مكالمات مجانية من تطبيق بوتيم BOTIM للهواتف والأنظمة الأخرى

تطبيق BOTIM هو تطبيق رائع للمراسلة والتواصل تواجد منذ شهر فبراير لعام 2016، إنها طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء بغض النظر عن مكان وجودك فى العالم، التطبيق متاح على كل من أجهزة Android و iOS و Mac و PC.

تحميل تطبيق بوتيم BOTIM على جهاز Android أو iOS أو Mac أو PC الان

كما أنه متوفر بعدد من اللغات ويعمل على جميع الشبكات 3G أو 4G أو Wi-Fi، ويتيح لك BOTIM أيضًا إجراء مكالمات فيديو وصوت، بالإضافة إلى مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 20 شخصًا وأكثر، يتم أيضًا تشفير هذه المكالمات من طرف إلى طرف.

لذا يمكنك التأكد من أن محادثاتك خاصة، يمكنك أيضًا إرسال الملفات واستلامها، بالإضافة إلى إعداد محادثات جماعية للمراسلة السهلة مع الأصدقاء والعائلة، ويتيح لك BOTIM أيضًا إضافة دردشة جماعية إلى مكالمتك حتى يتمكن الجميع من الانضمام إلى المحادثة.

لا توجد قيود على عدد الأشخاص الذين يمكنك إضافتهم إلى مكالمة جماعية، لذلك يمكنك بسهولة البقاء على اتصال بمجموعات كبيرة من الأشخاص، إذا كنت تريد الحفاظ على خصوصية محادثتك، فيمكنك أيضًا إعداد كلمة مرور.

يحتوي BOTIM على عدد من الميزات التي تجعله تطبيقًا رائعًا للمراسلة والتواصل
  • مجاني للتنزيل والاستخدام.
  • مكالمات فردية أو جماعية.
  • إرسال واستقبال الملفات.
  • التواصل والرد من الدعم.
  • متاح على كل من أجهزة Android و iOS و Mac و PC.
  • لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق أو اشتراكات مطلوبة.
  • يوفر BOTIM تشفيرًا شاملاً لجميع المحادثات.


يجعل BOTIM من السهل عليك البقاء على اتصال مع أي شخص قام بتنزيل التطبيق. كل ما يتطلبه الأمر هو ثلاث خطوات بسيطة: تنزيل التطبيق، التسجيل للحصول على حساب، بدء الدردشة، وبعدها يمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية بنقرة واحدة.

تنزيل تطبيق BOTIM

احصل على تحميل تطبيق بوتيم BOTIM على جهاز Android أو iOS أو Mac أو PC الان، يمكن تنزيله واستخدامه مجانًا، لذا ستتمكن من البقاء على اتصال بأحبائك في أسرع وقت ومن أي مكان!
KhAlEd ElsayEd
بواسطة : KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 27 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-