مصدر موثوق يسرب حدث سوني القادم من بلايستيشن 5

في حدث مفاجئ ومن مصدر موثوق والكشف عن بلايستيشن 5، كرد اولي من شركة سوني Sony علي حدث إطلاق شركة اكس بوكس Xbox، ونتعرف على تفاصيل حدث سوني القادم.
مصدر موثوق يسرب حدث سوني القادم من بلايستيشن 5 في 6 أغسطس

في تسريب تحدث عن معاد حدث بلايستيشن 5 من Roberto Serrano، وهو في حديثه عن سوني Sony وعن بلايستيشن PlayStation 5 يكون موثوق بشكل كبيرة حقيقي، فهو توقع حدث 11 يونيو الخاص بالشركة، وايضا هو من توقع بدأ الطلب المسبق لمنصة بلايستيشن 5 في 13 يوليو، ولم يحدث بالشكل المطلوب ولكن قام متجر امازون Amazon بتحركات في نفس السياق.

والكشف عن موعد حدث سوني Sony المقبل من بلايستيشن 5، والتغريدة من Roberto اوضحت معاد الحدث في يوم 6 من شهر أغسطس، واضاف ايضا المواعيد نفسها وانطلاق الحدث في العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وفي الحادية عشر بتوقيت السعودية، وفي الثانية عشر من صباح يوم 7 أغسطس بتوقيت الإمارات.

مصدر موثوق يسرب حدث سوني القادم من بلايستيشن 5 في 6 أغسطس

ولم يتم الحديث من Roberto على ما سيتم من خلال الحدث، ولكن المتوقع من شركة سوني Sony في هذا الاعلان بشكل كبير هو سعر منصة بلايستيشن 5، لكل من النسختين الرقمية والفيزيائية، بالإضافة الي ذلك رؤيتنا لواجهة المستخدم الجديدة للمنصة لأول مرة مع الحديث على فكرة الطلب المسبق.

وألوان منصة بلايستيشن 5 المختلفة وميعاد الإصدار، كل هذا يعتبر بمثابة رد اعتبار لحدث اكس بوكس Xbox القادم، والذي سيتم الاعلان عنه في يوم 23 يوليو المقبل في هذا العام 2020، ومن المرجح ان تكون سوني هي أول من تعلن عن سعر بلايستيشن 5 بالفعل لهذا العام، لأن اكس بوكس Xbox تركز على الألعاب في حدث اليوم.

وفي نهاية مارس الماضي أعلنت شركة سوني Sony عن مواصفات جهاز بلايستيشن PlayStation 5، وهي معالج AMD Zen 2 بسرعة 3.5 جيجا هرتز، مع بطاقة رسوميات RDNA 2 بسرعة 2.23 جيجا هرتز، ومحرك الاقراص من نوع SSD يمكن ان يصدر منه 500 جيجا بايت او 1 تيرا بايت او أكثر، والدقة تصل الي 8K فهذا وضوح عالي جدا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-