القائمة الرئيسية

الصفحات

اليك طرق معرفة كيف تعثر على أفضل عروض الجمعة السوداء 2020 في جميع الأوقات؟

تفصلنا ساعات قليلة عن أكبر حدث تسوق عالميًا ومحليًا وهو تخفيضات الجمعة، والذي يسمى الجمعة السوداء في الولايات المتحدة، ويصادف في هذا العام 2020 في شهر نوفمبر يوم 27، حيث أن معظم المتاجر والشركات الإلكترونية تقدم العديد من العروض والخصومات، لإغراء المستخدمين لاتخاذ قرار الشراء هكذا.

وفي نفس الوقت تشهد أسواق العالم العربي نفس الحدث إلا أنه يُعرف باسم الجمعة البيضاء، حيث تقدم المتاجر خصومات كثيرة جذابة لعملائها، وقد بدأت بالفعل العديد من المتاجر والشركات هذا الحدث اليوم، وعلى سبيل المثال بدأت أمازون السعودية الحدث في يوم 24 نوفمبر حتى 30 نوفمبر هناك.

خصومات حتي 70٪ على مجموعة كبيرة من المنتجات بما في ذلك، الأجهزة الكهربائية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والعدد والأدوات اليدوية، والهواتف الذكية ومنصات الألعاب ومستحضرات التجميل وما إلى ذلك من العروض والخصومات.

كيفية العثور على أفضل العروض والصفقات في يوم الجمعة الأسود 2020

نظرًا لأن الحدث الجمعة السوداء لا يحدث إلا مرة واحدة في العام، فأنت بحاجة إلى أن تكون مستعدًا من خلال تحديد ما تريد شراءه بالضبط واتباع سعره والحصول عليه في انخفاضه بأفضل سعر ممكن، وجزء منا للمساعدة اليوم في بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على أفضل الصفقات والعروض.

موقع CamelCamelCamel

فكرة موقع CamelCamelCamel هو انه يتيح لك تتبع أسعار منتجات تباع على Amazon، ويرسل لك أشعار علي البريد الإلكتروني في لحظة انخفاض السعر، والتسجيل في الموقع سهل جدًا لإنشاء حساب مجاني، واختيار كل ما تريده من منتجات وتحديد السعر، وبمجرد وصول سعر المنتج إلى السعر الذي قمت بتحديده أو أصبح السعر أقل، ستتلقى من خلال البريد الإلكتروني رسالة تفيد بذلك.

يمكنك أيضًا تثبيت الإضافة وهي The Camelizer الخاصة بالموقع في متصفح الويب الذي تستخدمه، لتتبع أسعار المنتج حسب المنتج وتحديد السعر الذي تريده عند تصفح موقع Amazon مما يسهل عليك، والأضافة متاح لجميع متصفحات الويب الشائعة.

لكن ضع في الاعتبار أن هذا الموقع لا يتتبع سوى أسعار المنتجات المتوفرة على أمازون، لذلك سيتعين عليك استخدام طريقة أخرى إذا كنت ترغب في تتبع الأسعار على مواقع، سوق دوت كوم أو AliExpress أو Best Buy أو Walmart أو غيرها.

موقع Black-Friday.Global

يتيح لك هذا الموقع Black-Friday.Global الاطلاع على صفقات من أفضل العلامات التجارية والمتاجر المعتمدة في أكثر من 52 دولة، لذا يمكنك الوثوق به للعثور على أفضل العروض والخصومات في بلدك، كل ما عليك فعله هو تحديد بلدك من القائمة، ويمكنك الاطلاع على أفضل العروض والخصومات المتاحة، بالإضافة إلى الإحصائيات والحقائق الشيقة المتعلقة بأهم حدث تسوق في السنة.

أداة Honey

يتوفر Honey كتطبيق جوال أو كإضافة يمكنك تثبيتها في متصفح الويب، على غرار CamelCamelCamel؛ يكون هناك اتاحة تتبع أسعار المنتجات التي تريدها وتهتم بها، وتحصل على اشعارات عند إيجاد أفضل صفقة لك، ولكنها تعمل مع أمازون بجانب أكثر من 30 ألف موقع آخر للحصول على أفضل الصفقات والخصومات.

موقع Slickdeals

يسمح لك موقع Slickdeals بإنشاء تنبيهات مخصصة للعروض بناءً على الكلمات الرئيسية، كمثال يمكنك كتابة اسم المنتج Nintendo Switch، وكتابة اسم الموقع Amazon، وتحديد سعر الشراء المُراد، وبمجرد أن يجد الموقع العرض الذي يلبي المعايير التي تحددها، سيرسل لك تنبيهات من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال إشعارات موقع الويب مباشرة.

author-img
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات