القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة Assassin's Creed Identity للأندرويد مجانًا أحدث إصدار Apk المدفوعة مجانًا

تحميل لعبة Assassin's Creed للاندرويد مجانا اخر اصدار

قم بتنزيل لعبة Assassin's Creed للأندرويد مجانًا، أحدث إصدار من لعبة Assassin's Creed Apk مجانًا، أحدث إصدار من Game Assassin's Creed Identity، لعبة رائعة في أول إصدار رسمي من ألعاب Action / RPG من Assassin's Creed Series.

وهي من ألعاب الجوال ذات الرسومات المذهلة والتفاصيل العالية جدًا والتصميمات ثلاثية الأبعاد، وطريقة اللعب بنفس نمط إصدارات الكمبيوتر من السلسلة والتي تنتجها شركة Ubisoft Entertainment، قم بتحميل تحميل لعبة Assassin's Creed للاندرويد مهكرة.

تنزيل لعبة Assassin's Creed Identity للأندرويد مجانًا أحدث إصدار Apk المدفوعة مجانًا

قد لا تكون لاعبًا اليوم ولم تسمع عن Assassin's Creed، وهي لعبة حققت نجاحًا لشركة Ubisoft الفرنسية، منذ إصدار أول نسخة رسمية من هذه الألعاب في عام 2007 تحول إليها عدد لا يحصى من المعجبين، وبعد ذلك في الـ 10 سنوات أصدرت أكثر من 15 لعبة مختلفة في السلسلة، وقد حان الوقت لإصدار هذه اللعبة رسميًا للجوال.

وتعتبر Assassin's Creed Identity هي أول نسخة رسمية لأجهزة الهواتف المحمولة من سلسلة Assassin's Creed، والتي بدأت الإنتاج في 2014 وتم إصدارها في شهر فبراير 2016 لنظام تشغيل ابل IOS، وبعد فترة من الأشهر تم إطلاق Assassin's Creed Identity رسميًا لنظام تشغيل Android في شهر مايو 2016، وسنقدم ونراجع لكم هذه اللعبة مع روابط لتنزيل اللعبة.

تتميز اللعبة Assassin's Creed Identity

  1. نموذج رسومات بتفاصيل عالية الدقة، وتصميمات احترافية و 3D.
  2. دقة عالية في تصميم الشخصية والبيئة والبناء والإضاءة والصوت باحترافية.
  3. لعبة Action / RPG ممتعة للغاية، واللعب في عصر نهضة إيطاليا.
  4. الموسيقى المسموعة بشكل لا يصدق من ألعاب AC.
  5. يوجد الكثير من الشخصيات الشهيرة في لعبة Assassin's Creed II.
  6. يمكنك تحسين مهارتك القتالية، وإمكانية استخدام أسلحة كثيرة، وإضافة أكثر من 100 سلاح.
  7. يمكنك تنفيذ حركات المشي وتسلق المباني والجري وغيرها.
  8. السفر عبر المدن الإيطالية مختلفة من مونتريغوني و فورلي وفلورنسا وروما وغيرها.
  9. هناك العشرات من المهمات الابتدائية والثانوية، ولها قصة جميلة.
  10. إضافة زي لـ Aguilar، الشخصية من فيلم Assassin's Creed.

مراجعة لعبة Assassin’s Creed Identity

ليس هناك شك في أن Assassin's Creed Identity هي إحدى الألعاب التي ينتظرها الملايين منذ تقديمها، هذه اللعبة هي أول لعبة رسمية بأسلوب RPG / Action للعبة Assassin's Creed، وأظهرت مدي الدقة في اللعب والتصميم المميز لكل شيء، فتجعلك اللعبة مستمتع باللعب وبشكل استمراري، وفرصة لتجربتها بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر.

على الرغم من إطلاق العديد من إصدارات ألعاب الهاتف بالفعل، منها Assassin's Creed Pirates و Assassin's Creed Bloodlines للهاتف الذكي، فإن لا يشبه أي منها نمط الإصدارات الأصلية من السلسلة، إلا أن Assassin's Creed Identity مصممة على عكس الإصدارات الأخرى.

طورتها Blue Byte Studios وهي شركة تابعة لـ Ubisoft، ونشرتها Ubisoft Entertainment وبنفس أسلوب اللعب لوحدة التحكم مقابل 4.99 دولارًا في متاجر Google و Apple، وعملت Blue Byte Studio سابقًا على ألعاب أخري منها سلسلة ألعاب ANNO الشهيرة.

إذا كنت من احد لاعبي سلسلة Assassin's Creed، فأنت تعلم الإصدارات الأكثر شيوعًا من هذه السلسلة منها Assassin's Creed II وما بعدها، Assassin's Creed Revelations و Assassin's Creed Brotherhood، وخاصةً إصدار Assassin's Creed II الأكثر شعبية في سلسلة Assassin's Creed. .


جلبت Ubisoft قصة Assassin's Creed Identity إلى نفس الفترة الزمنية وفي نفس المنطقة، حيث وقعت أحداث Assassin's Creed Identity خلال عصر النهضة في إيطاليا، حيث تلعب دور مجموعة من قتلة Assassin ويقومون بمهام مثل كل واحد منهم.

تحميل لعبة Assassin's Creed Identity للأندرويد

الاســــــم: Assassin's Creed Identity Apk
الاصــدار: v2.8.3
الحـــــجم: 69.7 ميجا بايت
الصلاحية: نسخة كاملة مدفوعة متاحة للجميع
حقوق الطبع والنشر: Ubisoft
مُتــطلبات الاندرويد: 4.4 او احدث
تـــــاريخ اخر تحديث للمقال: 17/12/2020
لينـــــــك تحــميل لعبــة Assassin's Creed Identity: اضغط هنـــا للتحميل
لينـــــــك معرفـة طريـــقة التـــحميل من المــــوقع: هنـــا
ملاحظـة: تتطلب لعبة Assassin's Creed عند التشغيل الأول مرة تنزيل البيانات اللعبة.
يمــكنك تشغيل مانع الاعلانات من المتصفح او لبرنامج علي جهازك لسهولة التحميل

author-img
اسمى خالد، 25 سنة من مصر ومدونة khaled 1tech انشأتها بسبب حبى للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او اخبار وغيرها، اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع.

تعليقات