سعر ومواصفات جهاز بلاي ستيشن بورتال PlayStation Portal

في السنوات الأخيرة شهدت صناعة الألعاب نموًا كبيرًا في مجال الألعاب المحمولة، حيث أصبحت أجهزة الألعاب المحمولة أكثر قوة وتقدمًا، مما يسمح للاعبين بتجربة ألعاب الفيديو عالية الجودة في أي مكان.

وقررت شركة سوني Sony إصدار جهاز PlayStation Portal، بلايستيشن بورتال وهو جهاز ألعاب محمول يسمح للاعبين ببث ألعاب PS5 مباشرة إلى الشاشة، يهدف جهاز PlayStation Portal إلى جذب اللاعبين الذين يرغبون في تجربة ألعاب PS5 في أي مكان.

ما هو جهاز PlayStation Portal؟

جهاز الالعاب بلاي ستيشن بورتال PlayStation Portal مواصفات و سعر

بلاي ستيشن بورتال PlayStation Portal هو جهاز ألعاب محمول يسمح لك باللعب على PS5 من أي مكان في المنزل، يتصل بشبكة Wi-Fi الخاصة بك ويبث ألعاب PS5 مباشرة إلى الشاشة، يتميز بشاشة عالية الدقة 7 بوصات ويدعم جميع ميزات DualSense اللاسلكية، بما في ذلك ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية، مما يوفر تجربة غامرة للغاية.

هناك عدة عوامل دفعت سوني إلى إصدار جهاز PlayStation Portal، منها:
  • نمو سوق الألعاب المحمولة: شهد سوق الألعاب المحمولة نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة بسبب زيادة الطلب على أجهزة الألعاب المحمولة التي توفر تجربة لعب غامرة.
  • نجاح PlayStation 5: حقق PlayStation 5 نجاحًا كبيرًا، حيث بيع أكثر من 20 مليون وحدة والرقم يتزايد، ويرجع ذلك إلى الطلب الكبير على ألعاب PS5.
  • رغبة سوني في المنافسة في سوق الألعاب المحمولة: سوني تنافس Nintendo المسيطرة في سوق الألعاب المحمولة بجهاز PlayStation Portal، الذي يهدف إلى توسيع وجودها في سوق الألعاب المحمولة.

من خلال إصدار جهاز بلاي ستيشن بورتال PlayStation Portal، تسعى سوني إلى جذب اللاعبين الذين يرغبون في تجربة ألعاب PS5 في أي مكان في المنزل، كما أنها تسعى إلى المنافسة في سوق الألعاب المحمولة، حيث تسيطر شركة Nintendo على هذا السوق حاليًا.

playstation portal مواصفات

فيما يلي مواصفات جهاز بلاي ستيشن بورتال PlayStation Portal، وقد منحت بلايستيشن PS مواصفات مميزة لتنافس شركة Nintendo في أجهزة الألعاب المحمولة باليد:

مواصفات PlayStation Portal
الشاشة7 بوصات عالية الدقة (1280 × 800 بكسل)
البروسيسورAMD Ryzen™ 7 5800U
الذاكرة512 جيجابايت SSD
الرام16 جيجابايت
عمر البطاريةيصل إلى 6 ساعات
صوتمكبرات صوت مدمجة
اتصالWi-Fi 6
اصدارالإعلان مايو 2023، الإطلاق نوفمبر 2023

متطلبات تشغيل جهاز PlayStation Portal


متطلبات تشغيل جهاز PlayStation Portal للأستقادة منه للعب وتشغيل الألعاب والاستمتاع بها، ستحتاج إلى عدة اشياء اساسية وهي كالتالي:
  • جهاز PS5
  • شبكة Wi-Fi قوية
  • اشتراك PlayStation Plus (اختياري)

playstation portal سعر

السعر الرسمي لجهاز بلايستيشن بورتال PlayStation Portal الذي اوضحته شركة سوني Sony، التي تستهدف علامتها التجارية بلايستيشن playstation، صرحت بأنه يباع جهاز PlayStation Portal بسعر 200 دولار أمريكي.

بالمقابل PlayStation Portal هو جهاز ألعاب محمول مثير للإعجاب يوفر تجربة لعب مميزة ورائعة ومع ذلك، فإن سعره المرتفع وأداءه غير المثالي قد لا يعجب بعض اللاعبين ويستغنوا عن شرائه.

هل يدعم PlayStation Portal جميع ألعاب PS5؟

نعم، يدعم PlayStation Portal جميع ألعاب PS5 التي تم إصدارها حتى الآن.

ما هي أبعاد جهاز PlayStation Portal؟

يبلغ حجم جهاز PlayStation Portal 240 × 127 × 17 ملم.

كم وزن جهاز PlayStation Portal؟

يبلغ وزن جهاز PlayStation Portal تقريبا 500 جرام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-