القائمة الرئيسية

الصفحات

تم الكشف عن قائمة ألعاب PS NOW في 2020 الجديدة

تتعامل Sony الآن مع خدمة PS NOW كجزء من خدماتها الأساسية، والتي تتلقى تحديثات شهرية منتظمة، واليوم تم الكشف عن قائمة الألعاب الجديدة التي ستنضم إلى الخدمة وكذلك الألعاب التي ستغادر، سنرى هذا الشهر عددًا من العناوين الكبيرة والمميزة قادمة إلى الخدمة، مثل Horizon Zero Dawn: Complete Edition و The Surge 2، ستضع القائمة على النحو التالي.

الألعاب الجديدة التي ستنضم إلى PS NOW في هذا الشهر

هناك العاب جديدة ممتعة يمكنك تجربتها عبر بث الالعاب السحابية وستكون علي منصة Sony، والتي تم تأكيد هذه الألعاب وظهورها علي المنصة.

  • لعبة Horizon Zero Dawn: Complete Edition
  • لعبة The Surge 2
  • لعبة Darksiders III
  • لعبة Wreckfest
  • لعبة Broforce

الألعاب التي ستترك خدمة PS NOW في هذا الشهر

للأسف إلى جانب قائمة الألعاب التي ستدخل الخدمة هذا الشهر، سيكون هناك في المقابل ألعاب ستغادر الخدمة، وحتى وقت كتابة هذا التقرير تم التأكيد على العناوين التالية فقط.

  • لعبة Metro: Exodus
  • لعبة Resident Evil 7: Biohazard

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الكثير عن PS NOW، فإن خدمة بث الألعاب السحابية من Sony تتيح للمشتركين؛ الوصول إلى ألعابهم وتجربتها من خلال منصات أخرى خارج  نطاق PlayStation، مثل أجهزة التلفزيون الحديثة والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر عبر Cloud Streaming، ولكنك تحتاج إلى الاتصال بقدرات محددة لتقديم أفضل جودة ممكنة.

قامت Sony أيضًا بتحسين الوصول إلى الألعاب على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5، حتى يتمكنوا من تنزيل هذه الألعاب وتثبيتها مباشرة على أجهزتهم وتجربتها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وقد تساعد هذه الفكرة أولئك الذين لديهم اشتراك في الخدمة، ولكن ليس لديهم اتصال جيد بالإنترنت.

للأسف حتى هذه اللحظة لم تدعم شركة Sony خدمة PS NOW في المنطقة العربية، والتي لا تزال مقتصرة على الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول القارة الأوروبية فقط، ولكنها وعدت بتوسيع نطاقها فيما بعد لهذه الخدمة لمزيد من اللاعبين حول العالم في السنوات القادمة.

author-img
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات