القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل افضل التطبيقات الحصرية المدفوعة لتعلم جميع لغات العالم مجاني 2021

تحميل اقوي تطبيقات تعلم وممارسة لغات العالم بدون انترنت من الهاتف صوت وصورة في 2021

كثير منا يريد ان يتعلم لغة اخري ليحتاجها في أي شيء مثلاً للعمل في دولته كمترجم من لغة الي اخري، او حتي للسفر وللعمل وللتعامل مع الأشخاص للتأقلم اكثر، وجمعت لك للتحميل افضل التطبيقات المميزة لتعلم جميع اللغات من خلال تطبيقات مدفوعة مجانا بأخر اصدار لها.

وتعتبر افضل أماكن لتعليم اللغات وتعلم بطلاقة وبدون شك فإن أفضل تطبيق لتعلم الإنجليزية بدون انترنت في هذه التطبيقات، وتحتوي لأغلب الشعوب العربية تعليم اللغة الإنجليزية بالعربي، وبدون الحاجة الي مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية مجانا، فكل ما تريده تعلمه له أهمية وفوائد لتعلم اللغات.

تحميل افضل التطبيقات الحصرية المدفوعة لتعلم جميع لغات العالم صوت وصورة في 2021

أكثر اللغات تأثيراً في العالم

على الأقل واحدة أخرى غير لغته الأم، حيث تجبر العولمة اليوم الكثير من الناس على التواصل والتعاون بشكل أكبر في مختلف المجالات، من العلاقات الأكاديمية والشبكات المهنية إلى السفر والسياحة، الأمر الذي يتطلب منا تعلم لغات مختلفة، ولكن هناك أكثر من 7000 لغة في العالم، فكيف تختار أهم لغة للتعلم؟

أهم عشر لغات تأثيراً في العالم

حسنًا ، هذا ليس صعبًا للغاية ، لأنه من بين هذا العدد الكبير من اللغات ، تم تحديد عدد اللغات التي يتحدث بها نصف سكان الكوكب بـ 23 لغة ، منها 10 لغات رئيسية هي الأكثر أهمية والأكثر أكثر انتشارا. فإذا كنت تريد وترغب في تعلم أي لغة جديدة تساهم في تطوير حياتك المهنية والمستقبلية بشكل عام، يمكنك اختيار من إحدى هذه اللغات العشر التالية.

الإنجليزية: يبلغ عدد المتحدثين باللغة الإنجليزية أكثر من 375 مليون شخص، في حين أن عدد مستخدميها يتجاوز مليار ونصف المليار شخص، مما يجعل هذه اللغة أكثر اللغات تأثيراً في العالم، باعتبارها اللغة الأساسية المستخدمة على الإنترنت وفي تكنولوجيا الكمبيوتر، فهي لغة موجودة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى كونها اللغة الرسمية للولايات المتحدة وبريطانيا العظمى وكندا، وهي اللغة الدول الكبرى من بين أكبر 10 وأكبر اقتصادات في العالم.

الماندرين الصينية: اللغة الصينية هي اللغة الوحيدة في العالم التي تضم أكبر عدد من الناطقين بها، حيث يبلغ عددهم حوالي 982 مليون شخص، بينما يبلغ إجمالي عدد الأشخاص الذين يتحدثون لغة الماندرين حوالي 1.1 مليار شخص، على الرغم من أن هذه اللغة تستخدم بشكل أساسي في الصين.

إلا أن حقيقة أن هذا البلد قوي عالميًا يجعل اللغة الصينية ذات أهمية كبيرة ولها مكانتها الخاصة بين لغات العالم الأخرى، ومن المتوقع أن ستصبح الصين الأقوى اقتصاديًا بحلول عام 2050، مما يعني أنها كذلك ستصبح أكثر تأثيرًا في العالم، وبالتالي ستزداد أهمية لغتها الرسمية بمرور الوقت.

الإسبانية: وهي أيضًا واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في العالم، حيث يبلغ عدد المتحدثين بها حوالي 330 مليونًا، بينما يستخدمها أكثر من 420 مليون شخص حول العالم كلغة ثانية، ليس هذا فقط لأن اللغة الإسبانية هي اللغة الرسمية في أكثر من 20 دولة، معظمها يقع في أمريكا اللاتينية، كما أنها ذات أهمية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا نظرًا لوجود أكثر من 35 دولة، لملايين من الناس الذين يتحدثون بها في المنزل.

اليابانية: لغة آسيوية أخرى تنضم إلى قائمة أهم اللغات في العالم، وهي اللغة اليابانية نظرًا لقوة الاقتصاد الياباني وتأثيره العالمي، اللغة اليابانية موطنها 127 مليون شخص ويستخدمها أكثر من مليون شخص كلغة أجنبية، على الرغم مما قد يبدو للوهلة الأولى أنها لغة صعبة ومعقدة، فهي لغة جميلة وليست أكثر تطلبًا من أي لغة أوروبية أخرى، على الرغم من أنها لا تحظى بشعبية كبيرة خارج اليابان، فقد تضطر إلى تعلمها إذا كنت تعمل كثيرًا مع تكنولوجيا المعلومات والصناعات الحديثة.

الألمانية: حافظت ألمانيا على مكانتها باعتبارها أقوى اقتصاد أوروبي لعدة عقود، ولا تزال اللغة الألمانية هي اللغة الأكثر انتشارًا في أوروبا حتى يومنا هذا، حيث يبلغ عدد المتحدثين بها 105 ملايين شخص وأكثر من 80 مليونًا، من الأشخاص الذين يستخدمونها كلغة ثانية حول العالم، تنقل هذه اللغة انطباعًا قويًا بالجدية، وينعكس هذا تمامًا علي عزم البلاد للحفاظ على مكانتها بين الدول كواحدة من أعظم القوى في العالم، مما تجعل اللغة الألمانية من أهم اللغات في العالم حتي الان.

الروسية: اللغة الروسية هي اللغة الرسمية لبعض أفضل الروائيين في العالم مثل فيودور دوستويفسكي وليو تولستوي، ألا تعتقد أن هذا سبب كافٍ لتعلمه؟، علاوة على ذلك يبلغ عدد الناطقين بها حوالي 150 مليون شخص، بينما يستخدمها أكثر من 110 مليون شخص كلغة إضافية، مما يؤهلها كواحدة من أهم اللغات في العالم دون أن ننسى ذلك إنها اللغة الرسمية في 38 منطقة.

الفرنسية: استخدمت الفرنسية لعدة قرون كلغة رسمية في المحادثات الدبلوماسية، واليوم يبلغ عدد الناطقين بها 79 مليونًا، وعدد مستخدميها كلغة إضافية يصل إلى 370 مليونًا، مما يدل على أهميتها ليس هذا فقط، لأن فرنسا لا تزال تحتل المرتبة السادسة كأقوى دولة في الاقتصاد، وعاصمتها باريس لا تزال تعتبر مركز ثقافي حقيقي العالم.

العربية: اللغة العربية هي بالطبع اللغة الرسمية للعالم العربي الذي يضم ما لا يقل عن 22 دولة، يبلغ إجمالي عدد سكان هذه البلدان أكثر من 205 مليون شخص يتحدثون العربية، بالإضافة إلى أكثر من 100 مليون شخص يستخدمون اللغة العربية إلى حد ما، ليس ذلك فحسب فاللغة العربية هي لغة الطقوس في كل الحضارات الإسلامية، والتي تنتشر بين أكثر من مليار ونصف المليار نسمة، وهو ما يكفي لوضع هذه اللغة على قائمة أهم لغات العالم.

الهندية: اللغة الهندية هي اللغة الرسمية في الهند وعدد من الدول المجاورة، حيث يبلغ عدد الناطقين بها 450 مليون نسمة ويستخدمها 200 مليون كلغة إضافية، مما يجعلها رابع أكثر اللغات انتشارًا في العالم، لكن أهميتها تنبع من اقتصاد بلدها القوي، حيث تعتبر الهند سابع أقوى دولة اقتصادية في العالم ومن المتوقع أن ترتفع إلى المركز الثاني بحلول عام 2050. إذن ما رأيك في بعض الأغاني والأفلام الهندية لمعرفة المزيد عن هذه اللغة المهمة؟!

البرتغالية: تعد اللغة البرتغالية عاشر أهم لغة في العالم في القرن الحادي والعشرين، حيث يبلغ عدد المتحدثين بها 215 مليونًا، بينما يستخدمها 235 مليون شخص حول العالم كلغة إضافية، إنها اللغة الرسمية في البرتغال والبرازيل و 7 دول أخرى وتعتبر لغة أ.

تحميل افضل التطبيقات لتعلم جميع اللغات مجاني

إذا كنت ممن يريد تعلم احد اللغات العالمية من خلال التطبيقات مثل تعلم اللغة الإنجليزية Learn English، تعلم اللغة الفرنسية Learn French، تعلم اللغة الاسبانية learn Spain، تعلم اللغة الألمانية learn German، تعلم اللغة الإيطالية learn Italy، تعلم اللغة اليابانية learn Japan، او أي لغة اخري تريد تعلمها ستجدها كلها هنا في تطبيقات مدفوعة مجانية لك لمساعدتك علي التعلم، best languages learning apps.

تحميل افضل التطبيقات الحصرية المدفوعة لتعلم جميع لغات العالم صوت وصورة في 2021

برنامج دوولينجو بلس Duolingo PLUS مدفوع

برنامج مميز جداً وممتع به ما يجعلك متحمس للتعلم، برنامج Duolingo PLUS به لغات عديدة لتعلمها مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها الكثير، وبعد اختيارك للغة التي تريد تعلمها ستدخل علي قائمة بجميع المراحل التي ستتعلمها، وبداخل المراحل مجموعة من الدروس التعليمية، ويمكنك أيضا تحميل المحتوي والتعلم بدون انترنت.

وفي المحتوي ستجد كل شيء من اختيارات وكتابة وصور وغيرها لتتعلم بكفاءة عالية، وعند اتصالك بالأنترنت يمكنك متابعة الأصدقاء الذين يتعلمون نفس اللغة، لإعطائك مزيد من الحماس وللتفوق عليهم في للمنافسة علي المركز الأول، والجميل أيضا هو ان يجعلك التطبيق تعود لإصلاح وتكملة درس فائت، إذا اردت تحميل تطبيق دوولينجو Duolingo PLUS اضغط هنا للتحميل.

برنامج busuu Premium Plus مدفوع

برنامج busuu سهل مميز لتعلم جميع اللغات وتم تحميلة لأكثر من 100 مليون مستخدم، وحصل علي جوائز EdTech العالمية في 2019 وأفضل تطبيق للغات في 2018، وتبين من احدي الدراسات انه من خلال استخدام التطبيق في التعلم 22 ساعة = سنة كاملة دراسية بالكلية، تعلّم 12 لغة مختلفة والبدء بتحقيق هدفك منها.

الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية واليابانية والبرتغالية والإيطالية والروسية والصينية والتركية والعربية والبولندية، كل ما عليك فعله هو التسجيل سواء بالايميل او برقم الهاتف ثم البدء في رحلة التعلم، ويمكنك العثور علي اشخاص يتحدثون ما تتعلمه لزيادة مهارتك وإجادتك التعليمية، ويمكنك تحميل المحتوي لتتعلم لغتك في أي مكان، إذا اردت تحميل تطبيق نسخة البريميوم Busuu Premium Plus اضغط هنا للتحميل.

برنامج rosetta stone learn languages effectively كامل

 كان برنامج rosetta stone في البداية لأجهزة الكمبيوتر، واصبح له صيت واسع من إمكانية تعلم أي لغة حتي اللغة العربية، وعند التطور واصبح الهاتف الذكي هو كل شيء تقريباً الان، اصبح البرنامج لجميع الأنظمة اندرويد و أي او اس وويندوز، وقد وفرت لك النسخة الكاملة بعيداً عن النسخة الموجودة علي جوجل بلاي.

البرنامج يقدم لك كل شيء لكي تتعلم اللغة التي تحب اختيارها، سواء تعلم الإنجليزية او تعلم الألمانية او غيرها بجانب اللغة العربية، بجميع الطرق من كتابة واختيارات وتصحيح واستكمال الجمل، ويمكنك أيضا التحدث من خلال الميكروفون من خلال البرنامج يمكنك التعلم بسهولة، ولتجربة وتحميل برنامج rosetta stone learn languages effectively اضغط هنا للتحميل.

برنامج Babbel مجاني

هذا التطبيق جميل جدا ولكن الشيء الوحيد الذي يمكن من جعل هذا التطبيق مُعيق لك، هو ان البرنامج لا يحتوي علي العربية وهذه تعتبر مشكلة ولكن بدون مشكلة للأخرين، فيمكنهم اختيار أي لغة يعرفوها ثم المتابعة لتعلم لغة اخري، والتطبيق يُظهر لك قائمة في الأسفل لتعلم لغة ثانية، عند اختيارك لأحد هذه اللغات المتاحة في البرنامج لأكثر من 10 لغات.

يسألك التطبيق عن العمر وعن طريقة معرفتك بالتطبيق، ولماذا تريد تعلم اللغة المختارة وتبدء بعدها بالتعلم، بالتمرير لليسار ثم الاختيار من الأعلى مبتدي Beginner او محترف Advanced، ثم المحتوي من صور واختيارات ومحادثة وإعادة تصحيح للأخطاء وغيرها، يمكنك تجربة تطبيق Babbel من خلال اضغط هنا للتحميل.

author-img
اسمى خالد، 25 سنة من مصر ومدونة khaled 1tech انشأتها بسبب حبى للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او اخبار وغيرها، اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع.

تعليقات