أفضل تطبيقات تعلم لغات العالم بدون إنترنت 2023

اقوي تطبيقات تعلم لغات العالم مجانا بدون نت

افضل تطبيقات تعلم لغات العالم صوت وصورة بدون إنترنت

كثير منا يريد ان يتعلم لغة اخري من لغات العالم ليحتاجها في أي شيء، مثلاً كـ مترجم، او للسفر، او للعمل، او للتعامل مع الأشخاص، واكثر، وجمعت لك للتحميل افضل التطبيقات المميزة لتعلم جميع لغات العالم من خلال تطبيقات مدفوعة متاحة مجاناً بأخر اصدار لها.

وتعتبر افضل أماكن لتعليم اللغات في العالم، وبدون شك فإن أفضل تطبيقات لتعلم جميع لغات العالم بدون نت في هذه التطبيقات، ومنهم اللغة الانجليزية التي يحتاجها أغلب الشعوب العربية بالعربي، وبدون الحاجة الي مواقع للتعلم، وكل ما تريد تعلمه له أهمية في سوق العمل.

إذا كنت ممن يريد تعلم احد اللغات العالمية من خلال التطبيقات مثل تعلم اللغة الإنجليزية، او لغات اخري تريد تعلمها ستجدها كلها هنا في تطبيقات خرافية مدفوعة مجانية، لمساعدتك علي تعلم لغات العالم بشكل مجاني تماما، ويمكنك الاستفادة من مقال سابق عن اهم لغات العالم.

لم يكن تعلم اللغات الأجنبية أسهل من أي وقت مضى!، يوجد اليوم العديد من التطبيقات المتاحة لجعل تعلم لغة جديدة أمرًا سهلاً وممتعًا قدر الإمكان، ومن بين أفضل التطبيقات المتاحة، هو تقديم كل واحد من هذه التطبيقات مجموعة فريدة من الميزات والمزايا؛ لمساعدتك على بدء التحدث بلغة جديدة في أي وقت من الأوقات.

إذا فاللغة المكتسبة مطلوبة لك لتوفير حياة افضل بنمط وروتين غير معتاد عليه، ويبقي العديد مثلك يبحث عن تلك الفرصة التي يحظي بها، ويكون قادر علي مواجهة تغيرات متطلبات سوق العمل بفضل تعلم لغة من لغات العالم، اليك أفضل تطبيقات تعلم اللغات مجانا للاندرويد.

افضل تطبيقات تعلم لغات العالم صوت وصورة بدون إنترنت

تطبيق Duolingo Premium Plus

تطبيق Duolingo هو أحد أشهر تطبيقات تعلم اللغة المتاحة، مع أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم، يجمع نهجها الفريد بين التدريبات الممتعة والتفاعلية والتلعيب، هذا يجعل التعلم ممتعًا وسهلاً، ويمكنك البدء في التحدث بلغة جديدة في أي وقت من الأوقات، لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق Busuu Premium Plus

نتحدث عن Busuu هو تطبيق آخر لتعلم اللغة بخصائص فريدة، يقدم خطط تعلم لغة مخصصة مصممة وفقًا لمستوى وأهداف كل مستخدم، كما يقدم دروسًا صوتية ومرئية وتمارين تفاعلية؛ لمساعدة المستخدمين على ممارسة مهاراتهم اللغوية الجديدة، لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق Rosetta Stone Premium

يعد Rosetta Stone أحد أقدم تطبيقات تعلم اللغات وأكثرها شهرة، يستخدم برنامج التعرف على الكلام الخاص به لتقييم نطقك ومساعدتك على ممارسة التحدث، كما يقدم دروسًا وتمارين تفاعلية للمساعدة في تعزيز ما تتعلمه بشكل مميز ومثمر، لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق Babbel

أخيرًا، يقدم Babbel دورات في 13 لغة مختلفة، فهو يجمع بين التمارين التفاعلية والدروس الصوتية وردود الفعل في الوقت الفعلي، لمساعدة المستخدمين على تعلم لغة جديدة بسرعة وفاعلية، لتحميل التطبيق اضغط هنا.

مهما كانت أهدافك في تعلم اللغة، فهناك تطبيق يناسبك! مع Duolingo و Busuu و Rosetta Stone و Babbel، وسنبحث عن اكثر واقوي تطبيقات تعلم لغات العالم مدفوعة مجانا صوت وصورة بدون إنترنت ونضعها هنا، اي سيكون هذا المقال مع اخر تحديث، ويمكنك الاشتراك في القناة من هنا ليصلك الجديد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-