تأتي سماعات Galaxy Buds Beyond مع Galaxy S21

اعتادت شركة Samsung إطلاق سماعات أذن لاسلكية جديدة من Galaxy Buds مع أجهزة Galaxy S الجديدة، ويدعي تقرير جديد أن سامسونج تخطط للكشف عن سماعات Galaxy Buds Beyond الجديدة، والتي قد تتميز بإلغاء ضوضاء ANC النشط.

وتصميم مناسب للتثبيت في الأذن حيث تم عرض Unpacked التالي، وبحسب ما ورد تستعد Samsung لاستضافة حدث Unpacked التالي في أوائل يناير، حيث من المتوقع أن تكشف الشركة عن سلسلة Galaxy S21، والتي ستقدم الدعم لأول مرة لقلم S Pen.

وبهذا ستكون لشركة سامسونج ثاني سماعات أذن لاسلكية في وقت قصير في ومدة أقل من ستة أشهر، حيث أطلقت الشركة Galaxy Buds Live في شهر أغسطس من هذه السنة، وجائت سماعات Galaxy Buds Live بعد ستة أشهر من إطلاق سماعات Galaxy Buds + مع سلسلة هواتف Galaxy S20.

كان لهذه السماعات تصميم مختلف وكانت أول سماعات من سامسونج تدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشط ANC، وتم الإبلاغ عن أن سماعات الرأس الجديدة تتميز بالتصميم المناسب للتثبيت داخل الأذن، وهو نفس الشيء من تلك التي قدمتها الشركة مع سماعات Galaxy Buds و Galaxy Buds +.

وفي حديث يقال بأن سماعات Galaxy Buds Beyond الجديدة لديها تحسينات كثيرة في جودة الصوت، حيث وضع Ambient Mode الذي أصبح أفضل في سماعات الأذن، ويتيح الوضع Ambient Mode قدرته علي دخول الصوت الخارجي من خلال سماعات الأذن، مما يجعل للمستخدمين أكثر أحاطةً بما يوجد في محيطهم.

ويجب أن تعمل ميزة إلغاء الضوضاء النشط ANC في Galaxy Buds Beyond بشكل أفضل، من الناحية النظرية على الأقل من Galaxy Buds Live الذي يتميز بتصميم على شكل حبة الفول، وهذا التصميم يغلق قناة الأذن بشكل فعال مما يحجب الضوضاء بشكل أساسي.

مع إضافة تحسينات على ميزة إلغاء الضوضاء النشطة لـ ANC، قد يكون هناك اختلاف ملحوظ عن Galaxy Buds Live، وأكدت الشركة الكورية الجنوبية في 29 مارس أنها سجلت اسم العلامة التجارية Galaxy Buds Beyond من هيئة الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO).

ونما سوق سماعات الرأس اللاسلكية USPTO بشكل ملحوظ مع وجود الكثير من المنافسة المستمرة، ويبدو أن سامسونج حريصة على مواصلة إغراق السوق بخيارات جديدة ومحسنة تفي بالغرض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-