القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر وموعد اصدار اكس بوكس Xbox Series X و Xbox Series S

تأتي مايكروسوفت Microsoft الجيل الجديد بنهج مختلف تماماً عن قبل، فهذا الجيل يشهد اصدارين يتشابهوا في بعض المواصفات ويختلفوا بأشياء بسيطة كالترددات، وهذا لمسميات وحدات تحكم Xbox التالية من Xbox Series X ، و Xbox Series S، المعلن عنهم حديثًا في هذه الفترة ويأتوا خلفاً لاكس بوكس وان Xbox One بنكهتين.

واصدارين اكس بوكس مقسمين بين قوة عالية التكلفة والمستوى، إلى جانب بديل قليل التكلفة يحتوي علي شريحة من نفس النوع والسرعة، وتعكس نسخة اكس بوكس سيريس اس Xbox Series S العديد من التواقيع التي تأتي بها اكس بوكس سيريس اكس Xbox Series X، وأحِداث المزيج لاحدث بنيات شركة AMD Zen 2 و Navi.

وذاكرة التخزين عالية السرعة بنفس الكفاءة ومكتبة العناوين القادمة، وبالنسبة لوحدة التحكم فهي تنأى بنفسها وتستهدف أسعار معقولة مع تقليص أدائها، وإليك كل ما تحتاجه للمعلومات حول اكس بوكس سيريس اس Xbox Series S، والمواصفات والأسعار مقابل اكس بوكس سيريس اكس Xbox Series X، قبل اطلاقهم الأول في نوفمبر.

تاريخ إصدار Xbox Series X و Xbox Series S

في تأكيد لمايكروسوفت Microsoft أن اكس بوكس سيريس اكس Xbox Series X سيتم ظهوره في شهر نوفمبر لهذا العام 2020، والمتوقع أيضًا أن تكون اكس بوكس سيريس اس Xbox Series S سيتم إصداره بالتزامن في بعض الأسواق، وقد تم نشر تاريخ الإصدار في 10 نوفمبر لعام 2020 لكل من Xbox Series X و Xbox Series S.

ومع التحديات المتواجدة في جميع انحاء العالم من وباء فيروس كورونا، تأتي الشركات المصنعة وتتصارع مع هذه الأحداث العالمية الحالية وتأثير خطوط الإنتاج، مع طلبات البقاء في المنزل للحماية في جميع أنحاء العالم، ومع كل هذا لا تزال عملية التصنيع والاعلان في المسار الصحيح لهذا الصيف، حتى لو تم تأخير الإطلاق السابقة مثل Halo Infinite في 2021.

سعر كل من Xbox Series X و Xbox Series S

بقت شركة مايكروسوفت Microsoft صامتة بشأن سعر الاصدارين من اكس بوكس Xbox عند الحديث عنهم، وستظل بقاء سعر Xbox Series X و PlayStation 5 النهائية غير مؤكدة حتى سبتمبر، للتأكيد من الشركات نفسها وليس من تسريبات، مع عامل الحرص من الشركتين على خفض مبيعات الاخر عند التواجد في الأسواق، وشهدنا كم المواجهة الطويلة خلال عام 2020 من أحداث.

تشير اخر مصادر مقربة جداً من Xbox لفيديو تم نشره علي اليوتيوب من خلال اليوتيوبر Brad Adams، عن سعر منصة اكس بوكس سيريس اس Xbox Series S ستكون 299 دولار عند الظهور في نوفمبر، مع خيار تمويل 25 دولار شهرياً من خلال برنامج Xbox All Access، وان سعر اكس بوكس سيريس اكس Xbox Series X سيكون 499 دولار في نوفمبر ايضاً.

ومتاح له ايضاً خيار تمويل Xbox All Access بقيمة 35 دولار شهرياً، وأكدت مايكروسوفت علي سعر التجزئة 299 دولارًا لجهاز Xbox Series S، ولا تزال المناقشات حول الاسعار مستمرة حتي موعد الاطلاق، المتوقع لجهاز Xbox Series X و Xbox Series S معاً في 10 نوفمبر مع وجود تسعيرة خاصة بكل منطقة.

author-img
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات