القائمة الرئيسية

الصفحات

بالتفصيل موقع يتيح لك طريقة معرفة مواصفات جهازك وامكانية تشغيل الألعاب عليه

كام من مرة تحدثت فيها لنفسك عن موقع يتيح لك طريقة معرفة مواصفات جهازك وامكانية تشغيل الألعاب عليه، فلدينا جهاز كمبيوتر ولا نعرف ما هي الالعاب المناسبة له، حتى من ينتظرون العاب جديدة مثل كول أوف ديوتي او لعبة بيس 2021 او فيفا 2021، ولدينا الكثير من الالعاب.

والذي يجعل الموضوع أفضل هو أنك لن تحتاج تحميل اللعبة لفحص ما إذا كانت ستعمل أم لا، كل ما ستستخدمه هو اسم اللعبة التي تريدها ووضع اسمها والبحث عنها، ومن خلال النتائج ستظهر امكانية الجهاز وقدرتها على تشغيل لعبة معينة، وما يحتاجه الجهاز سواء معالج أفضل او كارت فيجا أكبر او رامات اعلي، كل هذه المعطيات يوفرها لك الموقع بكل سهولة وبدون عناء.

بالتفصيل موقع يتيح لك طريقة معرفة مواصفات جهازك وامكانية تشغيل الألعاب عليه

موقع system requirements lab

موقع system requirements lab او Can You Run It هو موقع غني عن التعريف وهو موقع لفحص مواصفات جهازك ومعرفة قدرته على تشغيل الألعاب، ولمعرفة توافق الألعاب مع الجهاز، وما يحتاجه جهازك لتشغيل الألعاب في حالتي المواصفات الأدنى والمواصفات الأساسية لتشغيل الألعاب.

موقع يتيح لك طريقة معرفة مواصفات جهازك وامكانية تشغيل الألعاب عليه، بالإضافة لذلك بعد الفحص وعدم التوافق للألعاب مع الجهاز، يعطيك الموقع انسب بدائل من معالجات او حجم رامات وفيجا لتشغيل اللعبة بالاسم، إذا كان لديك اي مشكلة فيهم، حتى المازربورد يعطيك أفضل ما يمكن استخدامه.

طريقة معرفة قدرة جهازك على تشغيل الألعاب

من خلال بحثك عن الألعاب وجدت لعبة تريد معرفة ما إذا كانت ستعمل على جهازك أم لا، فقبل تحميل تلك اللعبة انسخ اسم اللعبة ثم في خانة الموقع search for a game، ستلصق أسم اللعبة وبدء البحث بالضغط على Can You Run It، سيطلب منك تحميل برنامج صغير لا يتعدى 1 ميجابايت، ستوافق على التحميل.

بعد تحميل الملف الصغير وهذا لعمل بحث لإمكانيات جهازك، والبحث عن امكانيات اللعبة المطلوبة عن طريق الانترنت، وبعدها تعود للموقع والبحث من جديد إذا لم يتم البحث، وسيكون لديك طريقة معرفة أن اللعبة هل ستعمل ام لا لجهازك.

ملحوظة عن موقع معرفة تشغيل الالعاب

في خانة البحث للموقع إذا كتبت اسم اللعبة يجب أن يكون اسمها موجود على الموقع، بمعني ان لديك اسم لعبة فتريد البحث وبعد لصقها لم تظهر لك صورة من اللعبة مصغرة، في هذه الحالة يمكن ان يكون لدي الموقع اسم اللعبة مختلف.

فيمكنك كتابة كلمة ثم بعض الحرف الأخرى من اسم اللعبة لتجدها والضغط عليها، ومثال على ذلك فإن لعبة كرة القدم بيس pes، ستجدها بمسماها pes او بالمسمى الاساسي بدون اختصار pro evolution soccer ثم اصدار السنة، يمكنك طرح في التعليقات ما تريد البحث عنه ورأيك في المقالات.

KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات