برنامج Telegram Web أفضل طريقة لاستخدام Telegram من اجهزة الكمبيوتر

تطبيق Telegram هو تطبيق مراسلة فورية مجاني ومفتوح المصدر، تم إطلاقه في عام 2013، ويتمتع Telegram بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث لديه أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا وفي زيادة.

يتميز Telegram بالعديد من الميزات التي تجعله أحد أفضل تطبيقات المراسلة الفورية للتواصل الاجتماعي المتاحة، منها الرسائل النصية والدردشة الجماعية، الوسائط المتعددة (الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية)، قنوات Telegram (قنوات بث للرسائل النصية والدردشة الجماعية).

ويوجد ايضا روبوتات Telegram (برامج يمكنها تنفيذ المهام تلقائيًا)، Telegram Desktop (تطبيق سطح مكتب لأجهزة الكمبيوتر)، Telegram Web (تطبيق ويب لأجهزة الكمبيوتر).

ما هي المنصات التي يدعمها تيليجرام؟

Telegram Web أفضل طريقة لاستخدام Telegram من اجهزة الكمبيوتر

تدعم تيليجرام العديد من المنصات المختلفة، التي من خلالها يمكنك استخدام تيليجرام بكل سهولة ومن أي جهاز تستخدمه، اليك جميع المنصات التي تدعمها تلغرام:
  1. الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام iOS و Android.
  2. الحواسيب الشخصية التي تعمل بأنظمة التشغيل المختلفة مثل Windows و Mac OS و Linux.
  3. موقع تيليجرام ويب الذي يمكن الوصول إليه من خلال أي متصفح ويب.

Telegram Web

تيليجرام ويب Telegram Web هو إصدار من تطبيق تيليجرام، الذي يتيح للمستخدمين استخدام تيليجرام من خلال موقع الويب بدلاً من تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، ويعد Telegram Web من أهم ميزات تطبيق تيليجرام انه يتيح استخدامه على أي جهاز كمبيوتر بدون تثبيت تطبيق.

يتميز Telegram Web بسهولة الاستخدام وسرعته في التحميل، كما يوفر تجربة استخدام مشابهة تمامًا لتطبيق تيليجرام الأصلي، ويتميز بخصوصية عالية حيث يتم تشفير جميع الرسائل والمحادثات بشكل افتراضي ولا يتم تخزينها على الخوادم، Telegram Web يدعم الرسائل النصية والدردشة الجماعية والوسائط المتعددة والقنوات والروبوتات.

مميزات Telegram Web :
  • مجاني.
  • الامان والخصوصية.
  • سهل الاستخدام وبسيط.
  • تزامن الرسائل علي جميع المنصات.
  • نفس الميزات التي يقدمها تطبيق Telegram للجوال.
  • إمكانية الوصول من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت.

Telegram Desktop

لاستخدام Telegram Web، ما عليك سوى زيارة موقع Telegram Web وتسجيل الدخول باستخدام نفس رقم الهاتف الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى تطبيق Telegram للجوال، ورمز التحقق الذي يتم إرساله إلى الهاتف المحمول.

وبعد تسجيل الدخول، ستتمكن من استخدام Telegram Web بنفس الطريقة التي تستخدمها لتطبيق Telegram للهاتف، ويمكنك الوصول إلى جميع محادثاتك، والبدء في إرسال الرسائل والملفات والصور والملصقات، وغيرها من الميزات التي يوفرها تطبيق تيليجرام.

Telegram Web هو طريقة رائعة لاستخدام Telegram من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إنه سهل الاستخدام وبسيط وسريع وخفيف ومجاني، إذا كنت تبحث عن تطبيق مراسلة فورية لاستخدامه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن Telegram Web هو خيار رائع.

تنزيل تليجرام

يمكن تنزيل تطبيق تيليجرام على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من متجر التطبيقات الخاص بنظام التشغيل المستخدم، سواء كان iOS أو Android، ويمكن تنزيل تطبيق تيليجرام على الحواسيب الشخصية من موقع تيليجرام الرسمي، وذلك لنظام التشغيل الذي يستخدمه المستخدم، سواء كان Windows أو Mac OS أو Linux.
  • لينك موقع تيليجرام الرسمي لكل أنظمة التشغيل: اضغط هنــا.
  • استخدام تيليجرام ويب عن طريق زيارة موقع الويب: اضغط هنــا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-