شرح كيفية التسجيل في منصة binance وربح 100$

منصة Binance عبارة عن منصة تداول احترافية شاملة للعملات المشفرة، تقدم للمستخدمين طريقة آمنة وموثوقة لتداول الأصول الرقمية، توفر المنصة للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من العملات الرقمية، فضلاً عن أدوات الرسوم البيانية المتقدمة وبيانات السوق في الوقت الفعلي.

كما تقدم Binance أيضًا واجهة سهلة الاستخدام، تجعل من السهل على المستخدمين إدارة أنشطة التداول الخاصة بهم، بالإضافة إلى ذلك تقدم المنصة دعمًا شاملاً للعملاء، ومجموعة متنوعة من ميزات الأمان للإجراءات الأمنية المصممة لحماية المستخدمين، لضمان سلامة مستخدميها من الهجمات الإلكترونية.

منصة Binance منصة تداول العملات المشفرة، بدأت في عام 2017، وهي أكبر منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة في العالم، وحجم التداول فيها كبير جداً والسيولة المتوفرة والملايين من العملاء.

كيفية التداول على منصة binance

منصة binance شرح كيفية التداول والتسجيل في منصة بينانس

يعد تداول العملات الرقمية على منصة Binance، طريقة شائعة للمستثمرين للوصول إلى سوق العملات المشفرة، تقدم المنصة مجموعة متنوعة من العملات الرقمية للتداول، ويمكن للمستخدمين بسهولة إعداد الصفقات باستخدام أنواع الطلبات المتقدمة، وخيارات وحلول التداول.

توفر Binance أيضًا أدوات قوية لمساعدة المستخدمين على تتبع أدائهم، وإدارة المخاطر والبقاء على اطلاع بتطورات السوق؛ من خلال توفير الوصول إلى منصة تداول آمنة وفعالة وشاملة، أصبحت Binance واحدة من بورصات العملات الرقمية المشفرة الرائدة في العالم.

تداول العملات الرقمية هو امر سهل، بعد الارسال والتحويل او حتي الشراء من خلال الفيزا، يمكنك بعدها شراء بكل تلك المال بيتكوين مثلاً، يمكنك بعدها ان تبحث عن كل العملات مقابل البيتكوين، وهذا مثال إيثريوم وبيتكوين ستجد الازواج هكذا btc/eth.

ستشتري عملة الإيثريوم في انخفاض بالبتكوين، ثم بعد حدوث ارتفاع تبيع الإيثريوم، وستجد البيتكوين الذي اشتريت به بالعملة المقابلة له زاد عندك، هذه فكرة التداول وفي حالة اذا كان معك دولار وبيتكوين، ستفعل العكس لتزيد من عملات الدولار.

يمكنك ان تجعلها مصدر دخل ثاني لك، واذا كنت تعرف قنوات تيليجرام او صفحات تويتر تنشر توصيات وتثق بهم، فعليك بتنفيذ هذه التوصيات، لان هذا سيكون خيارك الوحيد اذا كنت لا تريد التعلم.

وهذا هو الربح من binance من خلال التداول على binance، من شراء عملات binance المختلفة والكثيرة، والتداول بها في محفظة binance.

مقر شركة بينانس

منصة binance شرح كيفية التداول والتسجيل في منصة بينانس

تأسست من مبرمج صيني كندي تشانغبينج تشاو، كان مقر شركة Binance بدايةً في الصين، واصبح بعد ذلك خارج الصين بسبب القيود من العملات المشفرة من جانب الصين، وحدث من قبل اختراق تم سرقة فيه نحو 7000 قطعة بيتكوين ويقدر في وقتها هذا بحوالي 40 مليون دولار، وحدث في عام 2019 بهجمات منظمة، وتم تعويض العملاء من بعد ذلك.

bnbcoin؟

نبذة صغيرة عن عملة binance وهي bnb وكان سعر عملة المنصة يساوي حوالي 5$ في شهر 9 عام 2019، والان سعر عملة المنصة اصبح اكثر من 300$.

تخيل معي شخص خزن حباية او عملة واحدة فقط واشتراها بسعر 5 دولار في وقتها، والان او في بدايات اشهر هذا العام اصبح سعرها 300 دولار بسبب تخزينه للعملة وكان يدرس ويتوقع صعود لها في المستقبل.

هل منصة بينانس موثوقة؟ وأقل مبلغ للتداول؟


بالفعل منصة binance موثوقة بسبب العدد الهائل من السيولة المالية بداخل المنصة، والملايين من العملاء في التداول الدائم، وبالنسبة لاقل مبلغ للتداول داخل المنصة، يوجد حد ادني فيمكنك تحويل 10$ او اكثر او تحويل عملات من منصات اخري للتداول.

ولكن اذا كنت مهتم بالتداول ومجال التداول عموما والربح منه، يمكنك تحويل مبلغ 100$ او اكثر، ولكن نصيحة لك اذا كنت مهتم بالفعل يمكنك ان تتعلم التداول او انك تتابع توصيات شخص تثق فيه؛ هذه اموالك فلا تضيعها، يمكنك التسجيل الان.

عيوب منصة binance

برغم كل منصات التداول وتوفير المميزات وكل شيء وتجد ايضا عيوب موجودة كثيرة، إلا ان تعتبر منصة binance هي الافضل عالميا بين جميع المنصات في مجال تداول العملات الرقمية في منصة binance.
  • حظر بعض الدول عن التداول من خلالها.
  • الترجمة للعربية ليست دقيقة برغم دعمها.
  • الدعم الفني ليس قوي بسبب وجود الملايين من العملاء.
  • منصة binance مركزية ويعني طلب اثبات الهوية لتتمتع بمميزات المنصة.
  • رسوم السحب للعملات الرقمية مختلفة حيث رسوم سحب العملات المشهورة كبيرة والعكس.

مميزات منصة binance

برغم من وجود عيوب إلا انها لديها مميزات كثيرة، ولا يوجد شيء بدون مميزات وعيوب، واليك مميزات منصة binance التالية.
  • وجود عروض متجددة ومسابقات.
  • المئات من العملات الرقمية للتداول.
  • شراء عملات رقمية من خلال الفيزا.
  • شراء عملات رقمية من خلال P2P.
  • شحن رصيد هاتفك وبطاقات الالعاب.
  • منصة موثوقة ويمكنك حفظ عملاتك بها.
  • الوصول الي حسابك من خلال جميع الاجهزة.
  • الدعم والخدمات متوفرة طول اليوم والاسبوع.
  • سهولة تحويل المنصة بين نسخة كاملة او لايت.

التسجيل في منصة binance


طريقة فتح حساب في binance سهلة للغاية، من خلال البريد الالكتروني او رقم الهاتف واختيار كلمة مرور قوية، وبعد انتهاء التسجيل.

تنزيل Binance

يمكنك تحميل تطبيق منصة بينانس والتسجيل فيها، والرابط التالي إنشاء حساب binance: اضغط هنا واشترك في منصة binance.

كيف اشتري من منصة binance؟
يتطلب منك بعد التسجيل الايداع فقط من خلال الفيزا، وشراء العملة الرقمية USDT ثم شراء اي عملة تريدها في محفظة binance، والـ USDT بمثابة عملة رقمية بداخل المنصة حتي تتمكن من شراء العملات الاخري.

وللسحب لا يتطلب منك اي شئ سوا حد معين ويعتبر كبير للسحب ويقدر بـ 5.000 دولار وحتي الان كما هو الامر، ولكن منصة binance اصبحت بداخلها 3 مستويات للترقية.

الاول وهو العادي ويوجد حد معين للسحب، والثاني يتطلب منك الترقية ويكون الحد المعين اكبر، والترقية من خلال البطاقة الشخصية بدلاً من الباسبور وهذا شيء سهل ومميز قد فعلته منصة binance، والثالث لا يوجد حد معين للسحب وطلبات اخري للتوثيق او الترقية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-