افضل العاب السيارات للاندرويد والايفون 2024 لأقوي السبافات

تعتبر ألعاب سباق السيارات من أشهر أنواع الألعاب المتوفرة على أجهزة الهواتف الذكية، ولا سيما على أنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا مثل الأندرويد و الآيفون، تتميز هذه الألعاب بالإثارة والتشويق وتمكن اللاعبين من الاستمتاع بتجربة سباقات السيارات الواقعية بشكل ممتع ومثير.

تتوفر العديد من الألعاب المختلفة العاب السيارات على متاجر التطبيقات، حيث يمكن للمستخدمين اختيار اللعبة التي تناسبهم بناءً على اهتماماتهم ومتطلبات أجهزتهم، تتميز بعض هذه الألعاب بالرسومات العالية الجودة والتفاصيل المذهلة التي تعزز تجربة اللاعبين.

العاب سباق السيارات Android و iOS

افضل العاب السيارات للاندرويد والايفون لأقوي السبافات

بينما تركز البعض الآخر على اللعب المرح والمسلي، وتعد ألعاب سباق السيارات على الهواتف الذكية أيضًا فرصة للتنافس مع الآخرين، حيث يمكن للمستخدمين اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك تتيح العاب عربيات أيضًا للمستخدمين تخصيص سياراتهم وتطويرها عبر شراء معدات وترقيات مختلفة، مما يضيف أبعادًا إضافية لتجربة اللعب.

إذا كنت من عشاق ألعاب سباق السيارات، فإن الأنظمة الأساسية الأكثر شيوعًا في أجهزة الهواتف الذكية، مثل الأندرويد والآيفون، توفر الكثير من الخيارات المختلفة للاستمتاع بهذا النوع من الألعاب، هناك العديد من الألعاب الرائعة لسباق السيارات على منصات الهواتف المحمولة. هذه بعض الألعاب التي تعد من أفضلها:

لعبة Asphalt 9: Legends


اسفلت Asphalt 9: Legends هي لعبة سباق سيارات مجانية من Gameloft، الشركة التي اشتهرت بسلسلة Asphalt، اللعبة تتميز بمجموعة كبيرة من السيارات للاختيار من بينها، بما في ذلك سيارات رياضية وسيارات كلاسيكية وسيارات خارقة.

كما تتميز اللعبة بالعديد من المسارات المختلفة التي يمكنك السباق عليها، بما في ذلك المسارات الواقعية والمسارات الخيالية، لعبة سباق اسفلت من العاب سباق سيارات اون لاين وهي ايضا من العاب سباق سيارات اوف لاين على المنصتين iOS و Android.

أسلوب اللعب في اسفلت Asphalt 9: Legends سريع ومثير. يمكنك استخدام nitro لزيادة سرعتك والقفز فوق الحواجز، كما يمكنك استخدام الـ nitro لأداء حركات مميزة مثل الانجراف والتقلبات، وتحديات متجددة يوميا وفاعليات.

لعبة Asphalt 9: Legends هي لعبة سباق سيارات رائعة لمن يبحث عن تجربة سباق سريعة ومثيرة، اللعبة تتميز بالرسومات الرائعة والسيارات المتنوعة والمسارات المختلفة، كما تتميز اللعبة بأسلوب اللعب الممتع الذي يبقيك مستمتعًا لساعات طويلة.


لعبة Need for Speed: No Limits


نيد فور سبيد نو ليميت Need for Speed: No Limits هي لعبة سباق سيارات مجانية من Electronic Arts، اللعبة تتميز برسومات مذهلة وأسلوب لعب مثير، يمكنك تخصيص سيارتك الخاصة وجعلها تبدو رائعة، كما يمكنك السباق ضد أصدقائك عبر الإنترنت.

أسلوب اللعب في Need for Speed: No Limits سريع ومثير، ومجموعة متنوعة من السيارات للاختيار من بينها، رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة، أسلوب لعب سريع الخطى، سباقات فردية ومتعددة اللاعبين، تحديات يومية وأسبوعية.

لعبة نيد فور سبيد نو ليميت هي لعبة سباق رائعة وتجربة سباق مميزة، هناك مجموعة متنوعة من طرق السباق في اللعبة، بما في ذلك السباقات التقليدية والمطاردة والأحداث الخاصة، كل هذا في مدينة خيالية تسمى Blackridge.

حيث في لعبة NFS: No Limits يلعب اللاعب دور متسابق شوارع يحاول أن يصبح الأفضل في المدينة، يمكن للاعب اختيار من بين مجموعة متنوعة من السيارات، وتعديلها وترقيتها، واستخدامها للسباق ضد المتسابقين الآخرين على المنصتين iOS و Android.


لعبة Real Racing 3


لعبة سباق Real Racing 3 هي لعبة سباق مجانية من Electronic Arts، وتعتبر واحدة من أكثر ألعاب السباق شعبية على المنصتين iOS و Android، وهي لعبة سباق سيارات واقعية ومحاكاة للهواتف المحمولة، تتميز اللعبة برسومات رائعة وطريقة لعب مثيرة.

تتميز Real Racing 3 برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة، وتفاصيل واقعية للسيارات والمضامير، تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من السيارات الرياضية والسيارات الكلاسيكية من مختلف الشركات المصنعة مثل فيراري وبورش ولامبورغيني وغيرها.

يمكنك في لعبة سباق السيارات هذه تجربة القيادة في مضامير حقيقية حول العالم مثل، حلبة سباق سيلفرستون، وحلبة سباق لي مان، وحتى حلبة سباق الكأس العالمية للفورمولا وان، وأوضاع لعب متنوعة بما في ذلك الحملات الفردية، وسباقات الوقت، وسباقات الشبح، وسباقات الشبكة متعددة اللاعبين.

يمكنك في Real Racing 3 تحسين وتخصيص سياراتك وتطويرها لزيادة أدائها، وتتوفر Real Racing 3 كلعبة مجانية للعب، ولكنها تحتوي أيضًا على عناصر داخل اللعبة قابلة للشراء مقابل العملة الافتراضية أو الأموال الحقيقية.

واحدة من السمات المميزة لـ Real Racing 3 هي نظام الوقت الحقيقي المستخدم في اللعبة، حيث يمكن أن يؤثر التلف والأضرار الناجمة عن الحوادث على وقت إصلاح السيارة. يجب أن تنتظر لفترة زمنية حقيقية لإصلاح السيارة قبل أن تتمكن من استخدامها مرة أخرى.


لعبة GRID Autosport


لعبة GRID Autosport هي لعبة سباق سيارات مدفوعة مطورة من Codemasters، تم إصدارها في عام 2014 لأجهزة الكمبيوتر الشخصي، وأجهزة الألعاب المنزلية مثل PlayStation 3 و Xbox 360 و Nintendo Switch ومنصة الألعاب الرقمية Steam.

تتميز GRID Autosport بتجربة سباق واقعية تركز على مجموعة متنوعة من أنواع السباقات المختلفة، تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من السيارات والمضامير للاختيار من بينها، وتشمل سباقات السياحة والسيارات الرياضية والسيارات الفورمولا والدروع وغيرها.

يمكن للاعبين أيضًا تخصيص سياراتهم وفرقهم والمشاركة في موسم كامل من السباقات، توفر لعبة سباق السيارات أيضًا وضع اللعب الجماعي حيث يمكن للاعبين التحدي ضد بعضهم البعض في سباقات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، تتميز اللعبة برسومات جميلة ومحاكاة واقعية للسيارات والمضامير.


لعبة F1 Mobile Racing


لعبة F1 Mobile Racing هي لعبة سباقات السيارات المستوحاة من بطولة سباقات الفورمولا 1، وهي من العاب السيارات المجانية، تم تطويرها من شركة Codemasters، وتم إصدارها لأجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS.

تقدم F1 Mobile Racing تجربة سباقات فورمولا 1 مثيرة وواقعية على الهواتف المحمولة، تحتوي اللعبة على جميع الفرق والسائقين الرسميين من بطولة الفورمولا 1، ويمكن للاعبين الانضمام إلى فريقهم المفضل والمنافسة في سباقات مثيرة.

تتيح اللعبة للاعبين تخصيص سياراتهم وتطويرها لتحسين الأداء، بالإضافة إلى إجراء تعديلات على الألوان والتصميم، يمكنك أيضًا تحسين مهاراتك كسائق عن طريق إجراء التدريبات والمشاركة في التصفيات والسباقات.

توفر اللعبة أيضًا وضع اللعب الجماعي حيث يمكن للاعبين التحدي ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت في سباقات متعددة اللاعبين، ويمكن المنافسة في تصنيفات اللاعبين العالمية والتسابق لتحقيق أفضل وقت، إذا كنت مهتمًا بسباقات الفورمولا 1، فإن لعبة F1 Mobile Racing قد تكون خيارك.


لعبة Mario Kart Tour


لعبة Mario Kart Tour هي لعبة سباقات الكارتون المشهورة التي تم تطويرها من Nintendo لنظامي التشغيل Android و iOS، تعتبر Mario Kart Tour إصدارًا محمولًا من سلسلة ألعاب Mario Kart الشهيرة التي تتميز بشخصيات Nintendo المحبوبة.

تقدم هذه اللعبة تجمع بين الشخصيات المشهورة في عالم ماريو وسباق السيارات، يتميز اللاعبون بقيادة الشخصيات مثل Mario وLuigi وPrincess Peach وغيرها، وهم يتنافسون في سباقات الكارتون على مضامير ملونة ومليئة بالعقبات والمفاجآت.

توفر اللعبة وضع اللعب الفردي حيث يمكن للاعبين المشاركة في سلسلة من السباقات، وجمع القطع والعناصر والتحسينات لتطوير قدراتهم وفتح شخصيات جديدة، يمكن للاعبين أيضًا التحدي في وضع اللعب المتعدد اللاعبين للتنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

تحتوي اللعبة على نظام للمكافآت والتقدم، حيث يمكن للاعبين كسب النجوم والعملات الافتراضية لفتح المضامير والشخصيات الإضافية، كما يتم تحديث اللعبة بانتظام مع إضافة مضامير وشخصيات جديدة وأحداث محدودة الوقت لتعزيز تجربة اللعب المستمرة.


لعبة Beach Buggy Racing 2


لعبة Beach Buggy Racing 2 هي لعبة سباقات الكارتون التي تجمع بين السباق الكلاسيكي والمرح على الشاطئ، تم تطويرها من Vector Unit، تعتبر تكملة من لعبة Beach Buggy Racing الأصلية وتقدم تجربة سباقات ممتعة وملونة.

تتميز Beach Buggy Racing 2 بمضامير سباق متنوعة ومليئة بالتحديات والعقبات، حيث يتنافس اللاعبون في سباقات الكارتون على شواطئ البحر وفي بيئات أخرى مثيرة، يمكن للاعبين جمع القطع والعناصر واستخدامها لتعزيز قدراتهم وإبطاء خصومك أثناء السباق.

تتوفر اللعبة بمجموعة متنوعة من الشخصيات والسيارات التي يمكن للاعبين فتحها وترقيتها، يمكن تخصيص السيارات وتجهيزها بالإضافات والتعديلات لتحسين الأداء وزيادة فرص الفوز، .

تتضمن Beach Buggy Racing 2 أيضًا وضع اللعب الجماعي حيث يمكن للاعبين التحدي ضد أصدقائهم عبر الإنترنت أو الانضمام إلى فرق والمنافسة في تحديات الفرق، يمكن أيضًا خوض سباقات ضد لاعبين آخرين في وضع اللعب المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت.


لعبة Hill Climb Racing 2


لعبة Hill Climb Racing 2 هي لعبة سباقات السيارات التي تم تطويرها بواسطة شركة Fingersoft، تعتبر تكملة من لعبة Hill Climb Racing الأصلية وتقدم تجربة سباقات مثيرة وممتعة على المنصتين iOS و Android.

تركز Hill Climb Racing 2 على قيادة السيارة عبر تضاريس متنوعة وتحدي الجاذبية، يتنافس اللاعبون في سباقات مليئة بالتلال والهضاب والمنحدرات والعقبات، ويهدفون إلى الوصول إلى خط النهاية في أسرع وقت ممكن.

تتوفر اللعبة بتشكيلة متنوعة من السيارات والشخصيات التي يمكن للاعبين فتحها وتحسينها، يمكن للاعبين جمع العملات الافتراضية واستخدامها لترقية السيارات وتحسين أدائها في السباقات.

تحتوي Hill Climb Racing 2 أيضًا على وضع اللعب الجماعي، حيث يمكن للاعبين التحدي ضد أصدقائهم عبر الإنترنت أو الانضمام إلى فرق والمنافسة، يمكن للاعبين أيضًا خوض سباقات ضد لاعبين آخرين في وضع اللعب المتعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

تتميز اللعبة برسومات ملونة ورسومات ثلاثية الأبعاد بسيطة، مما يجعلها سهلة الاستخدام ومناسبة لجميع الأعمار، توفر Hill Climb Racing 2 أيضًا تحديثات منتظمة مع إضافة مضامير وسيارات جديدة لتجربة اللعب المستمرة.


لعبة Gear.Club


لعبة Gear.Club هي لعبة سباقات السيارات التي تم تطويرها بواسطة شركة Eden Games، تقدم تجربة واقعية ومثيرة لعشاق سباقات السيارات.

تتميز Gear.Club برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتفاصيل مذهلة للسيارات والمضامير، تتضمن اللعبة مجموعة واسعة من السيارات الرياضية الفاخرة من مختلف الشركات المصنعة المشهورة، يمكن للاعبين تخصيص وترقية السيارات وتحسين أدائها ومظهرها.

تتوفر اللعبة بوضع القصة الذي يتيح للاعبين المشاركة في سلسلة من التحديات والسباقات للتقدم في القصة وفتح المزيد من السيارات والمضامير، بالإضافة إلى ذلك تحتوي اللعبة على وضع اللعب الجماعي، حيث يمكن للاعبين التحدي ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت في سباقات مثيرة.

تتيح Gear.Club للاعبين إجراء تعديلات على السيارات، بما في ذلك ترقية المحرك والفرامل والتعليق وأنظمة الأداء الأخرى، يمكن أيضًا تخصيص السيارات بألوان وتصاميم فريدة.

تتميز اللعبة بمحاكاة واقعية للفيزياء والقيادة، حيث يجب على اللاعبين اتباع استراتيجيات القيادة المناسبة والتحكم في السيارات بدقة لتحقيق أفضل أداء والفوز في السباقات.


لعبة Rebel Racing


لعبة Rebel Racing هي لعبة سباقات السيارات التي تم تطويرها بواسطة شركة Hutch Games، تقدم تجربة سباقات سريعة ومثيرة حيث يمكن للاعبين التنافس في سباقات السيارات الرياضية على مضامير مختلفة.

تتميز Rebel Racing برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتفاصيل مذهلة للسيارات والبيئة، وتتوفر مجموعة واسعة من السيارات الرياضية المرخصة المشهورة، ويمكن للاعبين جمعها وترقيتها لتحسين أدائها وسرعتها.

توفر اللعبة مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب، بما في ذلك وضع القصة الذي يتيح للاعبين المشاركة في سلسلة من السباقات للتقدم في القصة وفتح المزيد من السيارات والمضامير، بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعبين التحدي ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت في وضع اللعب المتعدد اللاعبين وإثبات مهاراتهم في السباقات.

تتيح Rebel Racing أيضًا للاعبين تخصيص السيارات بحيث يمكنهم تعديل الألوان والتصاميم وتجهيزها بقطع وتحسينات مختلفة لتحقيق الأداء المثلى.

تحتوي اللعبة على نظام تحكم بسيط ومريح يسمح للاعبين بالتحكم في السيارات بسهولة وتجاوز المنافسين بمهارة. يمكن للاعبين استخدام المانعات والتكتيكات الخاصة بهم للفوز في السباقات وزيادة مستوى تصنيفهم.


هذه بعض الألعاب الرائعة لسباق السيارات على منصات الهواتف المحمولة، ولكن هناك العديد من الألعاب الأخرى المميزة والممتعة التي يمكن تجربتها أيضًا والبحث عنها في متجر التطبيقات على الهواتف المحمولة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-