طرق الحصول على أفضل عروض البلاك فرايداي Black Friday

تفصلنا أيام وساعات قليلة عن أكبر حدث تسوق عالميًا ومحليًا وهو تخفيضات وصفقات عروض الجمعة السوداء Black Friday و الجمعة البيضاء، ويصادف في هذا العام في شهر نوفمبر، حيث أن معظم المتاجر والشركات الإلكترونية تقدم العديد من العروض والخصومات، لإغراء المستخدمين لاتخاذ قرار الشراء.

وفي نفس الوقت تشهد أسواق العالم العربي نفس الحدث إلا أنه يُعرف باسم الجمعة البيضاء او الجمعة السوداء، حيث تقدم المتاجر خصومات كثيرة جذابة لعملائها، وقد بدأت بالفعل العديد من المتاجر والشركات هذا الحدث من بدايات شهر نوفمبر، امثال جوميا وامازون ونون وغيرها.

خصومات حتي 70٪ على مجموعة كبيرة من المنتجات بما في ذلك، الأجهزة الكهربائية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والعدد والأدوات اليدوية، والهواتف الذكية ومنصات الألعاب ومستحضرات التجميل وما إلى ذلك من العروض والخصومات.

طرق الحصول على أفضل عروض الجمعة السوداء Black Friday

طرق الحصول على أفضل عروض الجمعة السوداء Black Friday بلاك فرايداي الجمعة البيضاء blackfriday جوميا نون امازون

نظرًا لأن الحدث الجمعة السوداء لا يحدث إلا مرة واحدة في العام، فأنت بحاجة إلى أن تكون مستعدًا من خلال تحديد ما تريد شراءه بالضبط واتباع سعره والحصول عليه في انخفاضه بأفضل سعر ممكن، وجزء منا للمساعدة اليوم في بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على أفضل الصفقات والعروض.

موقع CamelCamelCamel لعروض الجمعة السوداء Black Friday

فكرة موقع CamelCamelCamel لعروض الجمعة السوداء Black Friday هو انه يتيح لك تتبع أسعار منتجات تباع على Amazon، ويرسل لك أشعار علي البريد الإلكتروني في لحظة انخفاض السعر.

والتسجيل في الموقع سهل جدًا لإنشاء حساب مجاني، واختيار كل ما تريده من منتجات وتحديد السعر، وبمجرد وصول سعر المنتج إلى السعر الذي قمت بتحديده أو أصبح السعر أقل، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تفيد بذلك.

يمكنك أيضًا تثبيت الإضافة وهي The Camelizer الخاصة بالموقع في متصفح الويب الذي تستخدمه، لتتبع أسعار المنتج حسب المنتج وتحديد السعر الذي تريده عند تصفح موقع Amazon مما يسهل عليك، والإضافة متاح لجميع متصفحات الويب الشائعة.

لكن ضع في الاعتبار أن هذا الموقع لا يتتبع سوى أسعار المنتجات المتوفرة على أمازون، لذلك سيتعين عليك استخدام طريقة أخرى إذا كنت ترغب في تتبع الأسعار على مواقع، سوق دوت كوم أو AliExpress أو Best Buy أو Walmart أو غيرها.

موقع Black-Friday.Global لعروض الجمعة السوداء Black Friday

يتيح لك هذا الموقع Black-Friday.Global لخصومات الجمعة السوداء Black Friday، الاطلاع على صفقات من أفضل العلامات التجارية والمتاجر المعتمدة في أكثر من 52 دولة.

لذا يمكنك الوثوق به للعثور على أفضل العروض والخصومات في بلدك، كل ما عليك فعله هو تحديد بلدك من القائمة، ويمكنك الاطلاع على أفضل العروض والخصومات المتاحة، بالإضافة إلى الإحصائيات والحقائق الشيقة المتعلقة بأهم حدث تسوق في السنة.

أداة Honey لعروض الجمعة السوداء Black Friday

يتوفر Honey كتطبيق جوال أو كإضافة يمكنك تثبيتها في متصفح الويب، على غرار CamelCamelCamel؛ يكون هناك إتاحة تتبع أسعار المنتجات التي تريدها وتهتم بها، وتحصل على إشعارات عند إيجاد أفضل صفقة لك، ولكنها تعمل مع أمازون بجانب أكثر من 30 ألف موقع آخر للحصول على أفضل الصفقات والخصومات.

موقع Slickdeals لعروض الجمعة السوداء Black Friday

يسمح لك موقع Slickdeals بإنشاء تنبيهات مخصصة للعروض بناءً على الكلمات الرئيسية، كمثال يمكنك كتابة اسم المنتج Nintendo Switch، وكتابة اسم الموقع Amazon، وتحديد سعر الشراء المُراد، وبمجرد أن يجد الموقع العرض الذي يلبي المعايير التي تحددها، سيرسل لك تنبيهات من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال إشعارات موقع الويب مباشرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-