عينت شركة ألعاب أول روبوت في العالم كرئيس تنفيذي لها

ويستمر عالم التكنولوجيا في تلبية متطلبات العصر والتطور الدائم وفي الآونة الأخيرة، تم تعين إنساناً الياً يعمل بالذكاء الاصطناعي كرئيس تنفيذي لشركة الألعاب المحمولة الصينية NetDragon Websoft، ومقرها الصين ويسمي الروبوت "Tang Yu".

عينت شركة ألعاب صينية أول روبوت في العالم كرئيس تنفيذي لها

تم تعيين الروبوت في 26 أغسطس من العام الحالي، وتولت السيدة تانغ يو الروبوت الرئيسة التنفيذية؛ منصبها في الشركة الفرعية الرئيسية للشركة Fujian NetDragon Websoft، وتشمل واجبات Tang Yu أيضًا في توفير بيئة عمل عادلة للموظفين.

وما صدر عن الشركة في بيان لها، سيدعم السيدة الروبوت Tang Yu في اتخاذ القرارت أثناء العمل اليومي للشركة، وسيوفر نظامًا أكثر فعالية لإدارة المخاطر، سيتم استخدامها أيضًا كمركز بيانات في الوقت الفعلي وأداة تحليلات.

قوة الذكاء الاصطناعي

لن يكون من المنطقي التفكير في تكنولوجيا اليوم بدون الذكاء الاصطناعي، لذلك أكد مؤسس الشركة الدكتور Dejian Liu أيضًا على أهمية هذه الطفرة في الشركة، وقال مؤسس الشركة الدكتور ديجيان في حديث له.

انه يعتقد أن مستقبل إدارة الشركات يتمثل في الذكاء الاصطناعي، والتزام احتضان استخدام الذكاء الاصطناعي يمثل تعيين السيدة تانغ يو مدير تنفيذي للشركة، لتغيير طريقة إدارة الأعمال للدفع بالنهاية الي النمو الاستراتيجي المستقبلي".

"بالنظر إلى المستقبل، سنواصل التوسع في الخوارزميات الخاصة بنا خلف Tang Yu، لبناء نموذج إدارة مفتوح وتفاعلي وشفاف للغاية، بينما نتحول تدريجياً إلى مجتمع عمل قائم على metaverse، مما سيمكننا من جذب قاعدة أوسع بكثير من المواهب على مستوى العالم، ويضعنا في وضع يسمح لنا بتحقيق أهداف أكبر ".

حول شركة NetDragon Websoft

يعد NetDragon أحد أكثر مطوري الألعاب عبر الإنترنت احترامًا وشهرة في الصين، وقد تم تأسيسه في عام 1999 وأنتج عددًا من الألعاب الشهيرة، بما في ذلك Eudemons Online و Heroes Evolved و Conquer Online و Under Oath.

مع هدف الإدارة المتمثل في بناء أكبر مجتمع تعليمي عالمي عبر الإنترنت، وتقديم حلول تعليمية متكاملة حقيقية لكل مدرسة في العالم، بدأت NetDragon أيضًا في توسيع نطاق أعمالها التعليمية عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة.

في عام 2010 بدأ NetDragon Websoft العمل في مجال التعليم لإنشاء "أكبر مجتمع تعليمي عالميًا"، قامت الشركة أيضًا بالعديد من عمليات الاستحواذ في مجالات المجتمع والتعليم، بما في ذلك إنشاء مركز UNT-NetDragon Digital Research من خلال التعاون مع جامعة شمال تكساس.

في 3 يوليو 2017 أعلنت NetDragon أنها استحوذت على ناشر البرامج التعليمية الأمريكية JumpStart Games، استحوذت NetDragon أيضًا على حصة بنسبة 100 في المائة في Promethean Limited المدرجة في المملكة المتحدة في عام 2015.

المصدر: interestingengineering.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -