حمل و العب لعبة Pepsi Man الكلاسيكية على جهاز الكمبيوتر

لعبة ببسي مان Pepsi Man هي لعبة مثيرة وسريعة الإيقاع ومن المؤكد أنها ستبقيك مستمتعًا، وهو بطل خارق يتمتع بالقدرة على استهلاك كميات كبيرة من Pepsi أثناء الجري بسرعات لا تصدق، الهدف من اللعبة هو جمع أكبر عدد ممكن من علب البيبسي مع تجنب العقبات والأعداء على طول الطريق.

يمكن للاعبين أيضًا جمع شكل من القوة التي ستساعدهم على تحقيق أهدافهم، الرسومات نابضة بالحياة وملونة، والمؤثرات الصوتية مكثفة وواقعية، سواء كنت من محبي بيبسي أو تبحث فقط عن بعض المرح الشديد في الألعاب، فمن المؤكد أن بيبسي مان سترضيك بكل الاشكال!.

تنزيل لعبة بيبسي مان للكمبيوتر

لعبة ببسي مان Pepsi Man

لعبة ببسي مان Pepsi Man هي لعبة فيديو مثيرة ومليئة بالإثارة تم إصدارها في عام 1999، إنها لعبة منصات ثلاثية الأبعاد حيث تلعب دور الشخصية الفخرية Pepsi Man، وتتحكم في بطل لعبة Pepsi Man الفخري لجمع علب البيبسي، ومراحل اللعبة تبدء سهلة ثم تزداد الصعوبة.

الهدف من اللعبة هو التنقل في مستويات مختلفة مليئة بالعقبات والأعداء أثناء جمع علب بيبسي على طول الطريق، يمكنك أيضًا استخدام العديد من عمليات التقوية لمساعدتك، طريقة اللعب سريعة الخطى ومليئة بالكثير من التحديات، مما يجعلها مثالية للاعبين الذين يبحثون عن اندفاع الأدرينالين!.

اقرا عن: تحميل لعبة call of duty 1 كاملة مضغوطة اون لاين واوف لاين.

لعبة ببسي مان Pepsi Man هي لعبة رائعة يمكن أن تجعلك مستمتعًا لساعات! إنه مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن تحدٍ، كما أنه رائع أيضًا للأشخاص الذين يرغبون فقط في الاسترخاء والاستمتاع ببعض المرح.

ازرار التحكم و متطلبات تشغيل لعبة Pepsi Man

بعد تنزيل لعبة ببسي مان، يجب فك ضغطها وتشغيلها مباشرة دون تثبيت أي شيء آخر، بعد فتح اللعبة من Game اضغط على زر Enter، ثم اضغط على زر Start Game بالحرف D، تحكم من سهمي لوحة المفاتيح الأيمن والأيسر، القفز من الزر S والانزلاق من الزر A.

  • المعالج: معالج قديم او حديث.
  • الرام: 1 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: ويندوز من Xp الي ويندوز 11.
  • المساحة المتوفرة علي القرص: 1 جيجابايت.

لعبة Pepsi Man هي لعبة من المؤكد أنها ستوفر لك ساعات من الترفيه، يتحكم اللاعبون في Pepsi Man علبة بيبسي مجسمة، ويوجهونه عبر عالم ثلاثي الأبعاد مليء بالعقبات والأعداء، وباستخدام مفاتيح الأسهم على لوحة المفاتيح، يجب على اللاعبين جعل Pepsi Man يقفز ويتفادى العقبات.

اقرا عن: تحميل لعبة halo Combat Evolved نسخة مضغوطة كاملة للكمبيوتر.

وكذلك يقوى بقدرات خاصة من أجل التقدم مع تقدم اللاعبين، سيواجهون مستويات أكثر تحديًا، وأعداءً أكثر قوة، وحتى مراحل إضافية، بفضل رسوماتها النابضة بالحياة والموسيقى التصويرية المبهجة، من المؤكد أن Pepsi Man ستحقق نجاحًا كبيرًا مع اللاعبين من جميع الأعمار.

تحميل لعبة ببسي مان للكمبيوتر مجانا

الاســـــم: لعبة ببسي مان.
الحــــجم: 70 ميجا بايت.
النـــسخة: مجانا.
لينـــــــك تحميل لعبة ببسي مان للكمبيوتر: اضغط هنـــا للتحميل.
ملاحظـة: تتطلب لعبة ببسي مان لأول مرة فك الضغط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-