القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل 5 العاب أندرويد اون لاين 2020 بحجم صغير أقل من 100 ميجابايت

يمكنك في هذا المقال تحميل أفضل 5 ألعاب أندرويد أونلاين 2020 بحجم صغير أقل من 100 ميجابايت، في بعض الأحيان قد تحتاج إلي إخلاء مساحة لتحميل العاب، ويمكن الأستغناء عن بعض ملفاتك المهمة لتحميل لعبة لها مساحة تخزين كبيرة.

ولكن يوجد هنا بعض الألعاب المتعددة ذات حجم تخزين صغيرة حتي 100 ميجابايت، وتم اختيار لك أفضل 5 العاب اندرويد، بالإضافة إلى أن المجموعة كلها من العاب جماعية أونلاين تنافسية، من خلال لاعبين من جميع أنحاء العالم ويمكنك الأتصال مع أصدقائك.

تحميل أفضل 5 العاب أندرويد اون لاين 2020 بحجم صغير أقل من 100 ميجابايت

لعبة CATS: Crash Arena Turbo Stars

وهي أفضل لعبة من نفس نوعية الالعاب تم تصنيف في 2017 علي جوجل بلاي، واللعبة مبنية على القوة والذكاء أثناء اللعب، في بداية مرحلة تكوين جيشك واختيار مكانهم وتجهيز الأسلحة، والمراحل الصعبة في اللعبة هي وقت الأشتباك مع عدد من اللاعبين فعلوا مثلك في التجهيز، وبالطبع كلما كانت تجهيزاتك قوية كلما اصبحت فرصتك في الفوز أكبر علي منافسيك، رابط اللعبة من هنـــا.

لعبة 8 Ball pool

لعبة بول 8 Ball pool واحدة من بين أفضل ألعاب الكرة، التي عرفناها من بداية لعبها علي فيس بوك، لعبة جماعية ممتعة ومدهشة لتجربة لعب مباراة كرة حقيقة في الواقع، فهي من بين أفضل 5 ألعاب أندرويد أونلاين أقل من 100 ميجابايت، تضم مجموعة من المسابقات وفتح مستويات اعلي لتحدي اصعب بأرض مختلفة، رابط اللعبة من هنـــا.

لعبة Ludo King

لعبة ملك اللودو Ludo King تعتبر أشهر الألعاب المستوحاة من الألعاب الهندية القديمة لملوك الهند، حيث تم تحميل اللعبة أكثر من 100 مليون مرة من جوجل بلاي، وتلعب من خلال خانات تسير فيها أربع قطع للوحة اللعبة، والوصول قبل منافسيك وتجميع القطع والفوز عليهم، فهي ايضاً من أفضل 5 ألعاب أندرويد أونلاين أقل من 100 ميجابايت، رابط اللعبة من هنـــا.

لعبة تنس Tennis Champion 3D

يمكنك تجربة اللعبة وكأنك تلعبها في الحقيقة، استمتع بالتنافس أونلاين مع مجموعة كبيرة من اللاعبين حول العالم، وهذا من خلال مجموعة من المباريات القوية التنافسية للفوز، والاستمتاع بالجرافيكس الواضح والأصوات الحماسية، وتم أختيارها من أفضل 5 ألعاب أندرويد أونلاين أقل من 100 ميجابايت، وعليك التركيز والمحافظة علي الفوز في كل مراحل اللعبة، رابط اللعبة من هنـــا.

لعبة سكور ماتش Score Match

إذا لم تكن تعرفها فأنت بطل اللعبة، أنت بداخل مباراة كرة قدم حقيقية، أنت من تصوب الكرة نحو المرمى، أنت الذي ينقل الكرة لتصل للمرمة، فاللعبة تمتلك الكثير من المتعة والأثارة المتنوعة لتستطيع الفوز بفضل تمريراتك ولعبك، وتم أختيارها من أفضل 5 ألعاب أندرويد أونلاين أقل من 100 ميجابايت، بما أنها تمكن المستخدمين قوة المنافسة وضرورة الأنتصار، رابط اللعبة من هنـــا.

author-img
اسمى خالد، 25 سنة من مصر ومدونة khaled 1tech انشأتها بسبب حبى للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او اخبار وغيرها، اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع.

تعليقات