القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل 7 من افضل تطبيقات تمارين رياضية في المنزل بدون معدات مدفوع مجانا 2020

يوجد الكثير من الأشخاص التي تريد او تهتم بتحسين اجسامهم وبصحتهم البدنية، ولكن يمكن من وجود عوائق كظروف العمل او قلة الأموال او أي شيء اخر يعيقك، وكلنا نعلم هذه الظروف ومرينا بها وتوقفنا دون إيجاد حل، ولكن يوجد تطبيقات للتمارين الرياضية في المنزلية بدون معدات دون الحاجة الي الذهاب للجيم.

برنامج تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل

تطبيقات التمارين المنزلية بدون معدات تعتبر هي بمثابة الحفاظ علي مستواك البدني وتعزيز صحتك، فتوقفك عن الذهاب للجيم يمكن توفير بديل من خلال هذه التطبيقات للتمارين المنزلية بدون معدات، فصحتك البدنية وبناء جسمك مهمين جداً لك فلا تُهملها، ولا تجعل احد يعطيك طاقة سلبيه او احباط اتجاه ما تفعله فتؤثر عليك وتوقفك.

تمارين رياضية لحرق الدهون في المنزل

كل التطبيقات التالية تلعب بشكل أساسي علي وزن جسمك وعلي بنائه، ويمكن ان تستخدم أشياء بسيطة كالكراسي او العصيان وغيرها لأداء التمارين المنزلية، لا وجود لأي تكلفة عليك سواء من أداء التمارين او من دفع أموال لهذه التطبيقات، كل هذا وفرته لصالحك لتكمل ما توقفت عنه او كنت مبتدئ فستتعلم الكثير.

تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل للنساء

يوجد تطبيق خاص بتمارين رياضية في المنزل للنساء، تم توفيره بجانب التطبيقات الأخرى، ويوجد أيضا في التطبيقات الأخرى تمارين للنساء، ولا تختلف التمارين كثيراً بين النساء والرجال في المنزل، ولكن تطبيق التمارين بشكل صحيح هو المهم، ولك اهم النصائح لأداء التمارين عموما.

تحميل افضل 7 تطبيقات تمارين رياضية في المنزل بدون معدات مدفوع مجانا | صحتك بالدنيا

نصائح تمارين رياضية منزلية

فأنت كمبتدئ او شخص لديه معرفه فهذه التطبيقات تُغنيك عن الجيم بشكل مؤقت او مستمر، كل ما لديك لتفعله هو أداء التمارين الرياضية المنزلية، وضبط مواعيد تمارينك وراحتك سواء يوم او اثنين ولا انصح بأكثر، ويمكنك الاستمرار كل يوم دون اجهاد عضلاتك؛ مثل اللعب علي عضلة واحدة ثلاث أيام متتالية او متقطعة في الأسبوع.

كل هذا خطأ بل تابع التطبيق الذي يضع لك خطة كاملة للتمارين للسير عليها، والمحافظة علي مواعيد نومك ليستفيد جسدك، فإن كنت مبتدئ فلا تتعجل بظهور العضلة بلعبك الكثير من اليوم، فيؤدى هذا الي تعبك وراحتك يوم فالأخر ولن تستفيد شيء، وسنتحدث اليوم عن تحميل افضل 5 تطبيقات تمارين رياضية في المنزل بدون معدات مدفوعة مجانا باخر اصدار لها.

اهم النصائح لأداء التمارين الرياضية

يمكن ان أقول لك علي اهم النصائح البدائية لكل شخص يؤدى تمارين رياضية، فيمكنك قراءة التالي وتنفيذه وإذا كنت محترف وتعلم اكثر فلا تبخل بالتعليق في هذا المقال لغيرك سيفيد جدا، وتعطيه إضافة لم يكن يعملها ولن يجد غيرك من يقول له هذا، فأليكم عدة نصائح مهمة لأداء التمارين الرياضية.

  • اهم شيء هو المحافظة علي نومك العميق لعدد ساعات تكفيك فكل شخص ليس كالأخر.
  • اهتم بتمارين الإطالة قبل التمارين لتجنب الشد العضلي والاصابات وستجد بالأسفل تطبيق مجاني علي جوجل.
  • حاول تأدية التمارين الرياضية بشكل صحيح، ويمكن لشخص مساعدتك.
  • لا تلعب علي عضلة واحدة بأيام متتالية او متقطعة في الأسبوع، فيحدث للعضلة اجهاد وعدم قدرتها علي الاستمرار.
  • لا تأكل قبل التمارين الرياضية مباشرةً، فيمكنك تناول الطعام قبل التمارين بساعتين علي الأقل ومده بالنشويات.
  • اثناء التمارين مد جسمك بالماء في كل فترة قصيرة، لا تشرب كثيرا بل القليل فقط.
  • يمكنك بعد أداء التمارين الرياضية المنزلية هو امداد جسمك بالعصائر الطازجة والتغذية السليمة.
  • إن كنت تريد التخسيس فتجنب الدهون واجعل طعامك خالي او قليل جداً من الدهون مثل، الفراخ منزوعة الجلد وخاصةً جزء الورك او الشوفان وغيرها من الأطعمة.

تحميل افضل تطبيقات تمارين رياضية في المنزل بدون معدات

اقدم لكم افضل تطبيقات بناءً علي تقييم الأشخاص والاعجاب والاستخدام الشخصي لهم، لأداء التمارين الرياضية في المنزل بدون معدات وبدون الذهاب لصالات الجيم، ونبدئ بتطبيق الاطالة أولا كما تحدثت سابقاً من أهمية له ولعضلاتك، ثم تطبيقات التمارين المنزلية No Equipment.

تحميل تطبيق تمارين الاطالة - التدريب علي المرونة مجانا


تمارين رياضية لحرق الدهون في المنزل، تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل للنساء، برنامج تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل

يسمي بالإنجليزية أيضا Stretching Exercises at Home -Flexibility Training علي جوجل بلاي، يمكن القول بان تمارين الاطالة هي الأهم قبل بدء التمارين، فتجعل العضلات في حالة تمدد وارتخاء لتستطيع أداء التمارين دون الإحساس بألم شديد، نتيجة شد للعضلة أطول من اللازم وإذا كنت في البداية فطبيعي الإحساس بوجع في الجسم، وقد يستمر من أسبوع الي اثنين لا اكثر فتمارين الاطالة لحمايتك من الشد العضلي المفاجئ، ويمكنك تحميل البرنامج من جوجل بلاي مجانا اضغط هنــا للتحميل.

تحميل تطبيق Home Workout المدفوع مجانا


تمارين رياضية لحرق الدهون في المنزل، تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل للنساء، برنامج تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل

هذا التطبيق ممتاز ومتكامل من كل شيء، فعند فتح التطبيق تجد في الأعلى تحديد الهدف وهو تحديد عدد أيام التمارين والحفظ، ثم تجد جميع خطط التدريبات المنزلية بدون معدات، سواء تحدي الشهر للجسم بالكامل او الجزء السفلي من الجسم، وافضل تمارين الحجر المنزلي، وتمارين الدمبل في المنزل، وتمارين حبل المقاومة، وبعد ذلك يوجد تمارين للمبتدئين والمتوسط والمتقدم لكل جزء في الجسم.

ويوجد في القائمة الجانبية مجموعة اكتشف وتضم أشياء نحتاجها في حياتنا يوميا، من تمارين حرق الدهون، وتمارين الاطالة للجسم بالكامل، والتمارين الصباحية للنشاط، وتمارين تخفيف آلام الركبتين، وتمارين تخفيف ألم أسفل الظهر وغيرها من التمارين الكثيرة، ولديك الكثير في التطبيق لتكتشفه، واجمل ما في التطبيق هو دعمه للغة العربية، ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة من البرنامج مجانا اضغط هنــا للتحميل.

تحميل تطبيق Home Workout MMA Spartan Pro المدفوع مجانا


تمارين رياضية لحرق الدهون في المنزل، تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل للنساء، برنامج تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل

هذا التطبيق ممتاز أيضا ويحتوي علي تمارين كثيرة، وعدد من الخطط اليومية لتمارين رياضية في المنزل، لكل أجزاء الجسم ويمكنك عمل خطة تمارين بنفسك داخل التطبيق، ويمكنك الدخول للإعدادات لتدخل وزنك وعمرك وتتبع لياقتك البدنية، مع توفير نظام غذائي صحي بداخل التطبيق المميز الشامل.

التطبيق يحتوي علي فيديوهات تعليمية كرتونية قصيرة جدا لأداء التمارين كما يفعل، ويوجد تمارين يستخدم فيها أشياء بسيطة كالكراسي او الحائط واشياء اخري، ويمكنك عمل فلترة للتمارين من حيث درجة الصعوبة والجزء الذي تريد اللعب عليه، اكتشف المزيد من خلال تحميل النسخة المدفوعة من البرنامج مجانا اضغط هنــا للتحميل.

تحميل تطبيق Home Workouts Personal Trainer بدون إعلانات الأسود


تمارين رياضية لحرق الدهون في المنزل، تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل للنساء، برنامج تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل

تطبيق جميل سهل به خطط كثيرة، والمحتوي عبارة عن تمارين منزلية بدون معدات، ويوجد تمارين بدمبل وسيكون مفيد لك إذا كنت تمتلك دمبل، وتمارين لكل جزء في الجسم بصور لأشخاص يؤدون التمارين، وتمارين لكامل الجسم او حتي للجزء العلوي او السفلي، فخيارات التمارين المنزلية كثيرة تحتاج منك تأديتها بدون كسل، فبعدك عن التمارين او بتمارين متقطعة لن يفيدك ابداً، ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة من البرنامج مجانا اضغط هنــا للتحميل.

تحميل تطبيق Fitvate - Home & Gym Workout Trainer Fitness Plans المدفوع مجانا


تمارين رياضية لحرق الدهون في المنزل، تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل للنساء، برنامج تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل

تطبيق مميز إلا انه يميل كثيراً ناحية أصحاب الجيم بشكل مُفصل، لكن يوجد به تمارين منزلية بدون معدات، والمميز إذا ضغطت علي عمل تمارين لجزء معين وليكن مثلا البطن، فستجد خانات في الأعلى تختار منها إذا كنت تريد تمارين في الجيم او تمارين في المنزل، ويوجد أيضا تمارين تمدد او إطالة للعضلات قبل بدء التمارين، كما يوجد به العديد من خطط التمارين بالإضافة الي التحديات للعب مثل تمرين الجري او تمرين الضغط وغيرها، ويمكنك تحميل النسخة المدفوعة من البرنامج مجانا اضغط هنــا للتحميل.

تحميل تطبيق تحدي اللياقة في 30 يوم مجانا


تمارين رياضية لحرق الدهون في المنزل، تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل للنساء، برنامج تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل

يسمي بالإنجليزية أيضا 30 Day Fitness Challenge - Workout at Home علي جوجل بلاي، تطبيق ليس مدفوع بل مجاني علي جوجل بلاي، ولكن التطبيق رائع جدا للذين لا يريدون اللعب علي اجسامهم بمعني التضخيم، ولكن التطبيق هذا يمكنه ان يحافظ علي لياقتك البدنية، ويوجد كثير من الأشخاص في صالات الجيم يستخدمون هذا التطبيق للإحماء، فهو تطبيق مميز لك إذا كنت تريد المحافظة علي جسمك وشده ولياقته، ويمكنك تحميل البرنامج من جوجل بلاي مجانا اضغط هنــا للتحميل.

تحميل تطبيق اللياقة البدنية للسيدات - تمارين رياضية للسيدات مجانا


تمارين رياضية لحرق الدهون في المنزل، تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل للنساء، برنامج تمارين رياضية للمبتدئين في المنزل

يسمي بالإنجليزية أيضا Women Workout at Home - Female Fitness علي جوجل بلاي، تطبيق ليس مدفوع بل مجاني أيضا علي جوجل بلاي، من الاسم فهو خاص للنساء تماما ومارسي التمارين في المنزل بكل بساطة لكامل أجزاء جسمك، وتعتني بنفسك وبصحتك وتتبعي تقدم المستوي في التمارين، ويمكنك تحميل البرنامج من جوجل بلاي مجانا اضغط هنــا للتحميل.

author-img
اسمى خالد، 25 سنة من مصر ومدونة khaled 1tech انشأتها بسبب حبى للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او اخبار وغيرها، اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع.

تعليقات