل البطارية تستنزف بشكل سريع جداً.

صلاحيات عملة بي نتورك Pi Network

وفي عملة بي نتورك Pi Network لصلاحياتها، فالصلاحيات الموجودة عبارة عن استخدام الانترنت، وايضاً ان البرنامج يبقي في حالة التشغيل الدائم حتي وإن كان الجهاز في وضع النوم او السكون، ويوجد ايضا تشغيل البرنامج عند بدء فتح الجهاز، وايضا اعلانات البوب اب او الاعلانات المنبثقة، وايضا استخدام بياناتك ومهمة جداً لك معرفتها في تكملة المقال بالاسفل.

فهم لعملة بي نتورك Pi Network

عملة بي نتورك Pi Network عبارة عن فكرة مشروع وهو في مراحلة الاولي ويمكن ان يفشل او ينجح، ومن ضمن اقاويلها انها تعمل علي التعدين وتحل مشاكلة عن البتكوين وهذا بإستخدام الموبايل، ففي الاساس عملة البتكوين مجموعها الكلي هو 21 مليون قطعة، تم استخراج او تعدين 18 مليون ومتبقي 3 ملايين، اخذ لك مثال للفهم وهو مثل تقريباً في الوصف الذهب، يوجد ما تم استخراجه ويوجد ايضا ما يملكه البشر.

البتكوين المتبقي وهم الثلاث ملايين يمكن استخراجهم في 100 سنة قادمة، وسيكون لديك سؤال الان وهو بداية العملة في 2009 وحتي 2020 تم استخراج 18 مليون قطعة في حين انه متبقي عدد قليل ولا يمكن ان يأخد كل هذا الوقت؟؟!، وهو في بداية منظومة التعدين تمت علي أساس انه بمرور الوقت يزداد صعوبة التعدين او استخراجها.

ويزداد صعوبة حين يزيد عدد المستخدمين للتعدين، ففي السابق كان عدد المعدنين قليل لذلك كان لهم النصيب في اخذ كميات كبيرة، بعكس الان فالمستخدمين في زيادة حتي بأجهزتهم القوية جداً للتعدين، ويستخدمون اجهزة الكمبيوتر لذلك بأمكانياتها القوية جداً ويحتاجون الي اجهزة تبريد قوية ويستخدمون طاقة كهربائية عالية.

عملة بي نتورك Pi Network لا يوجد شئ يجعلك مطمئن لاستخدام تطبيقهم، او لا يوجد شئ حقيقي ملموس سوي ان كل ما هو معروف انه في المرحلة الاولي، فالكلام هو اذا نجح تجربة الشروع سوف يكون هناك خطوات اخري، وماذا إذا لم ينجح؟؟! واصحاب العملة في كلامهم انه لا يضمن لك اي نجاح للمشروع في الاساس، فأنت غير مستفيد من هذا ولكن ستكون في وقتها خاسر لبياناتك.

خطورة بياناتك

موضوع البيانات مهم جداً وخطر جداً فجعلت كل بياناتك في ايديهم بكل بساطة، حتي وان كنت تملك اعطاء الصلاحيات فتجعل من بياناتك بها مخاطرة كبيرة، فكل ما هو من معطيات موجودة هو تجميع بيانات، وحدثت مثل هذه الحوادث في 2008 و2013 لاستاذ في جامعة Cambridge ونفس الفكرة تقريباً، فمن هذه المعلومات والبيانات وعمل عليها خوارزميات لدراسة البيانات، فكانت النتيجة توقعهم لبياناتهم ومعلوماتهم لم يكونوا يعرفوها وعن من يعرفوهم من الاهل والاصحاب.

تخيل في تطبيق بي نتورك Pi Network صغير علي جهازك، والدخول علي جميع بياناتك فماذا سيفعلون بها؟ وسعر بياناتك للمشتري؟ وماذا سيفعل بهذه البيانات وغرضه منها؟ فحافظ علي بياناتك.

KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات