كيفية إنشاء حساب على موقع نون Noon؟

طريقة انشاء حساب على موقع نون Noon للتسوق عبر الانترنت سهلة جدا ولا يتطلب جهد اتبع فقط الخطوات التالية، فيمكنك الاستمتاع بشراء منتجات موقع نون Noon مصر من خلال انشاء حساب، والاستفادة من العروض والخصومات المقدمة لك علي المنتجات المتوفرة.

كيفية إنشاء حساب على موقع نون Noon للتسوق عبر الانترنت

الان في البداية إذا كنت لا تمتلك بريد الكتروني او حساب Gmail، فيجب في البداية وقبل كل شيء عمل بريد الكتروني خاص بك، وذلك من خلال التوجه الي كيفية إنشاء حساب Gmail وحمايته، ويجب عليك حمايته بالطرق الموضحة، للعودة له في أي وقت احتياج دون سرقته.

كيفية إنشاء حساب على موقع نون Noon؟

يمكنك الان بعد إنشاء حساب بريد الكتروني Gmail، يمكن بعدها فتح الرابط التالي لتسجيل بياناتك الشخصية و إنشاء حساب علي موقع نون Noon اضغط هنا للتسجيل، عند الضغط ستظهر لك عمل حساب على نون، وستملأ الخانات المطلوبة بشكل صحيح، ثم ستضغط علي عمل حساب.

كيفية إنشاء حساب على موقع نون Noon؟

يمكنك انشاء حساب على موقع نون Noon بسهولة، عليك ملئ الخانات في الصورة بالشكل الصحيح كالتالي:

  1. الايميل: اكتب هنا ايميلك سواء كان جيميل، ياهو، او اي ايميل. 
  2. كلمة السر: اختيار كلمة سر صعبة مكونة من احرف وارقام ورموز.
  3. الاسم الاول: كتابة اسمك.
  4. اسم العائلة: كتابة اسمك الثاني او اي اسم.

بعدها علي الفور ستجد انك انشأت حساب على موقع نون Noon، تسهل نون عملية التسجيل لتوفير الوقت علي المستخدمين، نأتي للجزء الثاني من اعداد الحساب من الداخل، ستضغط علي حسابي سواء كنت تستخدم الكمبيوتر او الموبايل.

كيفية إنشاء حساب على موقع نون Noon؟

بالضغط علي حسابي ستجد قائمة امامك، كل ما يهمك في البداية هو ثلاث امور فقط بعد الانشاء هم العناوين، تفضيلات، حسابك، واليك التفاصيل القادمة عن كيفية اضافة عنوانك واكثر، وتعديل حسابك بالاضافة والحذف وكذلك التفضيلات.

تفضيلات في موقع نون

من هنا ستحدد خيارات التوصيل المفضلة لك، ويجعل لك خيار توصيل اسهل وافضل لك وهناك خيارين، الاول استلام كلها في وقت واحد وهي محاولة جمع منتجاتك في شحنة واحدة او اقل عدد شحنات، والثاني اتركها علي الباب وسيرسلوا لك صورة بالطلب ولكن في حالة الدفع المسبق فقط.

تعديل حسابك في موقع نون Noon

يمكنك تعديل حسابك من معلومات العامة مثل الاسم واللغة الخاصة بالحساب، والجزء الاخر الحماية بتغيير كلمة السر للبريد الالكتروني، او يمكنك مسح حسابك بالكامل من نون.

اضافة العناوين في موقع نون Noon

لإعداد حسابك في البداية يجب أن تضيف عنوان منزلك بالتفصيل، عند الضغط علي العناوين ستظهر صفحة بها زر اضافة عنوان جديد، وعند الضغط عليه ستظهر لك خريطة تحدد عليها موقعك، ويمكنك من خلال التطبيق ان يحدد موقعك من خلال تشغيل الGPS.

KhAlEd ElsayEd
بواسطة : KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-