القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera app لهواتف اندرويد

طريقة تحميل تطبيق Google Camera app لهواتف اندرويد

يأتي في جميع هواتف جوجل في سلسلة Pixel تطبيق كاميرا متميز للغاية وحصري، يسمي بتطبيق Google Camera app حيث يقدم العديد من الإمكانيات الرائعة في التصوير، برغم عدم اتاحة جوجل لهذا التطبيق لأغلب هواتف أندرويد في متجر بلاي.

ويوجد طريقة يمكن استخدامها لتحميل تطبيق جوجل كاميرا camera google app، و الحصول عليه في هاتفك وتثبيته علي جوالك من خلال ملف APK، حيث يمكنك الاستفادة من قدرات الكاميرا بالكامل، والتقنيات المتقدمة في معالجة الصور الممتازة في هاتفك.

طريقة تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera app لهواتف اندرويد
طريقة تحميل تطبيق جوجل كاميرا Google Camera app لهواتف اندرويد

نبذة عن تطبيق Google Camera app

يعتبر تطبيق gcam افضل تطبيق كاميرا علي الاطلاق وتم طورته من خلال شركة جوجل، وفي ظهوره الأول في هاتف جوجل كأول علامة تجارية لها بأسم بيكسل Pixel في عام 2014، واشتهرت مميزات تطبيق جوجل كاميرا بتقديمها أفضل الهواتف الذكية من حيث قوة الكاميرا.


ويقوم تطبيق كاميرا جوجل Camera Go باستبدال تطبيق الكاميرا المدمج من خلال نظام تشغيل اندرويد، وبعدها يمكنك الاستفادة من ميزات camera google app العديدة المتقدمة، وستلاحظ الفرق في الكاميرا من أداء ممتاز في قوتها وجودة الصور.


ما يميز تطبيق camera google app لهذه الدرجة؟

يوجد في تطبيق Google Cam apk العديد من المميزات المساعدة لك في تحسين جودة الصورة، ويحتوي التطبيق علي خيارات التقاط الصور وطرق معالجتها للأفضل، ومنها ستجد:

  1. ميزة Slow Motion: من خلال استخدام الحركة البطيئة، يمكنك تسجيل الفيديو بمعدلات التقاط 120 أو 240 إطار في الثانية.

  2. ميزة Motion Photos: من خلال استخدام الصور المتحركة، يمكنك التقاط صورة مع مقطع فيديو لمدة تصل الي ثلاث ثوان، ودمجهم بملف صورة متحركة واحد.

  3. ميزة Panorama: من خلال استخدام ميزة بانوراما في تطبيق Google Cam apk، يمكنك التقاط صور 360 درجة رأسي وأفقي بزاوية 360 درجة.

  4. ميزة Lens Blur: صُممت تركيز العدسة هذه لالتقاط الصور الشخصية Selfie، التي تعمل علي تعتيم الخلفية وتحسين الصورة.

  5. ميزة +HDR: تعمل هذه الميزة علي تقلل ضبابية الصور عند التقاطها، ويعمل علي زيادة النطاق الديناميكي، ويأخذ التطبيق الصورة الأكثر حدة ومعالجة كل بكسل، وتعمل في الأساس ميزة +HDR على تحسين الصور في الإضاءة المنخفضة.

  6. ميزة Video Stabilization: هذه الميزة تثبيت الفيديو تستخدم في معالجة تصوير الفيديو، وتصحيح التركيز وإزالة عيوب الالتقاط، ومشاركتها دون الحاجة إلى تحرير الفيديو.

  7. ميزة Smart Burst: من خلال استخدام ميزة Smart Burst، سيعمل تطبيق gcam علي التقاط ما يقرب من عشر صور في الثانية الواحدة؛ من خلال الضغط المطول على زر التصوير، وسيختار التطبيق أفضل صورة من هذه المجموعة.

كيفية تثبيت تطبيق Google Camera app في هاتفك؟

يجب عليك في البداية تثبيت برنامج Camera2 API، متاح للتحميل مجانا علي جوجل بلاي ستور google camera play store، ويجعلك تعرف إذا كان هاتفك يدعم تطبيق Google Camera ام لا.


بعد تثبيت التطبيق يمكنك اتباع التالي لتثبيت تطبيق Google Camera app:

  1. فتح متصفح الويب علي جهاز الكمبيوتر او الهاتف، وادخل علي الموقع التالي xda-developers.
  2. انقر على النقاط الثلاث أعلى يمين المتصفح.
  3. اختار من القائمة "البحث في الصفحة .."، أو اضغط على الزر "Ctrl + F" بلوحة المفاتيح.
  4. في مربع البحث أدناه أدخل طراز هاتفك.
  5. بعد ظهور طراز هاتفك في نتائج البحث، انقر فوق رابط تنزيل APK على اليمين لبرنامج gcam.

بعد تنزيل ملف google cam apk على حاسوبك او هاتفك، قم بنقله وتثبيته على هاتفك كأي تطبيق اخر، وستستفيد من إمكانيات تطبيق جوجل كاميرا gcam في التقاط صور عالية الجودة من خلال كاميرا هاتفك.

ملاحظة:
تحتاج إلى السماح بتنشيط خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة؛ في إعدادات الهاتف حتى يسمح لك من تثبيت تطبيق camera google app بسهولة.

author-img
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات