برنامج hotspot shield premium النسخة المدفوعة للاندرويد 2023

يمكنك تحميل برنامج هوت اسبوت شيلد بريميوم Hotspot Shield Premium النسخة المدفوعة للاندرويد كامل مهكر مجانا، وتمتع نسخة hotspot shield vpn apk بميزة الوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة، من خلال إخفاء الهوية على الإنترنت.

برنامج hotspot shield premium النسخة المدفوعة للاندرويد

ما هو برنامج hotspot shield premium؟

باستخدام هوت اسبوت شيلد hotspot shield vpn، يمكنك إخفاء هوية أنشطتك، وتعتبر من اهم ما تبحث عنه للحفاظ علي الخصوصية والامان، باستخدام في بي إن VPN الأكثر مصداقية من البرنامج وغير محدود وبلا قيود لدول محددة من خلال ضغطة واحدة.

اكثر ما يميز تطبيق hotspot shield apk هو قيامه بإخفاء هويتك أثناء تصفحك، للحفاظ عليك وعلي سرية انشطتك وخصوصيتها وأمانها، وتمتعك بتنزيل التطبيقات والوصول للمواقع المحظورة باستخدام البرنامج.

مميزات برنامج Hotspot Shield premium apk مهكر للاندرويد

الإصدار المجاني Hotspot Shield VPN Basic يقوم بتفعيل VPN يوفر عدد قليل من الدول وستجد إعلانات، والإصدار المدفوع Hotspot Shield VPN Premium يوفر وصولاً غير محدود من 115 موقعًا وبدون أي إعلانات، واهم ما يميز التطبيق التالي.

  • إلغاء حظر المحتويات : يقوم البرنامج بتشفير جميع اتصالاتك ويمنحك الوصول للتطبيقات والمواقع المحظورة وإن كان في الشبكات الاجتماعية.
  • تأمين جميع الأنشطة علي الانترنت : يقوم البرنامج بإخفاء عنوانك الخاص ببروتوكول الإنترنت وموقعك وهويتك عن أجهزة التتبع لتتمتع بالخصوصية والأمان.
  • المجاني والمدفوع : ليس كل ما هو في التطبيق مجاني ويمكنك الاستفادة من المميزات في النسخة المدفوع بلا حدود من خلال تحميل التطبيق من هذا المقال.
  • تغطية VPN لاكثر من دولة : يوفر تطبيق هوت سبوت شيلد تغطية VPN من 20 دولة ومن ضمنها امريكا وكندا وانجلترا والصين وأستراليا وغيرها.
  • أداء سريع علي الشبكة : يعد VPN تضمن خوادم هوت سبوت شيلد الخاصة به ويمكنك الحصول علي أقصى سرعة مع الاتصالات ألاكثر اماناً وثباتاً.
  • لا يتم حفظ السجلات : بجانب الوصول للمواقع والتطبيقات المحظورة لبلدك فتطبيق هوت سبوت شيلد لا يقوم بالتتبع أو الاحتفاظ بأي سجلات.

يوجد لبرنامج هوت اسبوت شيلد اصدار مجاني واصدار مدفوع وتم تصميم البرنامج للجميع، والاصدار المجاني في جوجل بلاي لديه مميزات أساسية لإلغاء الحظر والحفاظ علي الخصوصية، والإصدار المدفوع بخدمات مضافة اكثر وتم توفير الاصدار المدفوع.

كيف يعمل برنامج vpn shield apk

يجعل اتصال Proxy هوت سبوت شيلد VPN اكثر آمنًا من خلال قناة مشفرة بين جهازك والموقع الاخر، من خلال الشبكة الافتراضية الخاصة VPN وإخفاء عنوانك IP من علي الإنترنت لإخفاء هوية جهازك، حيث لا يمكن لأي شخص التجسس عليك او تتبع أنشطتك علي الانترنت.


تحميل برنامج Hotspot Shield Premium apk

الاســــــم : Hotspot Shield Premium apk
الاصــدار : v9.9.0
الحـــــجم : 38.8 ميجابايت.
النســـــخة : مدفوعة "متاحة مجانا".
مُتطلبات الاندرويد: 4.4 او أحدث.
لينـــــــك تحــميل برنـامج Hotspot Shield VPN Premium apk : اضغط هنـــا للتحميل.


KhAlEd ElsayEd
بواسطة : KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-