القائمة الرئيسية

الصفحات

شاومي تُصعد المنافسة وتطلق تلفازها الذكي المتقدم Mi TV Master

في أطلاق جديد من شركة شاومي Xiaomi الصينية يوم الخميس الماضي في يوم 2 من شهر يوليو، التلفاز الذكي المنافس المتقدم الأحدث مي تي في ماستر Mi TV Master، وشاشة التلفاز من نوع OLED بقياس 65 بوصة وبدقة 4K والذي ينتمي إلى الفئة العالية من أجهزة التلفاز.

شاومي تُصعد المنافسة وتطلق تلفازها الذكي المتقدم Mi TV Master

شاشة Mi TV Master

وتدعم شاشة مي تي في ماستر Mi TV Master عرض المحتوى بتردد 120 هرتز، ورؤية بزاوية عريضة بواقع 178 درجة، مع مستوى السطوع العالي بواقع 1000 شمعة، ويُذكر من المواصفات الأخرى تغطية 98.5% من نظام الألوان DCI-P3، بالإضافة إلى دعم تقنية الصورة الشهيرة Dolby Vision، كما تدعم وضع التأخير التلقائي Automatic Low Latency Mode الذي يقلل الزمن إلى 1 ميلي ثانية.

معالج ومنافذ Mi TV Master

وما يحتوي جهاز Mi TV Master من معالج رباعي النواة من نوع ميديا تيك Mediatek MT9650، مع معالج رسوميات Mali-G52 MC1، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجا بايت، ولديه ذاكرة وصول عشوائية المعروفة بالرام بحجم 3 جيجا بايت، و يأتي بمنافذ يو إس بي USB وعددهم اثنان، ومنافذ إتش دي إم آي HDMI وعددها ثلاثة، ومنفذ S/PDIF ومنفذ للشبكات LAN، مع دعم اتصال بشبكات واي فاي مع تقنية البلوتوث من الاصدار 5.

مكبرات صوت Mi TV Master

والمتميز في تلفاز مي تي في ماستر Mi TV Master ايضاً نظامه الصوتي، ويأتي النظام مع مكبرات صوت بقدرة 12.5 واط في الجهتين اليمين واليسار مع مكبرات صوت محيطة بقدرة 10 واط، ويضاف لهم مضخم صوت بتردد منخفض لا يتعدي 50 هرتز وبقدرة 20 واط، ومع مكبرات الصوت تأتي بدعم تقنيات الصوت من دولبي أوديو Dolby Audio و دي تي إس أوديو DTS Audio، بالإضافة الي 4 ميكروفونات لمساعد شاومي الرقمي تحت مسمى شاو أي آي Xiao AI.

إضافات وسعر Mi TV Master

المثير للإعجاب في هذا التلفاز Mi TV Master، إن عرضه لا يتجاوز 4.6 من حوافه في جميع الجوانب، مما يؤدي الي جعل نسبة الشاشة إلى الواجهة 98.8%، ويوجد في التلفاز وضع مخصص للألعاب، والتقنية المضافة ايضاً وهي تقنية تعويض الحركة MEMC، وايضاً الشبكة العصبية التي تعمل من أجل تعديل جودة الصورة الديناميكية على مستوى البكسل وتسمي APU، ويمكن شراء الجهاز من موقع الشركة الصيني بسعر ما يعادل 1,840 دولارًا، وسيبدأ بيعه في السوق بدءً من 8 يوليو الحالي.

author-img
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات