القائمة الرئيسية

الصفحات

كل شىء عن فورتنايت FORTNITE الاوضاع ومنصات اللعب وغيرها للمبتدئين

لعبة فورت نايت Fortnite هو عالم يضم العديد من الخبرات، اذهب إلى الجزيرة وتنافس لتكون آخر لاعب أو فريق سينجو حتى النهاية، أو اخرج مع الأصدقاء للانضمام إلى حفلة موسيقية أو فيلم بالداخل،  ويمكنك إنشاء عالمك الخاص وفقًا لقواعدك الخاصة، أو يمكنك إنقاذ العالم من خلال القضاء على الوحوش بمساعدة الآخرين.

كل شىء عن فورتنايت FORTNITE الاوضاع ومنصات اللعب وغيرها للمبتدئين وطريقة تحميل فورتنايت واعلان فورت نايت

أوضاع لعبة Fortnite

للعب Fortnite، هناك أربعة أوضاع لعب رئيسية في Fortnite تقدم هذه الأوضاع أشياء مناسبة لكل نوع من أنواع اللاعبين حسب حبه، وفي الأوضاع الأربعة هي Battle Royale و Royal و Creative Party و Save the World.

باتل رويال Battle Royale

يمكنك اللعب على وحدات تحكم مختلفة، كمبيوتر وجوال، لعبة Fortnite Battle Royale مجانية للتنزيل واللعب، القفز من الطائرة وبدء المعركة على الجزيرة والقتال لتكون آخر من ينجو، أو تشكل  فريق الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين للمقاومة لأطول فترة ممكنة أمام الفرق الأخرى، استخدم قوة الخشب والطوب والمعدن لبناء الهياكل التي تساعدك.

هناك دائمًا شيء نتطلع إليه وهو وضع Fortnite و Battle Royale، بما في ذلك العناصر والمركبات والأسلحة وأنماط اللعبة والأحداث الخاصة والمواسم الجديدة حيث يقدم كل موسم جديد ميزة، مميزة بالجزيرة مثل العميل السري السابق بالسيطرة والفيضان الضخم.

الحفل الملكي Party Royale

الحفل الملكي الذي يقام في أوضاع Battle Royale بدلاً من القتال، يوفر لك Royal Concert مساحة تجريبية متقدمة تهدف إلى تجنب التعب والاستمتاع بهدوء بدلاً من ضرب البنادق والبقاء حتى النهاية،  وتشمل الميزات سباقات القوارب ودورات العوائق والأفلام وحتى الحفلات الموسيقية الحية لكبار الفنانين، على غرار أوضاع Battle Royale فإن Royal Concert مجاني.

الإبداعي Creative

من أوضاع Battle Royale المجانية، يتيح لك Fortnite Creative إدارة جزيرتك الخاصة، وإنشاء ألعابك الخاصة والقواعد التي تريدها ودعوة أصدقائك، لأن الوضع الإبداعي لـ Fortnite يمنحك أدوات كافية للتصميم لألعاب بسيطة ومعقدة.

وإنشاء كل ما تريد إنشاءه وإذا لم تكن مبتكرًا، يمكنك تجربة الألعاب التي صنعها أصدقاؤك أو أعضاء آخرون في مجتمع Fortnite، بالإضافة إلى إنشاء الألعاب وممارستها، ألعب وأنشئ جزيرتك الخاصة كما تريد، واستمتع بها مع أصدقائك في عالم Fortnite الإبداعي هذا.

أنقذ العالم Save The World

في Fortnite، يمكنك إنقاذ العالم من خلال استكشاف عالم شاسع وقابل للتدمير، حيث تتعاون أنت واللاعبون الآخرون لردع هذه الوحوش في الخليج في معركتك ضدهم المعروفة باسم المومياوات، العب Save the World مع الأصدقاء أو الأعضاء الآخرين في مجتمع Fortnite يمكنك لعبها.

يمكنك الوصول إليها عن طريق شراء حزمة Save the World، والتي يمكنك العثور عليها على موقع Fortnite على الويب أو في واجهة متجر وحدة التحكم الخاصة بك، يتوفر وضع Save the World على PlayStation و Xbox والكمبيوتر الشخصي والهواتف.

لعبة متعددة اللاعبين تضم ملايين من لاعبي FORTNITE

يلعب الملايين من اللاعبين حول العالم Fortnite، للتأكد من وجود لاعبين دائمًا للانضمام إليهم، سواء هزمتهم في Battle Royale، أو جربت الألعاب معهم في Creative Mode، أو التعاون معًا على المومياوات لإنقاذ العالم، هناك العديد من الخيارات للعب Fortnite على منصات متعددة مثل، يمكن للاعبين لعبها معًا من خلال منصات مختلفة.

ما المنصات التي يمكنك لعب FORTNITE عليها؟

يتوفر حاليًا Fortnite Battle Royale و Royal Gala و Creative Mode للتنزيل على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox Series X و Xbox Series X و Xbox One و Nintendo Switch PC وتطبيق Epic Games Android على Fortnite.com/Android.

يتوفر Save the World حاليًا على PlayStation 4 و Xbox One و PC وما إلى ذلك، حيث تتوفر Fortnite على منصات الجيل التالي، وتظل Fortnite كما هي في iOS و Mac مع الإصدار 13.40، وهي غير متوفرة للتثبيت للاعبين الجدد على iOS، إذا كنت ترغب في لعب Fortnite بتحديثات جديدة، يمكنك تنزيله على أي من الأنظمة الأساسية المذكورة أعلاه.

من هم الأشخاص الذين يلعبون Fortnite؟

يشكل لاعبوا Fortnite مجتمعًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، ويمتد أسلوب اللعب على مجموعة متنوعة من المناطق والفئات العمرية والمزيد، مجتمع ألعاب Fortnite عالم كبير ومتنوع إذا كنت ترغب في لعب Fortnite مع الأصدقاء، سواء كانوا من جيرانك أو من جميع أنحاء العالم فقم بالانضمام، فمن السهل الوصول إليها ويمكنك الاطلاع على نصائح حول كيفية لعب FORTNITE مع الأصدقاء.

ما يجب أن يعرفه الآباء عن FORTNITE؟

هناك مجموعة من أدوات الرقابة الأبوية لمساعدتك في إدارة تجربة أفراد عائلتك، بما في ذلك خيارات الاتصال والخصوصية وتتبع وقت اللعب، يمكنك أيضًا وضع أدوات الرقابة الأبوية على المنصة، لعبة أفراد العائلة أو epicgames.com أو كليهما لفرض قيود على عمليات الشراء داخل اللعبة، تعرف على المزيد من خلال دليل المراقبة الأبوية.

يمكنك تحديد ما إذا كانت Fortnite مناسبة لعائلتك أم لا لعرض التقييمات، سواء اخترت تعيين أدوات الرقابة الأبوية أم لا، تعد Fortnite لعبة رائعة للآباء وأفراد الأسرة للعب معًا، وذلك بفضل توافق Fortnite الواسع للأجهزة، وأنماط اللعب المتعددة والمزيد، قدرتها على ربط الأشخاص البعيدين معًا، حتى الأشخاص عديمي الخبرة يمكنهم قضاء وقت ممتع.

اعلان فورت نايت

يتميز اعلان فورت نايت بالتشويق والاثارة وبالقصص التي تروا، وبأجزائها الكثيرة والمواسم الممتعة كل تحديث جديد، استمتع اعلان فورت نايت في الأسفل وبأبطالها والعاب أندرويد.



KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات