افضل 11 لعبة علي جوجل بلاي بدون نت مجانا 2024

افضل ألعاب google play مجانا - افضل العاب الاندرويد بدون نت

نبحث كثيراً عن ألعاب google play مجانا، وتكون العاب google play للاندرويد مشوقة وممتعة والاكثر طلباً، واليك تنزيل العاب google play لافضل 11 العاب اندرويد بدون نت ، كثيرا من الاشخاص يبحثون عن هذه النوعية من الالعاب، وكان من قبل اظهرنا بعض من google play العاب جو جل.

ولكن معظمها من متجر بلاي العاب اون لاين، يمكنك الضغط هنــا للتوجه للموضوع السابق من ألعاب في جوجل، وسيكون لدينا مواضيع كثيرة فيما بعد، يمكنك تحميلها من جوجل بلاى او منصات اخرى وسيتم ذكرها بنص كل لعبة، وبدون اطالة اكثر من ذلك نأتى لتشكيلة من مجموعة العاب google play المختلفة.

لعبة Brothers in Arms 3

تحميل لعبة Brothers in Arms 3 من ألعاب google play مجانا اندرويد بدون نت

للعب الحرب رأي اخر في تغيير رأيك، يمكنك تقمص شخصية الرقيب رايت، والاستمتع بتجربة اللاعب في اللعب بدون انترنت، 4 خرائط، استخدام من معك في ميزة تكتيكية، جرافيك مبهر واجواء حقيقية.

ستجد وضعين للعب المجاني ومباراة الموت الجماعية، ويمكن تشغيل الانترنت للاستمتاع بلعب اشخاص اخرين، يمكنك الضغط هنا لتحميل افضل ألعاب google play مجانا افضل العاب الاندرويد بدون نت.

بعد تحميل اللعبة سيطلب منك تحميل ملفاتها.

لعبة Zombie Catchers

تحميل لعبة Zombie Catchers من ألعاب google play مجانا اندرويد بدون نت

هي من أفضل العاب أندرويد ألعاب google play مجانا، لعبة للقضاء علي الزومبي فقط، وبالرغم من ذلك فستجد انها ممتعة للغاية، وستجد نفسك تقدم عليها دائما من وقت الي اخر، حاصلة علي تقييم 4.5 وعلي اكثر من 100 مليون تحميل من علي جوجل بلاي مجانا، اضغط هنا لتحميل Zombie Catchers مجانا من جوجل بلاي.

لعبة shooting game! COVER FIRE

تحميل لعبة shooting game! COVER FIRE من ألعاب google play مجانا اندرويد بدون نت

كن فى هذه اللعبة البطل فى افضل ألعاب في جوجل من العاب اوفلاين لعبة shooting game! COVER FIRE، بها جرافيك وتفاصيل ممتازة وايضا مراحل كثيرة تبدء بالسهولة، ثم تأتى مراحل سيكون عليك من الصعب تخطيها، ومن مكاسب بعد كل مرحلة تطوير سلاحك.

و ذاتك من سرعة وقوة ودرجة تحمل، ويوجد فريق يمكنك من خلال لعبك ان تجعله متاح لك والاختيار منه، بالاضافة لكل ذلك يوجد قسم داخلى خاص بالزومبي Zombie، ستجد اللعبة ممتعة حقاً، يمكنك تحميها الان من جوجل بلاى اضغط هنا لتحميل لعبة COVER FIRE من العاب جو جل.

لعبة The Catapult 2

تحميل لعبة The Catapult 2 من ألعاب google play مجانا اندرويد بدون نت

لعبة رائعة مشوقة ممتعة تكلم عنها بما شأت، لعبة The Catapult 2 فعلا ممتازة ولعبة اوفلاين من متجر play ألعاب، وتجعلك اسطورة تدافع عن القلعة بهياكله المنجنيقية، واعدائك يستخدموها ايضا واشياء اخرى لتدمير قلعتك، وهى من افضل العاب google play.

وعليك اجتياز المراحل التي تزيد عن 450 مرحلة، وتزداد صعوبتها بمجرد تخطيك من مرحلة الي مرحلة اخري، اللعبة موجودة على جوجل بلاى ستور مجانا من هنا اضغط لتحميل لعبة The Catapult 2. من باقة تنزيل العاب google play العاب الجوجل العاب الجوجل المميزة.

لعبة Beach Buggy Racing

تحميل لعبة Beach Buggy Racing 1 , 2 من ألعاب google play مجانا اندرويد بدون نت

يجب وصف هذه اللعبة بالفريدة من نوعها لكونها اللعبة الوحيدة الممتازة فى العاب البيتش باجى، ولا يوجد منافس لها حتى الان انها لعبة Beach Buggy Racing، وتشبة كثيراً لعبة كراش للبلايستيشن، وإن كنت من عشاقها ستكون اللعبة المفضلة لك على الهاتف وعن تجربة شخصية.

يمكنك تحميل افضل ألعاب google play مجانا للاندرويد، والعبة اصدار offline game، يمكنك تجربتها الان من متجر بلاى اضغط هنا لتحميل Beach Buggy Racing، الجزء الثاني منها جرافيك افضل من الجزء الاول ولكنها بطابع لعب اون لاين، اضغط هنا لتحميل Beach Buggy Racing 2 وهي من ألعاب في جوجل ايضا.

يمكنك في الجزء الثاني فتح الانترنت فقط في بداية تشغيل اللعبة ثم غلق الانترنت ثانياً واستمتع بها كلعبة اوف لاين.

لعبة Angry Birds 2

تحميل لعبة Angry Birds 2 من ألعاب google play مجانا اندرويد بدون نت

الامتاع والتشويق والاثارة متواجدة فى لعبة Angry Birds 2، والتنافس فى مراحل عديدة كثيرة وطيور مضافة جديدة لذيادة المتعة باللعبة، ولعبة حقا تفى بشغل وقت الفراغ لديك، واللعبة من العاب اوفلاين افضل العاب الاندرويد، اللعبة موجودة على جوجل بلاى باضغط هنا لتحميل لعبة Angry Birds 2.

لعبة Hill Climb Racing

تحميل لعبة Hill Climb Racing من ألعاب google play مجانا اندرويد بدون نت

لعبة Hill Climb Racing تعتبر واحدة من افضل العاب الاندرويد الفيزيائية التى تعتمد عليها فى الحركة، ولاقت استحسان اكثر من 500 مليون تحميل، لتحميل افضل ألعاب google play مجانا للمستخدمين، فهي لعبه اندرويد مسلية وأفضل العاب أندرويد من حيث بدون نت لتلعبها في اى وقت.

ستعشق هذه اللعبة من اثارة وتشويق وتطلعك لشراء المزيد من السيارات والدراجات والشاحنات وتطويرها، اللعبة اوفلاين واحصل على مكافآت واجمع العملات، ولا تنسي جمع البنزين ايضا لتكمل السير، حملها من العاب متجر جوجل بلاي اضغط هنا لتحميل لعبة Hill Climb Racing.

لعبة Fruit Ninja

تحميل لعبة Fruit Ninja من ألعاب google play مجانا اندرويد بدون نت

حتى الان لعبة Fruit Ninja تمتع الجميع بالرغم من انها القديمة والكلاسيكية، إلا ان التحميل لا يزال مستمر من العاب متجر جوجل بلاي، جرافيك ورسوميات ممتازة ولعبة offline games، و تحميل العاب google play اضغط لتحميل لعبة Fruit Ninja، افضل العاب الاندرويد الكلاسيكية المجانية.

لعبة Shadow Fight 2

تحميل لعبة Shadow Fight 2 من ألعاب google play مجانا اندرويد بدون نت

لعبة Shadow Fight 2 اسطورية تمثل حضارة الساموراي ولاكن بطريقة مبتكرة جديدة، بالاضافة إلا انها مزيج بين ألعاب RPG و Fighting الكلاسيكي، حارب الظلام وسيطر عليه باستخدام مجموعة من الاسلحة الفتاكة، حملها من العاب متجر جوجل بلاي اضغط لتحميل Shadow Fight 2.

واستمرت الشركة لتنزيل الجزء الثالث لتزداد الاثارة، وجعلوها بشخصيات حقيقية، ولكن اغلب المستخدمين قيموا الجزء الثاني بانة الافضل حتي بعد صدور الجزء الثالث، ولتجربة اللعبة ايضا حملها من العاب متجر جوجل بلاي اضغط هنا للتحميل، افضل العاب الاندرويد بدون نت.

لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge

تحميل لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge من ألعاب google play مجانا اندرويد بدون نت

اللعبة مميزة جدا وافضل العاب الاندرويد بدون نت، اللعبة مثيرة والاكثر من ذلك انها ثنائية الابعاد 2D، ويوجد نظام الحركة البطيئة اثناء ضرب الرصاص مما يجعلها ممتعة، خذ بثأر تلك الموزة لأختطاف عائلته، لتجربة اللعبة يمكنك الضغط هنا لتحميل لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge.

لعبة Grimvalor

تحميل لعبة Grimvalor من ألعاب google play مجانا اندرويد بدون نت

افضل العاب الاندرويد بدون نت، قاتل في طريقك المظلم واهزم كل المخيفين التابعين للملك فالور في هذه المغامرة البشرية المذهلة التي تعتمد على تقمص الأدوار، وهي لعبة قتال RPG بمعني انها لعبة اندرويد اكشن، وحاصلة علي افضل ألعاب google play مجانا لسنة 2019، ولتجربة اللعبة بمكنك الضغط هنا للتحميل لأحد العاب google play.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-