أفضل 10 تطبيقات خلفيات حية live wallpapers مذهلة للأندرويد

يسمح نظام تشغيل اندرويد Android للمستخدمين بتخصيص الواجهة التي تريدها بالكامل، ويبحث الأشخاص دائما علي موضوعات وحزم خلفيات مختلفة لتخصيص هواتفهم الذكية، وتعد الشاشة الرئيسية و بجانبها خلفية شاشة القفل من أكثر خيارات التخصيص شيوعًا.

يستخدم الأشخاص خلفيات مختلفة لشاشتهم الرئيسية بما في ذلك صورتهم الخاصة أو مناظر الطبيعية مصورة او مُحملة أو صورة لبطلهم الخارق المفضل، في الوقت الحاضر يميل أغلب المستخدمون أكثر نحو تطبيقات الخلفيات live wallpapers على شاشات الاندرويد Android الرئيسية.

بالرغم من زيادة استهلاك البطارية لاستخدام الخلفيات الحية live wallpapers أو خلفية متحركة، كما تحدثنا من قبل في مواضيع مختلفة عن البطارية، والتي عادة ما تكون صورة بصيغة JPEG، وتتفاعل فقط مع إيماءات وحركات معينة او أن تتحرك دون رد فعل المستخدم أيضًا.

بعض الخلفيات الحية live wallpapers قابلة للتخصيص، يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات على الخلفيات وفقًا لمتطلباتهم، هناك عدد من التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي Google Play والتي توفر أفضل الخلفيات الحية live wallpapers لهواتف اندرويد Android.

أفضل تطبيقات الخلفيات الحية live wallpapers للاندرويد

سنتحدث عن أفضل تطبيقات خلفيات حية للأندرويد، ستجد أقوي 10 تطبيقات Live Wallpapers تُغنيك عن البحث عن تطبيقات أخري، وجميع تطبيقات الخلفيات الحية متوفرة علي جوجل بلاي مجاني.

تطبيق Wave Live Wallpapers

تطبيق خلفيات حية Wave Live Wallpapers

نظام Android مع تصميمات مذهلة في التطبيق يمكن للمرء أن يجد خلفيات حية Live Wallpapers؛ مثل الدلافين والقطط وسمكة القرش القاتلة التي تكسر شاشتك والمزيد، ويتم إصدار تصميمات خلفيات حية جديدة بانتظام على التطبيق، تم تطوير تطبيق Wave Live Wallpaper بطريقة تستهلك قدرًا أقل للبطارية.

يتم تقليل استخدام البطارية من خلال توقف الرسوم المتحركة في الخلفية، يوفر التطبيق أيضًا سمات لوحة مفاتيح مطابقة للخلفيات الحية المحددة، هذا هو تطبيق الخلفيات الحية Live Wallpapers المجاني، وبعض تعليقات المستخدمين تقول أن الخلفيات المتحركة تتعطل أحيانًا، اضغط هنا لتحميل التطبيق.

تطبيق Muzei Live Wallpapers

تطبيق خلفيات حية Muzei Live Wallpapers

تطبيق Muzei هو تطبيق خلفية حية Live Wallpapers لنظام اندرويد Android يقوم بتحديث شاشة القفل كل يوم بأحدث الأعمال الفنية، يقوم التطبيق بتغيير الخلفية بين الصور المفضلة للمستخدمين كل بضع ساعات.

الشيء الأكثر تميزًا هو أن تطبيق Muzei Android Live Wallpaper هو أنه تطبيق سهل الاستخدام، وكود التطبيق متاح على code.muzei.co، يمكن للمستخدمين الذين يجيدون البرمجة استخدام الكود المصدري لتطوير خلفياتهم الخاصة.

ويوفر التطبيق أحدث ميزة تمت إضافتها أيضًا وهي وجه ساعة للعديد من ساعات Android الذكية، باستخدام هذه الميزة، يمكن للمستخدمين رؤية الخلفية المحددة على ساعتهم الذكية أيضًا، يمكنك تجربة التطبيق بالضغط هنا.

تطبيق ZENTALED Live Wallpaper

تطبيق الخلفيات الحية ZENTALED Live Wallpaper

هذا هو أحد أكثر تطبيقات الخلفيات الحية الفريدة لنظام Android والمتوفر على متجر Google Play، يوفر للمستخدمين خيارات الحصول على رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد كخلفيات تتحرك في الوقت الفعلي.

يأتي تطبيق ZENTALED Live Wallpaper مع عدد كبير من التصميمات الفريدة مع تركيبات ألوان فريدة من نوعها، أفضل جزء في تطبيق الخلفية المتحركة هذا لنظام Android هو أن الخلفية المظلمة تقلل من استخدام البطارية.

تطبيق ZENTALED Live Wallpaper متوافق في الغالب مع الهواتف الذكية المزودة بشاشة OLED، والمزيد من الخلفيات المتحركة بتصميمات وأنماط مختلفة متاحة التحميل على متجر Google Play.

تطبيق live wallpaper & lock W.Engine

تطبيق خلفيات حية live wallpaper & lock W.Engine

من أفضل تطبيقات الخلفية الحية المتوفرة على متجر Google Play، يمكن للمستخدمين استخدام خلفية حية live wallpaper لشاشة القفل والشاشة الرئيسية، يأتي التطبيق أيضًا مع مبدل خلفية تلقائي يقوم تلقائيًا بتغيير الخلفية الحية.

الميزة الفريدة لهذا التطبيق المجاني للخلفية هي أنه يمكن للمستخدمين أيضًا، استخدام مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بهم كخلفية حية للشاشة الرئيسية أو شاشة القفل أيضًا، هناك خيار لإرسال خلفياتك الخاصة على التطبيق.

يأتي التطبيق مع أكثر من 30 فئة مختلفة من الخلفيات الحية بما في ذلك الاقتباسات ، والحيوانات ، والمساحة ، والإمالة ، وألعاب الفيديو ، والمزيد، وتحميل التطبيق اضغط هنا من جوجل بلاي.

تطبيق Cartogram - Live Map Wallpapers and Backgrounds

تطبيق Cartogram - Live Map Wallpapers and Backgrounds

برنامج Cartogram هو بالضبط ما يبدو عليه تطبيق يعتمد على الخرائط، يسمح لك بتعيين خلفية حية لخريطة تتغير وفقًا لموقع GPS الخاص بك، يمكنك اختيار قالب الخريطة الذي تختاره أو مجرد اختيار لون معين.

هذا تطبيق مثير للاهتمام للمسافرين حيث أن خلفية الشاشة الرئيسية تُظهر أيضًا مكانك بالضبط على الخريطة، يمكنك تخصيص علامة موقعك من الإعدادات، ويتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة خرائطك المفضلة مع الآخرين، البرنامج ليس مجاني ويمكنك شراءه من جوجل بلاي بالضغط هنا.

تطبيق Forest Live Wallpaper


إنها واحدة من أكثر تطبيقات الخلفيات الحية المريحة والهادئة، يوفر لك تطبيق Forest Live Wallpaper عددًا من الخيارات القابلة للتخصيص بما في ذلك العديد من الخلفيات المتحركة الجميلة لنظام Android، يأتي التطبيق مع إعداد فريد يسمى "Night time multiplier".

مما يجعل الأشجار والتلال في الخلفية تبدو أكثر إشراقًا في الليل، وقال المطور أنه سيتم قريبًا إضافة ميزة البرق إلى التطبيق، لتضمين تأثير أقرب إلى الواقع في الخلفيات المتحركة، فهو أحد أفضل تطبيقات الخلفيات الحية التي يمكنك استخدامها، اضغط هنا لتحميل البرنامج.

تطبيق Paperland Live Wallpaper

تطبيق Paperland Live Wallpaper

يبدو وكأنه منظر طبيعي مقطوع من الورق يزحف على شاشة الهاتف في برنامج Paperland Live Wallpaper، ويمكن للمستخدمين ضبط وقت شروق الشمس وغروبها في التطبيق.

يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة تقوم بتغيير خلفية الشاشة الحية وفقًا للطقس، ويتم تشغيل الميزة بواسطة AccuWeather في الإصدار المجاني من التطبيق، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاثة موضوعات بما في ذلك ليلة صامتة ، أو عشبية ، أو هجرة صحراوية.

مطور تطبيق Paperland Live Wallpaper لديه تطبيقات الخلفيات الحية Live Wallpaper المدفوعة وغير المدفوعة على متجر Google Play، لتجربة التطبيق اضغط هنا للتحميل المجاني من جوجل بلاي.

تطبيق 4D Live Wallpaper

برنامج الخلفيات الحية 4D تأتي الخلفيات في هذا التطبيق بتأثير عمق ثلاثي الأبعاد فريد ورائع، يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة بها خلفيات ذات أذواق مختلفة، إذا كنت من محبي التكنولوجيا، فيمكنك الحصول على خلفية يمكن التحكم فيها بواسطة مستشعرات هاتفك الذكي.

التطبيق متوافق مع الهواتف الذكية بشاشة AMOLED، ويستخدم كمية اقل من استهلاك التطبيقات الاخري للبطارية، يحتوي تطبيق الخلفية المتحرك هذا على أحد أفضل خيارات الخلفية المتاحة للمستخدمين للتحميل من جوجل بلاي.

تطبيق ASTEROID App

تطبيق ASTEROID App

يُعد تطبيق ASTEROID مثاليًا لمحبي علم الفلك لخلفيات حية Live Wallpaper، حيث يضع الجسم السماوي على شاشتك الرئيسية أو شاشة القفل من شكل الكويكب الموضح، يمكنك تخصيصه وفقًا لمراوغاتك.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي أيضًا على وضع STATIC IMAGE الذي يعرض صورة ثابتة كل 10 ثوانٍ بدلاً من خلفية حية، وفقًا للمطور يساعدك هذا في الحفاظ على بطارية هاتفك بشكل أفضل مقارنة بالوضع الافتراضي لانماط الشاشة الحية، التحميل من هنا.

تطبيق Material Islands - Semi-live wallpapers

تطبيق خلفيات حية Material Islands - Semi-live wallpapers

إذا كنت من محبي الفن البسيط، فمن المحتمل أنك ستحب تطبيق Material Islands وسيكون مناسب لك تمامًا، يتيح لك عرض خلفيات شبه حية للعديد من الأماكن الشهيرة، بما في ذلك مثلا برج إيفل مباشرة على شاشتك الرئيسية.

كونها خلفية شبه حية بدلاً من التغيير في وقت قصير فإنها تتغير تدريجياً على مدار اليوم، هذا يضمن أنه يستهلك بطارية أقل بكثير من التطبيقات الأخرى في القائمة، علاوة على ذلك يأتي مع الوضع الليلي الذي يمكن أن يقلل من استهلاك الطاقة، لتجربة التطبيق من جوجل بلاي اضغط هنا.

تطبيق خلفيات حية live wallpapers الذي نوصي به

مع الأخذ في الاعتبار الميزات المتاحة ومجموعة متنوعة من الخلفيات والأداء العام، ويمكن استخدام تطبيق "live wallpaper & lock W.Engine" يحتوي على خلفية حية live wallpaper لكل مناسبة.

ويتيح لك استخدام الخلفية الحية الخاصة بك، كما يوفر القدرة على تغيير الخلفيات تلقائيًا وفقًا لإعداداتك المخصصة، بالنسبة إلى طاقة البطارية فإن التطبيق كالباقي يستهلك من البطارية.

اختيار أفضل تطبيق Android خلفيات حية live wallpapers

القائمة المذكورة أعلاه لتطبيقات الخلفيات الحية المجانية لنظام Android ليست شاملة، وهناك العديد من التطبيقات الأخرى المتاحة على الإنترنت، يتم اختيار هذه التطبيقات بعد بحث كثير، ويعتمد اختيار أفضل تطبيق خلفية حية إلى حد كبير على متطلباتك.

وعلى سبيل المثال إذا كنت تريد خلفية رباعية الأبعاد، فيمكنك اختيار تطبيق 4D Live Wallpaper للحصول على أفضل تجربة من القائمة بالأعلي، وإذا كنت تتطلع إلى خلفيات حية فنية فقد يكون Paperland Live Wallpaper هو الخيار المثالي.

ونأمل أن تساعدك هذه القائمة في اختيار أفضل خلفية حية Live Wallpaper لجهاز Android الخاص بك.

أسئلة وأجوبة

1. هل يمكنك إضافة خلفية حية على Android؟
يمكنك تعيين خلفية حية على شاشتك الرئيسية وشاشة القفل إما يدويًا أو باستخدام تطبيق مخصص.

2. هل تستنزف الخلفيات الحية البطارية؟
تمامًا مثل أي شيء آخر معروض على شاشتك، تستنزف الخلفيات الحية أيضًا بطارية هاتفك، الأهم من ذلك أن الخلفيات شبه الحية تستهلك بطارية أقل من الخلفيات الحية، لكن كلاهما يستهلك بطارية.

3. هل تعمل الخلفيات الحية على إبطاء هاتفك؟
نظرًا لأن الخلفية الحية Live Wallpaper تحتاج إلى تحريك الرسومات بعد فاصل زمني ثابت، فإنها تستهلك موارد أكثر من الخلفية الثابتة، إذا كان هاتفك به مواصفات رديئة، فمن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى إبطاء الجهاز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -