ابرز الاحداث الجديدة المدهشة من PlayStation 2023

ابرز الاحداث القادمة لمحبي بلايستيشن PlayStation

بدأت PlayStation تشعر بالإثارة حيال ما ستقدمه في 2023، وتتنوع أحداث PlayStation بين إصدارات ألعاب حصرية، واصدارات من ملحقات تحكم للألعاب، مما يجعلك غامر أكثر من قبل، لذلك بلاي ستيشن ستجعل مجموعة الألعاب والإكسسوارات عام 2023 عامًا مليئًا بالحيوية لمحبي بلايستيشن.

لعبة Destiny II: Lightfall


ملحمة الخيال العلمي Light and Darkness Saga في الفصل الاخير من فئة Lightfall، ويضعك في مواجهة نهايتك وبداية جديدة، ظهور Witness وخطر الانهيار الثاني، يجب عليك انت مع فريقك التعامل مع الصعوبات.

وإرسال فريق Shadow Legion إلى Star Void باستخدام الأسلحة الفريدة، وفئة Darkness جديدة كل ذلك في مدينة نبتون الجديدة، ولتري كل ذلك انتظرها في 28 فبراير 2023 علي منصات PS 4 و PS 5.

لعبة Final Fantasy 16


استعد لدخول العالم الشاسع للممالك الخمسة، وكل منها تراقب الأخرى وتتوق للحصول على بلورات قوتها الفريدة، وستلعب دور كلايف روزفيلد الابن الأكبر لـ أرشيدوق روزاريا، وتبدء رحلة الانتقام بعد ظهور إيفريت.

ويتبنى هذا الجزء تكملة صياغة Final Fantasy جديدة مع نظام قتالي أعمق ومليء بالحركة، وإصدار اللعبة في الربع الثاني أو الثالث من العام، علي منصة PS5.

لعبة Forspoken


تجمع Forspoken الجديد بالكامل علي منصة PS5 بين القدرات السحرية وميزات استكشاف العالم المفتوح وغيرها كأمثلة، لتمكنك من السفر بشكل جميل عبر عالم خيالي شاسع، الشخصية الرئيسية Frey، تكتسب العديد من التعاويذ السحرية للمعركة.

يمكنك استخدام النار والمسبوكات الأخرى لمحاربة أقوي الأعداء بطرق فريدة مع قدرات Frey في للعبة، عالم RPG كعادته وهو تقمص الادوار، يمكنك كسب نقاط خبرة لتحسين حركاتك ومهاراتك القتالية، وموعد اطلاق اللعبة في 24 يناير من هذا العام.

لعبة Hogwarts Legacy


تأخذنا اللعبة إلى عالم هاري بوتر في مغامرة مثيرة جديدة تمامًا، تم وضع لعبة RPG في القرن التاسع عشر خلال فترة التسعينيات، وستتيح لك اللعبة اختيار شخصيتك وتعديلها بعمق ودقة كبيرة، ثم اختيار منزلك، وسيتم اطلاق اللعبة في 10 فبراير من العام علي PS4 و PS5 وغيرها.

سترتقي بمستواك في الفنون الصوفية، وأنت تغامر عبر مواقع من سلسلة الكتب والأفلام الناجحة، إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت تريد تكوين صداقات في عالم Hogwarts، فيمكنك ترويض وركوب Fantastic Beasts الشهيرة، تحتاج فقط الحذر من مخاطر هذا العالم الغامض.

لعبة Marvel's Spider-Man 2


يعود الثنائي بيتر باركر ومايلز موراليس لمغامرات جديدة مع تكملة السلسلة في جزئها الثاني، والذي سيتم اطلاقها في خلال الربع الاخير من العام، ولا تزال Sony في الاعلان السابق تحتفظ بالكثير من تفاصيل اللعبة طي الكتمان، ولكن طول هذه الفترة سنجد معلومات، وستكون اللعبة علي PS5.

لعبة Resident Evil 4


تعود لعبة Resident Evil 4 بأساليب الخوف والإثارة، وسيتحول ليون كينيدي مرة أخرى من شرطي مبتدئ في مدينة الراكون إلى وكيل حكومي أسطوري في لعبة Resident Evil 4، التي ستطرح في 24 مارس من هذا العام.

ستقدم اللعبة تجربة مُعاد تصميمها مع تحسينات في الرسومات ونظام اللعب، والحفاظ على قصة اللعبة الأساسية بتجربتها الكلاسيكية، وستجد المتعطشين للدماء لأهل القرية، والوحوش الأقبح والأكثر رعباً، وستلعب علي منصات PC و PS 5 و PS 4 و Xbox Series.

وحدة DualSense Edge اللاسلكية


وحدة DualSense Edge اللاسلكية هي أول جهاز تحكم لديها مجموعة من خيارات التخصيص والإعدادات من PlayStation؛ كما ظهر في الاعلان السابق، وبالنسبة لـ FPS او التصويب من منظور الشخص الأول، يمكن ضبط حساسية العصا وغيرها.

ويمكن تعديل أزرار Triggers، وإمكانية مشاركة وحدة التحكم مع عدة أشخاص، يمكنك العودة إلى اللعبة بمجرد ضبط الإعدادات المناسبة لك، بفضل قوة وحدة التحكم المتميزة، وسيتم اطلاق اللعبة في 26 يناير من هذا العام علي منصة PS5.

نظارات PlayStation VR2


إذا كنت ترغب في الانغماس في عالم ألعابك المفضلة، فإن نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR2 هي الحل الأمثل، وسماعة الواقع الافتراضي الجديدة بالمميزات الرئيسية لجهاز PlayStation VR الأصلي، ووحدة التحكم الإضافية PS VR2 Sense بمميزات ردود الفعل اللمسية كمثال.

أيضًا، ألعاب مثل No Man's Sky و Resident Evil Village وغيرها، هي عدد العاب قليل من الالعاب العديدة لتنقلك إلى عالم آخر مختلف للتفاعل معه، وسيتم إطلاق Horizon Call of the Mountain أيضًا مع بطل جديد Ryas، كل هذا في 22 فبراير 2023 علي منصات PS5.

ما الذي اعجبك من هذه الاحداث والتي تنتظرها بشدة؟، شاركنا في التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-