تحميل shareit No Ads apk أخر تحديث 2023 بدون إعلانات

يمكنك في هذا المقال تحميل shareit apk بدون إعلانات للاندرويد أخر إصدار، أفضل واقوي برامج مشاركة الملفات للاندرويد حتي الان، شارك ملفات وصور وموسيقي وملفات apk بكل سهولة من برنامج شير ات shareit apk بدون إعلانات أخر إصدار للاندرويد.

تحميل shareit apk للاندرويد بدون إعلانات أخر إصدار

ما هو برنامج الشير shareit apk

برنامج shareit apk بدون إعلانات مع تقدم وانتشار أجهزة الهواتف والكمبيوتر، زاد الطلب على برامج نقل الملفات بين الأنظمة الأساسية Windows - Android - IOS، هذه الميزة الخاصة بشبكة Wi-Fi والتي تتيح نقلًا عالي السرعة، جعلتنا نتخلى تمامًا عن التقنية القديمة المستخدمة في تبادل الملفات وهي البلوتوث.

ليقدم shareit apk في ظهوره من سنين ميزة مشاركة الملفات، وكانت الحل لجميع الأجهزة المحمولة والمكتبية، وظهر هو وغيره من برامج المشاركة، ولا زال برنامج شير ات هو الأفضل والمسيطر حتي الان، والأول من نوعه في مشاركة الملفات، وجعله الأقوي بين برامج مشاركة الملفات.

مميزات برنامج shareit apk

طالما كانت المشكلة مع النجاح هو جشع مالكي تطبيق شير ات في وضع اعلانات كثيرة، واصبحت استنزاف للباقة وما تفعله طوال الوقت للحفاظ على الإنترنت اتي تطبيق shareit apk لتفقده دون الشعور، لذا سنجعل الامر افضل بإزالة تلك الاعلانات بجانب مميزات اخري.

  • دعمه لأكثر من لغة.
  • نسخة بدون إعلانات.
  • الأمان عند مشاركة الملفات.
  • ارسال الملفات دون احداث خطأ به.
  • مليارات المستخدمين من الأشخاص للبرنامج.
  • سرعة المشاركة أسرع 200 مرة من البلوتوث.
  • دعم نقل الملفات بين الأجهزة المختلفة عبر Wi-Fi.
  • لن تعاني في المشاركة والاستقبال فالواجهة سهلة الاستخدام.
  • يمكن مشاركة الملفات بأكثر من حجم وعدد بسرعة وسهولة.

يعد برنامج مشاركة البيانات الخالية من الإعلانات أحد التطبيقات المعدلة من التطبيق الرسمي وهو تطبيق shareit apk، ويعرف جميع مستخدمي التطبيق أنه أحد البرامج الشهيرة في عصرنا، وهو البرنامج الضروري الذي لا غني عنه الان عن كثير من التطبيقات الأخرى.


تحميل برنامج شير ات shareit apk للاندرويد

الاســــــم : shareit apk
الاصــدار : v6.31.48.MI
الحـــــجم : 51.7 ميجابايت
الســـــعر : نسخة كاملة بدون إعلانات
مُتــطلبات الاندرويد : 4.1 او أحدث
لينـــــــك تحــميل برنـامج شيريت SHAREit :اضغط هنـــا للتحميل.


KhAlEd ElsayEd
بواسطة : KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 27 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-