القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تحتوي هواتف iPhone القادمة بعدسة Periscope من Samsung

تشير التقارير إلى أن Apple قد تشارك Samsung في الحصول على عدسة Periscope لأجهزة iPhone المستقبلية، وتشير التقارير إلى أن Apple تتطلع إلى تحسين نظام الكاميرا لأجهزتها التالية، وتريد القيام بذلك من خلال ترقية قدرات التقريب البصري لهواتفها عبر عدسة Periscope.

بدلاً من بناء هذا العمل بمفرده تتطلع Apple إلى الشراكة مع شركات كورية الجنوبية لتحقيق ذلك، لم يتم الانتهاء من المناقشات بعد لكن التقارير تشير إلى أن الشركات الشريكة لشركة Apple، قد تكون Samsung التي تصنعها عدسة بيريسكوب.

استخدم العملاق الكوري الجنوبي عدسة Periscope في هواتفه الذكية الرائدة، مما سمح بتكبير يصل إلى 100 مرة، كما أن بعض الهواتف الذكية الرئيسية في السوق اليوم مزودة بعدسة Periscope للحصول على ميزات تصوير أفضل، بما في ذلك Galaxy S20 Ultra و Huawei P40 Pro و OPPO Find X2 Pro و Huawei Mate 40 Pro وغيرها.

حتى الآن لا يوجد ما يشير إلى أن الشركتين قد توصلتا إلى صفقة بخصوص عدسة Periscope، ولا أن الميزة يمكن أن تظهر على iPhone 13 حتى لو أبرمت Apple و Samsung صفقة، واتخذت Apple نهجًا مدروسًا فيما يتعلق بالعدسات والتقنيات التي تضعها في منتجاتها مقارنة بالعديد من منافسيها.

بدلاً من إضافة أحدث التقنيات إلى أجهزة iPhone الجديدة، تفضل الشركة السماح للتقنيات بالتطور قبل وضعها في أجهزتها، وهذا هو السبب في أنك نادرًا ما ترى تقنية جديدة من Apple، وهذا يؤكد للشركة أنها  تحتوي الأجهزة على تقنيات مجربة فقط.

مما يجعلها أكثر موثوقية لأنها تتيح للشركة إعداد خارطة طريق طويلة المدى، لإضافة ميزات جديدة على الأجهزة القادمة وليس من المستغرب، أن تتطلع Apple إلى تضمين عدسة Samsung Periscope في هواتفها القادمة، لأن التكنولوجيا أصبحت موثوقة وشائعة.

كما أنه يوفر للعديد من مالكي iPhone سببًا وجيهًا للترقية، وقد استحوذت Samsung على Corephotonics، والتي طورت تقنية التكبير / التصغير للهواتف الذكية مما سمح لها بحمل براءات الاختراع، وستقوم شركة Apple بالدخول في شراكة من أجل الحصول على تكنولوجيا منتجاتها.

يُذكر أن شركة آبل أطلقت سلسلة iPhone 12 الجديدة في السوق منذ بضعة أسابيع، لكن تقارير الجيل القادم من الهواتف الذكية من عملاق التكنولوجيا آبل، في هواتف iPhone 13 بدأت تظهر الآن على الإنترنت.

author-img
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات