القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Death Stranding اقوى العاب بلايستيشن PS4 حاليا وتصدر لاجهزة الكمبيوتر PC

اصبحت لعبة Death Stranding بين ايدينا الان و لكن ثقة كوجيما وهو مخرج سلسلة Metal Gear Solid بعد تركه للشركة الشهيرة والمعروفه للجميع وهى كونامى وتصبح لعبة Death Stranding هى اول لعبة له، وستقدم لنا تجربة اللعبة الممتعة والفريدة واللعبة تعد قطعة فنية وتقنية حسب وصف الفريق التقني لموقع eurogamer وقبل ان تصدر باسبوع كان الانطباع من المخرج عنها هكذا وبعد اطلاقها ايضا.

لعبة Death Stranding اقوى العاب بلايستيشن PS4 حاليا وتصدر لاجهزة الكمبيوتر PC

ولعبة Death Stranding تستخدم محرك العاب DECIMA الذي استخدم ايضا في تطوير لعبة Horizon: Zero Dawn ولكن مع اضافة بعض التحسينات والتعديلات للعبة التي جعلته يصل الى ما يتطلع اليه هديو كوجيما وطموحاته المرغوبه في لعبته الاولى الجديدة، واشاد فريق Digital Foundry بعد حصلوله على نسخة المراجعة قبل صدورها كما هو الحال مع مواقع النقاد الاخرى.

ولكن ما يميز هذا الفريق ان له طرق اخرى لمراجعة وتقيم اللعبة بالكامل والتي تعتمد على الفحص الدقيق من حيث التنقي والاداء، وقد اشار فريق Digital Foundry الى جودة الرسومات في هذه اللعبة وايضا تفاصيل تصميم الشخصيات وايضا نظام الحركة، ووصفوا ان تصاميم معالم وحركة الوجه ممتازة تخطت uncanny valley بما يعنى انه يوجد درجة تشابه كبيرة بينه وبين الاشخاص الحقيقيين و قد تكون هذه اللعبة هى الافضل على الجيل باكمله.

ولعبة Death Stranding تدعم دقة وضوح 4K ودعم ايضا تقنية HDR وقد ترى انه تم التركيز على جودة المناظر البعيدة لتكون افضل واوضح على اجهزة التلفاز، ويبدو أن بلايستيشن 4 برو PS4 Pro يقدم افضل تجربة مرئية خلال اللعبة رغم أن معدل الإطارات فى الثانية مغلق إلى 30 إطار في الثانية الا انه ثابت ولا يوجد مشكلة رغم انه يتأثر في بعض المناطق القليلة الغير ملحوظة للاعبين.


ويمكنكم متابعة ذلك بمشاهدة فيديو تحليلى تقني وننوه على انه قد يحتوى على بعض المشاهد المهمة في اللعبة والذي قد يكون بمثابة كما يقال (حرق) لبعض الاحداث، لعبة Death Stranding صدرت على البلايستيشن 4 يوم 8 نوفمبر بينما ستصل بالتأكيد الى الحاسب الشخصي فيما بعد في وقت مبكر من العام 2020.


المثير للاهتمام والاعجاب ان جودة واداء لعبة Death Stranding لم يتأثر كثير عن المتوقع على نسخة البلايستيشن 4 العادية وليس برو وقد بدأت اللعبة بافضل صوره لها مع المحافظة على معدل الاطارات الثابت وهو 30 اطار فى الثانية، ومن خلال تجربة للعبة لاحظ ان مدى خلوها من الاخطاء التقنية مثل تداخل الرسومات وPop Up والتفاعل على الاجسام المحيطة في البيئة عكس لعبة Ghost Recon Breakpoint التي تميزت بكتلة اخطاء تقنية.
author-img
اسمى خالد، 25 سنة من مصر ومدونة khaled 1tech انشأتها بسبب حبى للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او اخبار وغيرها، اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع.

تعليقات