القائمة الرئيسية

الصفحات

مميزات واجهة شاومي الجديدة MIUI 11

كما هو معروف ان اكثر المستخدمين يحبون واجهات شاومى بسبب السلاسة والخفة والمرونة، وعلى حسب ما قيل من الشركة، وانه سياتى اللانشر بالكامل بشكل افضل، وايضا ان الواجهة تحافظ على البطارية وسنتعرف اليوم على ما الجديد فى واجهة MIUI 11.

مميزات واجهة شاومي الجديدة MIUI 11

صفحة التطبيقات

كانت تعتمد شاومى سابقا على الواجهة الاساسية التى بها كل التطبيقات، ولكن فى واجهة شاومى الجديدة MIUI 11 جعلت الصفحة الرئيسية ليس لها علاقة بالتطبيقات الموجودة بالجهاز، فالصفحة الرئيسية كما هى وصفحة التطبيقات ويمكن رؤيتها عن طريق السحب الى اعلى.

وضع توفير الطاقة

تأتى واجهة MIUI 11 بوضع توفير الطاقة بمجرد تفعيل هذه الميزة سيتحول الموبايل بالكامل الى الابيض والاسود، وسيجعل لك المكالمات والرسائل والاشياء الاساسية المستخدمة كمثل هذا متاحة، ولكن يمكنك اضافة تطبيق معين ليكون متاح فى هذا الوضع.

سرعة فتح التطبيقات

ستاتى الواجهة بشكل مميز لتكون اسرع واسهل فى الاستخدام ولسرعة فتح التطبيقات، وستكون مطورة لتناسب احدث انظمة التشغيل لاندرويد.

تحسينات فى شريط الاشعارات

اضافة واجهة MIUI 11 تحسينات على شريط الاشعارات بحيث يكون متوافق مع الاجهزة التى تأتى بنوتش على الشاشة، وتكون الايكونات بشكل اصغر ومتواجدة فى مساحة اقل، وذلك لعرض محتوى اكثر للاشعارات.

المؤثرات الصوتية والخلفيات

ستأتى الواجهة MIUI 11 بتجديد كامل لكل المؤثرات الصوتية بدايتاً من صوت الاشعارات وحتى صوت النغمات، وحتى الخلفيات والثيمات للموبايل ستتجدد بالكامل بعيدا عن MIUI 10.

واجهة ما بعد فتح الهاتف

عند فتح الهاتف ببصمة الاصبع او بصمة الوجه لا يدخل على الواجهة الرئيسية مباشرةً، ولكن سيدخلك الى واجهة اخرى وهى شبيهة لواجهة القفل ستسحبها الى اعلى فقط، ويمكن ايقاف او تفعيل هذه الواجهة من الاعدادات.

screen on والطقس

متوقع ان تاتى واجهة MIUI 11 انه يمكنك ان تجعل الشاشة تضئ  " Screen on " من خلال الاوامر الصوتية، وان الواجهة ستكون متفاعلة مع ظروف الطقس اذا كان الجو ممطر او مشمس.

الايقونات واخفاء التطبيقات

سوف تاتى الواجهة MIUI 11 بمجموعة من الايقونات الجديدة المصممة خصيصاً لتكون مميزة على الواجهة، وجدير بالذكر ان بعض المميزات ستاتى بشكل تدريجى، وستمكنك الواجهة بان تخفى بعض التطبيقات التى تريدها، وليس هذا فقط بل ستضع عليهم ايضا لها بصمة الاصبع لكى لا يتمكن احد من فتحها .



KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات