القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج SHAREit بدون اعلانات مدفوع مجانا للاندرويد اخر اصدار 2020 Ad Free

بدون اعلانات و المدفوع مجانا لسنة 2020 SHAREIT تحميل تطبيق

يمكنك في هذا المقال تحميل برنامج SHAREit بدون إعلانات مدفوع مجانا للاندرويد اخر اصدار 2020 أفضل برامج مشاركة الملفات بدون إعلانات واخر اصدار له، لا يوجد غيره من برامج مشاركة الملفات المميزة التي انتشرت بشكل واسع جدا بين كل المستخدمين، شارك ملفات وصور وموسيقي وملفات apk بكل سهولة من برنامج SHAREit بدون إعلانات.

تحميل برنامج shareit بدون اعلانات مدفوع للاندرويد - تحميل تطبيق shareit بدون إعلانات - SHAREit Pro : تحميل شير ات برو بدون إعلانات 2021 أحدث إصدار مجاناً Android - تنزيل Apk

نبذة عن SHAREit Pro بدون إعلانات

برنامج SHAREit خالية من الإعلانات متواجد معنا لكل مهتم بكل ما هو حصري، ونقدم لك برنامج SHARE Ad Free البرنامج الذي سعى إليه الكثير منا، والذي التطبيق الرسمي لن يلقي الاستحسان بسبب الإعلانات الكثيرة.

مع تقدم وانتشار الهواتف والكمبيوتر واللاب توب، زاد الطلب على مثل هذه البرامج لتوفر نقل الملفات بين الأنظمة الأساسية Windows - Android - IOS، هذه الميزة الخاصة بشبكة Wi-Fi والتي تتيح نقلًا عالي السرعة، جعلتنا نتخلى تمامًا عن التقنية القديمة المستخدمة في تبادل الملفات بين أجهزة Bluetooth.

برنامج Shareit بدون إعلانات : يعرف الكثير منا أن البرنامج يقوم تلقائيًا بتنزيل الكثير من مقاطع الفيديو دون إذن منا، مما يهدر الكثير من بيانات "الباقة"، مما قد يمثل مشكلة كبيرة للأشخاص الذين لا يستخدمون شبكة Wi-Fi، مما يجعل ضياع لحزمة الإنترنت.

قم بتنزيل SHAREit Pro من هنا لنقدم لك أفضل إصدار من التطبيق خالٍ من الإعلانات، فهو يحتوي على جميع وظائف وميزات الإصدار الأصلي الذي توجد فيه إعلانات، ولكن هذا الإصدار خالٍ تمامًا من الإعلانات المزعجة لنا.

لذلك ظهر من سنين برامج مشاركة الملفات وكانت الحل لجميع الأجهزة، وظهر برنامج SHAREit بدون اعلانات وغيرها من برامج المشاركة، ولا زال برنامج شير ات SHAREit هو الأفضل والمسيطر حتي الان والأول من نوعه في مشاركة الملفات.

برنامج SHAREit Pro Ad free بدون إعلانات 2021

تحميل برنامج shareit بدون اعلانات مدفوع مجانا للاندرويد اخر اصدار 2020


يعد برنامج المشاركة الخالية من الإعلانات أحد التطبيقات المعدلة من التطبيق رسمي وهو تطبيق SHAREit، ويعرف جميع مستخدمي التطبيق أنه أحد البرامج الشهيرة في عصرنا، وهو البرنامج الضروري الذي لا غني عنه الان عن كثير من التطبيقات الأخرى.

في الماضي، كان استخدام البلوتوث بسبب نقص التقنيات الحديثة، ولكن مع تقدم وأخذ البلوتوث طريق طويل في إرسال الملفات، ظهرت طريقة جديدة في ارسال الملفات وهي الإرسال عبر نقطة اتصال Wi-Fi، هي أسرع وأسهل طريقة لنقل الملفات في جميع أنحاء العالم إلى جميع الأجهزة، ليس فقط لنظام Android ولكن لجميع الأنظمة الأخرى.

لقد تم القضاء على الوقت المفاجئ لنقل الملفات إلى حد كبير، لذلك نرسل الملفات بأحجام ضخمة والتي تستغرق أحيانًا ساعات أو أيام، أو كان علينا نقل ذاكرة التخزين ونسخ الملفات من الهاتف حتى لا تستغرق وقتا طويلا.

مع التقدم ظهر برنامج SHAREit، مما جعل الأمر أسهل بالنسبة لنا ولكن طالما كانت المشكلة، مع النجاح يأتي جشع أصحاب ومالكي تطبيق SHAREit لتوسيع العمل إلى وضع مقاطع الفيديو، إنهم يسعون للتنافس مع YouTube، لكن يتم تحميل مقاطع الفيديو تلقائيًا.

أصبح ما تفعله طوال الوقت للحفاظ على الإنترنت اتي تطبيق SHAREit لتفقده دون الشعور، ولحمايتك من برنامج SHAREit بدون إعلانات لتُظهر ذكائك ومعرفتك العميقة بما يفعله هذا التطبيق في إهدار الإنترنت.

اعدادت برنامج SHAREit بدون إعلانات

عند فتح البرنامج لأول مرة سواء النسخة التي علي جوجل او هذه النسخة الخالية من الإعلانات، سيظهر لك بعض النافذات المنبثقة لسماح البرنامج واعطائه بعض الصلاحيات في الوصول للوسائط وغيرها لتكون قادر علي مشاركة الملفات، وبعد ذلك سيظهر لك نافذة تختار منها صورة لك.

يعطي لك عدة صور لأكثر من شخصية أفتار ويمكنك إضافة صورتك بدلاً عن ذلك، واختيار اسمك الذي يراه من تشاركه الملفات، في القائمة السفلية من برنامج شير ات وفي اخر خانة علي جهة اليسار عند الضغط عليها يظهر لك قائمة وسنختار الاعدادات، وتفعل الاعدادات كما في الصورة التالية.

تحميل برنامج shareit بدون اعلانات مدفوع مجانا للاندرويد اخر اصدار 2020

يجب عليك حذف النسخة القديمة وتثبيت الجديدة، ويُرجي ابلاغنا في التعليقات عند حدوث خطأ في التحميل، هذا المقال سوف يكون ثابتا لتحميل برنامج SHAREit بدون إعلانات افضل برامج مشاركة الملفات للاندرويد ومحدث.

مميزات برنامج شيريت بدون إعلانات SHAREit Ad Free

  • دعمه لأكثر من 35 لغة.
  • شارك الملفات بدون إعلانات.
  • الأمان عند مشاركة الملفات.
  • ارسال الملفات دون احداث خطأ به.
  • سرعة المشاركة أسرع 200 مرة من البلوتوث.
  • يصل مجتمع المستخدمين إلى مليارات الأشخاص.
  • لن تعاني في المشاركة والاستقبال فالواجهة سهلة الاستخدام.
  • يمكن مشاركة الملفات بأكثر من حجم وعدد بسرعة وسهولة.
  • دعم عبر الأنظمة الأخرى ونقل الملفات بين الأجهزة المختلفة عبر Wi-Fi.

تحميل برنامج SHAREit بدون إعلانات

الاســــــم : SHAREit بدون إعلانات
الاصــدار : v5.6.98_ww
الحـــــجم : 58.8 ميجابايت
الســـــعر : نسخة كاملة بدون إعلانات
انتــــــاج : Smart Media4U Technology Pte.Ltd
مُتــطلبات الاندرويد : 4.1 او أحدث
تـــــاريخ اخر تحديث للمقال : 21/10/2020
لينـــــــك تحــميل برنـامج شيريت SHAREit : اضغط هنـــا للتحميل
لينـــــــك معرفـة طريـــقة التـــحميل من المــــوقع : هنـــا
يمكنك تشغيل مانع الإعلانات من المتصفح او لبرنامج علي جهازك لسهولة التحميل

author-img
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات