القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل شاشات العرض لاستخدامها مع أجهزة PS5 و Xbox Series X

تعتبر منصات الألعاب الخاصة بشركة Sony لجهاز PlayStation 5 و Microsoft لجهاز Xbox Series X من منصات الألعاب المفضلة للجميع الآن، ولكن للحصول على أفضل تجربة لعب علي الأطلاق، قد تحتاج إلى  شراء واحدة من شاشات التلفاز المتوافقة والمتقدمة.

حيث ستحتاج الي دعمها لمجموعة من المميزات الجديدة التي تأتي مع منصات الألعاب هذه، منها دعم دقة 4K، ومعدل تحديث للشاشة 120 هرتز من منفذ HDMI 2.1، وتحسين جودة الصورة من خلال النطاق الديناميكي العالي.

فيما يلي أفضل شاشات العرض لاستخدامها مع أجهزة PS5 و Xbox Series X:

يمكن لأي من شاشات عرض التلفاز اللعب عليها العاب منصات PS5 و Series X، ولكن يمكنك أن تتمتع حقيقةً باللعب بتفاصيل أكثر وضوح وحدة، وأن تري متعة اللعب من خلال هذه التفاصيل، وإليك تفاصيل أفضل الشاشات للعب عليها.

1- شاشة عرض 55 بوصة من سوني 55X7577H:

شاشة عرض 55 بوصة من سوني 55X7577H - أفضل شاشات العرض لاستخدامها مع أجهزة PS5 و Xbox Series X

إذا كنت تمتلك بالفعل منصة الألعاب على وجه التحديد PlayStation 5، فقد روجت Sony لهذه الشاشة باعتبارها واحدة من أفضل شاشات التلفاز؛ التي تمنحك متعة لا مثيل لها عند ممارسة الألعاب باستخدام هذه المنصة المحددة، نظرًا لأن إنتاج منتجين من قبل نفس الشركة.

الشاشة تأتي بحجم 55 بوصة وتدعم دقة 4K، مما يمنحك تفاصيل كثيرة أثناء اللعب، مع دعم Dolby Vision و HDR10، والشاشة تتميز أيضًا بوضع مخصص للألعاب للحصول على أفضل تجربة ألعاب سلسة، ويدعم المساعد الصوتي الذكي من Google.

2- شاشة عرض 50 بوصة من سامسونج TU7000 Crystal UHD 4K:

شاشة عرض 50 بوصة من سامسونج TU7000 Crystal UHD 4K - أفضل شاشات العرض لاستخدامها مع أجهزة PS5 و Xbox Series X

تأتي شاشة العرض الذكية من سامسونج بحجم 50 بوصة، وتوفر الشاشة الكريستال ألوانًا واضحة وتباينًا واضحًا وسطوعًا يلبي دعم دقة 4K، ومعدل تحديث الشاشة 100 هرتز، وتقنية HDR للوضوح ودعم تقنيات الذكاء الاصطناعي، و وظيفة التصوير ذات النطاق الديناميكي العالي.

والشاشة تعرض لك الألعاب بشكل رائع بفضل ما ذكرناه من معدل تحديث والديناميكية، والحصول على تفاصيل دقيقة وتحسين للألوان بجانب سطوعها الذي يجعلها غنية بالتفاصيل، مما يجعل المشاهدة واضحة ومشرقة ونابض بالحياة بشكل لا يصدق.

3- شاشة عرض 65 بوصة من سامسونج TU7000UXUM Crystal 4K TV:

شاشة عرض 65 بوصة من سامسونج TU7000UXUM Crystal 4K TV - أفضل شاشات العرض لاستخدامها مع أجهزة PS5 و Xbox Series X

يتميز شاشة العرض هذه بالتصميم الأنيق بدون حواف، وشاشة الكريستال هذه بحجم 65 بوصة وتوفر التباين والسطوع النقي بدقة 4K، ودعم معدل تحديث الشاشة 100 هرتز، ومعالج سامسونج Crystal 4K والذي يمنحك جودة صورة عالية جدًا وسريع استجابة عالية.

وبفضل المعالج يمكنه تحويل كل ما تشاهده بسرعة إلى دقة 4K، بجانب دعم HDR 10+ للوضوح سواء في مشاهد أكثر سطوع أو ظلمة، والتكيف مع الإضاءة المحيطة، ويدعم الأوامر الصوتية من Google Assistant و Amazon Alexa Voice Aid.

4- شاشة عرض 65 بوصة من Hisense A7100FS:

شاشة عرض 65 بوصة من Hisense A7100FS - أفضل شاشات العرض لاستخدامها مع أجهزة PS5 و Xbox Series X

تأتي هذه الشاشة من شركة Hisense بحجم 65 بوصة، وتعتبر من أفضل شاشات العرض الذكية بأسعارها المميزة للذين يمارسون الألعاب، وتدعم دقة 4K مع ترقية جودة Full HD الي 4K بحسب ما قيل.

ودعمها تقنية Dolby Vision HDR لزيادة واقعية الصور، ويدعم تقنية Dolby Atmos للصوت، مع وجود إطار نحيف للغاية لتجربة لعب ألعاب مميزة، بجانب المعالج الجديد وهو معالج هاي فيو.

5- شاشة عرض 65 بوصة من تي سي ال 65T715:

شاشة عرض 65 بوصة من تي سي ال 65T715 - أفضل شاشات العرض لاستخدامها مع أجهزة PS5 و Xbox Series X

تأتي شاشة عرض P50P615 بتحسين جودة المحتوى في الوقت الحقيقي من خلال خوارزميات من قبل الشركة، ويمكنها ترقية المحتوى مروراً بدقة FHD و 2K إلى 4K للاستمتاع بالصور بأكثر من دقة، وتدعم معدل تحديث الشاشة 120 هرتز، مع دعم Dolby Atomes والتصوير بنطاق ديناميكي عالي.

author-img
اسمى خالد، 25 سنة من مصر ومدونة khaled 1tech انشأتها بسبب حبى للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او اخبار وغيرها، اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع.

تعليقات