القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعلان الرسمي عن سعر ومواصفات بلاي ستيشن PS5

تم الإعلان عن بلاي ستيشن 5 Ps5 من سوني Sony، واظهرت الشركة التكنولوجيا الياباني النسخة الجديدة PlayStation 5، وتعتبر أجهزة بلايستيشن هي الأكثر انتشارا في العالم، والأكثر اهتماماً عن اكس بوكس Xbox، وكانت هناك كلمة لجيم ريان ان هذا الجيل من البلايستيشن لجعل الألعاب تتحدث.

وتم نشر مقطع فيديو لبلايستيشن 5 play station علي اليوتيوب YouTube، عن مدي جاذبية التصميم الجديد واختلافه الكلي عن الإصدارات الأربعة السابقة، وأيضا اظهر المقطع الملحقات الجديدة.

الاعلان عن سعر ومواصفات بلايستيشن 5 playstation 5 ps5

تصميم جهاز بلايستيشن 5

تصميم جهاز بلايستيشن PlayStation 5 الجديد يتميز بالجاذبية في الألوان والشكل، وأيضا يتوفر باللونين الأبيض والأسود والزوايا البارزة وفي المنتصف فتاحات التهوية، إلي جانب تصميم وحدات التحكم التي تم التعديل عليها في شتي الجوانب، ويمكنك قراءة الموضوع لأذرع التحكم من هنـــا.

مواصفات جهاز بلايستيشن 5

وفي نهاية مارس الماضي أعلنت شركة سوني Sony عن مواصفات جهاز بلايستيشن PlayStation 5، وأوضحت التفاصيل الاولي وهي عن المعالج من شركة أ أم دي AMD Zen 2 وسرعته تصل الي 3.5 جيجا هرتز، مع بطاقة رسوميات من نوع RDNA 2 بسرعة تصل الي 2.23 جيجا هرتز مع 36 وحدة حوسبة.

وسيأتي محرك الأقراص لـ PlayStation 5 من النوع SSD سيعطيك سرعة فائقة في التحميل وتشغيل الألعاب ويمكن ان يصدر منه 500 جيجا بايت او 1 تيرا بايت او اكثر، بالنسبة للوضوح سيصل الى 8K فهذا وضوح عالي جدا.

وأوضحت شركة سوني Sony صوراً من الألعاب الجديدة التي سيتم توافرها، من العاب مُحدثة كانت الأكثر لعباً بين مستخدميها والأكثر رواجاً، ومن نُسخ لألعاب جديدة، وفي تأكيد جديد عن بلايستيشن PlayStation 5، أن هذا الجيل الجديد بمواصفاته سيتيح تجربة استخدام سرعة تنزيل فائقة وسرعة كالبرق، بالإضافة الي مواصفات لم يتم إعلانها حتي الان.

سعر جهاز بلايستيشن 5

تحدثت وكالة سبورتينج أنه لم يتم الكشف عن السعر او تفاصيل جديدة، وتحدث أيضا موقع بيزنس إنسايدر عن السعر وكان من المرجح لمواقع الألعاب الالكترونية، أن يكون السعر ما بين 500 الي 550 دولار، وأيضا لم يُحدد حتي الان موعد لإصدار بلايستيشن 5 Ps5، وكان اكتفاء شركة سوني Sony بقول قريبا في عطلة 2020.

فيديو جهاز بلايستيشن 5

يظهر الفيديو المظهر المميز في هذه النسخة الجديدة للجيل الخامس، ومن الموضح أنه سيكون هناك نسختين من بلايستيشن 5 Ps5، بمسميين وهم PlayStation 5 و PlayStation 5 Digital Edition، وكاميرا HD وسماعات 3D الصوت بالإضافة الي ريموت تحكم، وحاز الفيديو علي مشاهدات وصلت حتي الان الي 16 مليون مشاهدة.



KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات