تحميل اقوي 7 تطبيقات تمارين رياضية في المنزل المدفوعة مجانا 2024

يوجد الكثير من الأشخاص التي تريد او تهتم بتحسين اجسامهم وبصحتهم البدنية، ولكن يمكن من وجود عوائق كظروف العمل او قلة الأموال او أي شيء اخر يعيقك، وكلنا نعلم هذه الظروف ومررنا بها وتوقفنا دون إيجاد حل.

ولكن يوجد تطبيقات للتمارين الرياضية في المنزلية بدون معدات دون الحاجة الي الذهاب للجيم، تطبيقات تمارين رياضية منزلية بدون معدات، تعتبر هي بمثابة الحفاظ علي مستواك البدني وتعزيز صحتك.

تحميل اقوي تطبيقات تمارين رياضية في المنزل المدفوعة مجانا

فتوقفك عن الذهاب للجيم يمكن توفير بديل من خلال هذه التطبيقات للتمارين الرياضية في المنزل بدون معدات، فصحتك البدنية وبناء جسمك مهمين جداً لك فلا تُهملها، ولا تجعل احد يعطيك طاقة سلبيه او احباط اتجاه ما تفعله فتتأثر.

كل التطبيقات التالية تلعب بشكل أساسي علي وزن جسمك وعلي بنائه، ويمكن ان تستخدم أشياء بسيطة كالكراسي او العصيان وغيرها لأداء التمارين المنزلية، لا وجود لأي تكلفة عليك سواء من أداء التمارين او من دفع أموال لهذه التطبيقات، كل هذا وفرته لصالحك لتكمل ما توقفت عنه او كنت مبتدئ فستتعلم الكثير.

برنامج تمارين رياضية للنساء

يوجد تطبيق خاص بتمارين رياضية في المنزل للنساء، تم توفيره بجانب التطبيقات الأخرى، ويوجد أيضا في التطبيقات الأخرى تمارين للنساء، ولا تختلف التمارين كثيراً بين النساء والرجال في المنزل، ولكن تطبيق التمارين بشكل صحيح هو المهم، ولك اهم النصائح لأداء التمارين عموما.

نصائح تمارين رياضية منزلية

فأنت كمبتدئ او شخص لديه معرفه فهذه التطبيقات تُغنيك عن الجيم بشكل مؤقت او مستمر، كل ما لديك لتفعله هو أداء التمارين الرياضية المنزلية، وضبط مواعيد تمارينك وراحتك سواء يوم او اثنين ولا انصح بأكثر، ودون اجهاد عضلاتك، مثل اللعب علي عضلة واحدة ثلاث أيام متتالية او متقطعة في الأسبوع.

كل هذا خطأ بل تابع التطبيق الذي يضع لك خطة كاملة للتمارين للسير عليها، والمحافظة علي مواعيد نومك ليستفيد جسدك، فإن كنت مبتدئ فلا تتعجل بظهور العضلة بلعبك الكثير من اليوم، فيؤدى هذا الي تعبك، وسنتحدث اليوم عن تحميل افضل تطبيقات تمارين رياضية في المنزل بدون معدات.

اهم النصائح لأداء التمارين الرياضية

يمكن ان أقول لك علي اهم النصائح البدائية لكل شخص يؤدى تمارين رياضية، فيمكنك قراءة التالي وتنفيذه وإذا كنت محترف وتعلم اكثر فلا تبخل بالتعليق في هذا المقال لغيرك سيفيد جدا، وتعطيه إضافة لم يكن يعملها ولن يجد غيرك من يقول له هذا، فأليكم عدة نصائح مهمة لأداء التمارين الرياضية.

  • اهم شيء هو المحافظة علي نومك العميق لعدد ساعات تكفيك فكل شخص ليس كالأخر.
  • اهتم بتمارين الإطالة قبل التمارين لتجنب الشد العضلي والاصابات وستجد بالأسفل تطبيق مجاني علي جوجل.
  • حاول تأدية التمارين الرياضية بشكل صحيح، ويمكن لشخص مساعدتك.
  • لا تلعب علي عضلة واحدة بأيام متتالية او متقطعة في الأسبوع، فيحدث للعضلة اجهاد وعدم قدرتها علي الاستمرار.
  • لا تأكل قبل التمارين الرياضية مباشرةً، فيمكنك تناول الطعام قبل التمارين بساعتين علي الأقل ومده بالنشويات.
  • اثناء التمارين مد جسمك بالماء في كل فترة قصيرة، لا تشرب كثيرا بل القليل فقط.
  • يمكنك بعد أداء التمارين الرياضية المنزلية هو امداد جسمك بالعصائر الطازجة والتغذية السليمة.
  • إن كنت تريد التخسيس فتجنب الدهون واجعل طعامك خالي او قليل جداً من الدهون مثل، الفراخ منزوعة الجلد وخاصةً جزء الورك او الشوفان وغيرها من الأطعمة.

تحميل برنامج تمارين رياضية في المنزل بدون نت

تحميل اقوي تطبيقات تمارين رياضية في المنزل المدفوعة مجانا

اقدم لكم افضل تطبيقات بناءً علي تقييم الأشخاص والاعجاب والاستخدام الشخصي لهم، لأداء التمارين الرياضية في المنزل بدون معدات وبدون الذهاب لصالات الجيم، ونبدئ بتطبيق الاطالة أولا كما تحدثت سابقاً من أهمية له ولعضلاتك، ثم تطبيقات التمارين المنزلية No Equipment.

تحميل برنامج Stretch Exercise - Flexibility مجانا

برنامج "Stretch Exercise - Flexibility" هو تطبيق تم تصميمه لتحسين المرونة وتعزيز نمط الحياة الصحي من خلال تمارين الإطالة الفعالة، يقدم التطبيق مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو التعليمية لكل تمرين وفوائدها، وتعليمات أساسية.

وفوائد استخدام تطبيق Stretch Exercise - Flexibility هو تحسين المرونة، تقليل آلام الظهر، منع الإصابات، تعزيز التعافي، تحسين الأداء الرياضي، ويستفيد منه الرياضيون، الأشخاص الذين يعانون من آلام الظهر، كبار السن، المرأة، الموظفين في المكاتب.

يتوفر تطبيق "Stretch Exercise - Flexibility" مجانًا للتحميل على متجر Google Play، يمكنك تحميله من خلال النقر على الرابط التالي: اضغط هنــا للتحميل.

تحميل تطبيق 30 Day Fitness Challenge مجانا

تطبيق 30 Day Fitness Challenge هو تطبيق تم تصميمه من قبل مدرب لياقة بدنية محترف، للمساعدة في تحسين اللياقة البدنية والصحة العامة، ويعتمد على برنامج تمرين مدته 30 يومًا، تم تصميمه علميًا لزيادة شدة التمرين تدريجيًا، مما يجعله سهل الاستخدام على الجميع.

يتضمن التطبيق مقاطع فيديو إرشادية مفصلة لكل تمرين لضمان أداء كل تمرين بشكل صحيح، والمزامنة مع Google Fit، ويتوفر التطبيق بثلاثة مستويات صعوبة من المبتدئين والمتوسطين والمحترفين، ويمكنك تحميل البرنامج من جوجل بلاي مجانا اضغط هنــا للتحميل.

تحميل تطبيق Workout for Women: Fit at Home مجانا

تطبيق Workout for Women: Fit at Home هو تطبيق لياقة بدنية مخصص للنساء، يساعدهن على حرق الدهون، وتقوية عضلات المؤخرة، وتنحيف الساقين، وتقسيم الخصر، وتحسين اللياقة البدنية بشكل عام.

يتضمن التطبيق تمارين منزلية بدون الحاجة إلى أي معدات، مما يجعله مثاليًا للنساء اللواتي يرغبن في ممارسة الرياضة في أي وقت وفي أي مكان، ويمكنك تحميل البرنامج من جوجل بلاي مجانا اضغط هنــا للتحميل.

تحميل تطبيق Fitify: Fitness, Home Workout مدفوع مجانا

تطبيق اللياقة البدنية Fitify. يناقش التطبيق تمارين وتدريبات مختلفة يمكن القيام بها في المنزل، مع أو بدون معدات. يتضمن التطبيق تمارين وزن الجسم، وتمارين HIIT، وتمارين القوة، وجلسات الاستشفاء.

يمكن للمستخدمين الاختيار من بين تمارين مُعدّة مسبقًا أو إنشاء روتاناتهم المخصصة الخاصة بهم. يوجد أيضًا إصدار Pro من التطبيق يقدم ميزات إضافية، ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة من البرنامج مجانا اضغط هنــا للتحميل.

تحميل برنامج Home Workout - No Equipment المدفوع مجانا

هذا التطبيق ممتاز ومتكامل من كل شيء، برنامج Home Workout - No Equipment هو تطبيق رائع للياقة البدنية، وتنوع التمارين وتتبع التقدم وسهولة استخدام البرنامج، ويتيح لك ممارسة التمارين الرياضية في المنزل مصممة خصيصًا للجسم دون الحاجة إلى أي أدوات.

يوفر التطبيق روتينًا يوميًا للتمارين لكل من مجموعات العضلات الرئيسية، ويعتبر هذا التطبيق خيارًا مثاليًا للأشخاص من جميع مستويات اللياقة البدنية؛ الذين يرغبون في تحسين لياقتهم البدنية والصحية، ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة من البرنامج مجانا اضغط هنــا للتحميل.

تحميل برنامج Home Workout MMA Spartan Pro المدفوع مجانا

تطبيق Spartan Bodyweight Workouts هو تطبيق لياقة بدنية يتيح لك ممارسة الرياضة في المنزل دون الحاجة إلى أي معدات، يعتمد التطبيق على تمارين وزن الجسم، وهي تمارين تستخدم وزن جسمك للمقاومة، ويحتوي علي تمارين كثيرة، وعدد من الخطط اليومية.

تمارين رياضية في المنزل لكل أجزاء الجسم، ويمكنك عمل خطة تمارين بنفسك، ويحتوي علي فيديوهات تعليمية لأداء التمارين، ويوجد تمارين يستخدم فيها أشياء بسيطة كالكراسي وغيرها، اكتشف المزيد من خلال تحميل النسخة المدفوعة من البرنامج مجانا اضغط هنــا للتحميل.

تحميل برنامج Home Workouts Personal Trainer المدفوع مجانا

إليك تطبيق Home Workouts Personal Trainer من Fitness22، يُعد هذا التطبيق بمثابة مدربك الشخصي الذي يوفر لك تمارين بوزن الجسم الفعالة لتحقيق نتائج رائعة، والمحتوي عبارة عن تمارين رياضية منزلية بدون معدات بدون نت.

يوجد تمارين بدمبل وتمارين بصور لأشخاص يؤدون التمارين، وتمارين لكامل الجسم او حتي للجزء العلوي او السفلي، فخيارات التمارين المنزلية كثيرة تحتاج منك تأديتها بدون كسل، ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة من البرنامج مجانا اضغط هنــا للتحميل.

تحميل برنامج Fitvate - Home & Gym Workout المدفوع مجانا

تطبيق Fitvate هو تطبيق لياقة بدنية شامل مصمم لمساعدتك على تحقيق أهدافك في اللياقة البدنية، سواء كنت تبحث عن بناء العضلات، أو تحسين مرونتك، أو إنقاص الوزن، أو مجرد البدء في نمط حياة صحي، إلا انه يميل كثيراً ناحية أصحاب الجيم ويوجد به تمارين منزلية بدون معدات.

مجموعة متنوعة من الميزات لأي شخص يتطلع إلى تحسين لياقته البدنية، يوجد تمارين إطالة للعضلات، كما يوجد به العديد من خطط التمارين، والتحديات للعب مثل تمرين الجري او تمرين الضغط وغيرها، ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة من البرنامج مجانا اضغط هنــا للتحميل.

تُقدم تطبيقات التمارين الرياضية المنزلية بدون معدات حلولاً فعّالة للحصول على اللياقة البدنية وتحسين الصحة العامة، دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو شراء معدات إضافية، توفر هذه التطبيقات ميزات متنوعة تناسبك.

تعليقات