التسجيل في منصة تداول بينانس binance والربح من العملات الرقمية

كيفية التداول على منصة بينانس binance

في البداية يجب ان تعرف أن منصة بَيْنَانْسْ Binance منصة لتداول العملات المشَّفرة، بدأت في شهر يناير في عام 2018، وهي أكبر منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة في العالم، وحجم التداول فيها كبير جداً والسيولة المتوفرة والملايين من العملاء.

تأسست من مبرمج صيني كندي تشانغبينج تشاو، وكان مقر الشركة بدايةً في الصين، واصبح بعد ذلك خارج الصين بسبب القيود من العملات المشفرة من جانب الصين.

وحدث من قبل اختراق تم سرقة فيه نحو 7000 قطعة بيتكوين ويقدر في وقتها هذا بحوالي 40 مليون دولار، وحدث هذا في يوم 7 من مايو عام 2019 بعدد من الهجمات المنظمة، وتم تعويض العملاء من بعد ذلك.

التسجيل في منصة تداول بينانس binance والربح من العملات الرقمية

شرح تداول العملات الرقمية binance هو امر سهل، منصة بينانس للعملات الرقمية بعد الارسال والتحويل او حتي الشراء من خلال الفيزا، يمكنك بعدها شراء بكل تلك المال بيتكوين مثلاً.

يمكنك بعدها علي موقع و بورصة بينانس للعملات الرقمية ان تبحث عن كل العملات مقابل البيتكوين، طريقة التداول في منصة بينانس وهذا مثال إيثريوم وبيتكوين ستجد الازواج هكذا btc/eth.

تشتري عملة الإيثريوم او اي عملة اخري في انخفاض وتبيع في ارتفاع وستجد البيتكوين زاد عندك، هذه فكرة التداول وفي حالة اذا كان معك دولار وبيتكوين ستفعل العكس لتزيد من عملات الدولار.

يمكنك ان تجعلها مصدر دخل ثاني لك، ويمكنك اذا كنت تعرف قنوات تيليجرام او صفحات تويتر تنشر توصيات وتثق بهم، فعليك بتنفيذ هذه التوصيات لان هذا سيكون خيارك الوحيد اذا كنت لا تريد التعلم. 

وهذا هو الربح من بينانس من خلال التداول على بينانس، من شراء عملات بينانس المختلفة والكثيرة والتداول بها في محفظة بينانس.

عملة بينانس bnb

نبذة صغيرة عن عملة binance وهي bnb وكان سعر عملة المنصة يساوي حوالي 5$ في شهر 9 عام 2019، والان سعر عملة المنصة اصبح اكثر من 500$.

تخيل معي شخص خزن حباية او عملة واحدة فقط واشتراها بسعر 5 دولار في وقتها، والان او في بدايات اشهر هذا العام اصبح سعرها 500 دولار بسبب تخزينه للعملة وكان يدرس ويتوقع صعود لها في المستقبل.

كيف اشتري من منصة بينانس

يتطلب منك بعد التسجيل الايداع فقط من خلال الفيزا، وشراء العملة الرقمية USDT ثم شراء اي عملة تريدها في محفظة بينانس، والـ USDT بمثابة عملة رقمية بداخل المنصة حتي تتمكن من شراء العملات الاخري.

وللسحب لا يتطلب منك اي شئ سوا حد معين ويعتبر كبير للسحب ويقدر بـ 5.000 دولار وحتي الان كما هو الامر، ولكن منصة بينانس اصبحت بداخلها 3 مستويات للترقية.

الاول وهو العادي ويوجد حد معين للسحب، والثاني يتطلب منك الترقية ويكون الحد المعين اكبر، والترقية من خلال البطاقة الشخصية بدلاً من الباسبور وهذا شيء سهل ومميز قد فعلته منصة binance، والثالث لا يوجد حد معين للسحب وطلبات اخري للتوثيق او الترقية.

هل منصة بينانس موثوقة و أقل مبلغ للتداول في بينانس

بالفعل منصة بينانس موثوقة بسبب العدد الهائل من السيولة المالية بداخل المنصة، والملايين من العملاء في التداول الدائم، وبالنسبة لاقل مبلغ للتداول داخل المنصة، فلا يوجد حد ادني فيمكنك تحويل 5$ او 10$ او اكثر او حتي اذا كان لديك عملات من منصات اخري، وتريد تحويلها في هذه المنصة للتداول.

ولكن اذا كنت مهتم بالتداول ومجال التداول عموما والربح منه، يمكنك تحويل مبلغ 100$ او اكثر، ولكن نصيحة لك اذا كنت مهتم بالفعل يمكنك ان تتعلم التداول او انك تتابع توصيات شخص تثق فيه هذه اموالك فلا تضيعها، وبالنسبة للتسجيل يمكنك التسجيل الان ثم تفعل ما تريده فيما بعد.

عيوب منصة بينانس binance

برغم كل منصات التداول وتوفير المميزات وكل شيء وتجد ايضا عيوب موجودة كثيرة، إلا ان تعتبر منصة binance هي الافضل عالميا بين جميع المنصات في مجال تداول العملات الرقمية في منصة بينانس.
  • حظر بعض الدول عن التداول من خلالها.
  • لا يوجد الكثير من معلومات حماية الحسابات.
  • الترجمة للعربية رديئة برغم وجود دعمها للغة العربية.
  • الدعم الفني ليس قوي بسبب وجود الملايين من العملاء.
  • منصة بينانس مركزية من خلال طلب اثبات الهوية لتتمتع بمميزات المنصة.
  • تم اختراق منصة بينانس من قبل وتعهدت الشركة بالتعويض وعدم تكرار هذا.
  • رسوم السحب للعملات الرقمية مختلفة حيث العملات الرقمية المشهورة تجد رسوم السحب كبيرة والعكس.

مميزات منصة بينانس binance

برغم من وجود عيوب إلا انها لديها مميزات كثيرة، ولا يوجد شيء بدون مميزات وعيوب، واليك مميزات منصة binance التالية.
  • يمكنك شحن رصيد هاتفك.
  • يمكنك شحن بطاقات الالعاب.
  • يمكنك شراء عملة رقمية من خلال الفيزا.
  • يمكنك ترقية حسابك من خلال البطاقة فقط.
  • يمكنك الوصول الي حسابك من خلال جميع الاجهزة.
  • وجود عروض متجددة.
  • الدعم طول اليوم والاسبوع.
  • خدمات تقدم من منصة binance.
  • توجد مسابقات دائمة داخل المنصة.
  • المئات من العملات الرقمية للتداول.
  • منصة موثوقة ويمكنك حفظ عملاتك بها.
  • سهولة استخدام المنصة ووجود تطبيق لها يعمل كنسخة كاملة او لايت.

كيفية التسجيل في منصة بينانس

طريقة فتح حساب في binance سهلة للغاية، من خلال البريد الالكتروني او رقم الهاتف واختيار كلمة مرور قوية، وبعد انتهاء التسجيل يمكنك تحميل تطبيق منصة بينانس، وتسجيل في منصة binance.

تحميل منصة بينانس binance

يمكنك من خلال الرابط التالي إنشاء حساب binance : اضغط هنا واشترك في منصة بينانس binance.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -