القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تشغيل ويندوز 10 على شريحة M1 من آبل

كشفت شركة آبل النقاب عن شريحة M1 الجديدة المستندة إلى Arm مع كمبيوتر MacBook Air و Macbook Pro و Mac Mini، وبالنسبة للأشخاص الذين يفكرون في اختيار أحد هذه الأجهزة لاستخدامه كمحطة عمل، فهناك طريقة لتشغيله Windows 10 علي أحدث أجهزة Apple.

مثلما يمكن الآن لمستخدمي الشركات تشغيل Windows 10 على Chromebook، يمكن لمستخدمي Mac أيضًا تشغيل Windows 10 على شريحة M1 باستخدام Parallels أيضًا.

يجب أن يتم انتقال Apple إلى شريحة M1 بسلاسة لمعظم تطبيقات Mac الأصلية بفضل تقنية Rosetta، وينطبق الشيء نفسه على Parallels Access و Parallels Toolbox و Parallels Client حتى قبل إعادة بناء الشركة، كل هذه التطبيقات كثنائيات عالمية.

تعد الأجهزة الافتراضية استثناءً ولهذا السبب تعمل Parallels بنشاط على تطوير إصدار جديد من Parallels Desktop for Mac، والذي يمكن تشغيله على Macbook Air و Macbook Pro و Mac Mini، وكلها تتميز بشريحة M1 من Apple.

خطت شركة Parallels خطوات كبيرة في تطوير نسختها الجديدة من Parallels Desktop لنظام التشغيل Mac الذي يعمل على شريحة M1 من Apple، حيث قامت الشركة بتحويل Parallels Desktop إلى نظام ثنائي عالمي وكذلك تحسين رمز المحاكاة الافتراضية الخاص به.

أوضح Nick Dobrovolsky نائب الرئيس الأول للهندسة والدعم في Parallels، في مقال أن الشركة ستستمر في تحسين برامج الآلة الافتراضية لأجهزة Apple M1، قائلاً: كما يعلم عملاؤنا Parallels تولي أهمية كبيرة لجودة منتجات برامجنا والتجارب التي تقدمها، مع توفر macOS Big Sur و Mac الجديد مع شريحة M1 من Apple، سنواصل إجراء تقييمات أكثر شمولاً في مختبرنا، بمساعدتك من خلال برنامج Parallels Technical Preview القادم.

يمكن للمستخدمين المهتمين بتجربة الإصدار الجديد من Parallels Desktop for Mac، ملء هذا النموذج للحصول على فرصة للمشاركة في المعاينة الفنية الخاصة به.

وتجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن يكون تصميم سماعات الرأس الموضوعة على الرأس AirPods Studio، والتي يشاع على نطاق واسع أن شركة آبل تخطط لإطلاقها، ربما تم الكشف عنها في شكل كود تم اكتشافه في  أحدث إصدار تجريبي من نظام iOS رقم 14.3، اكتشف موقع 9to5Mac الإخباري لشركة Apple الذي كان يراجع الإصدار التجريبي من iOS 14.3، والذي تم تحميله بسرعة بعد إصداره الأولي يوم الخميس، رسمًا تجريديًا لما يمكن تصميم سماعات الأذن من أجله.
author-img
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات