القائمة الرئيسية

الصفحات

تقدم Samsung تقنية NEON الثورية إلى هواتفها

كشفت شركة Samsung و Star labs في CES 2020 عن مشروع NEON الخاص بهم، وهو عبارة عن روبوت محادثة يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي ولكن بشكل بشري مذهل.

تقنية Chatbots هي تقنية قائمة على الدردشة يتم التحكم فيها بواسطة خوارزمية محددة، ويمكن عرضها على سبيل المثال، في مربع الدردشة الموجود عند الدخول إلى مواقع بيع المنتجات، والتي تقدم لك المساعدة أو الرد على استفساراتك فيما يتعلق بعملية البيع أو المنتجات.

لا تهدف دردشة Samsung في الوقت الفعلي هذه إلى استبدال البشر ولكن جعلنا أكثر إنسانية، وفقًا لشركة Samsung فهي ليست مصممة للعمل كمزود خدمة أو للإجابة على الأسئلة، ووصفت الشركة التكنولوجيا بأنها كائن افتراضي تم إنشاؤه بواسطة الكمبيوتر ليشبه إنسانًا حقيقيًا، مع القدرة على إظهار العواطف والذكاء.

وقارنت الشركة شخصيات النيون بأطفال مثل آبائهم، لكنهم كائنات مستقلة لأنهم يستطيعون إظهار المشاعر والتعلم من تجاربهم، وعلى عكس مساعدي الذكاء الاصطناعي لا يعرف مساعدو NEON كل شيء، وليسوا واجهة ويب لطلب تحديثات الطقس أو لتشغيل الموسيقى المفضلة.

بدلاً من ذلك أوضحت أنه تم تصميم التكنولوجيا لإجراء محادثات والتصرف كإنسان حقيقي، حيث يمكن للمساعدين تكوين ذكريات وتعلم مهارات جديدة، ولكن ليس لديهم تجسيد مادي.

ولكن بعد أسابيع قليلة من اكتشاف نيون، بدأ فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) بالانتشار في جميع أنحاء العالم، وهو ما يبدو أنه أجبر شركة سامسونج على التزام الصمت بشأن مشروعها.

والآن كشف الرئيس والمدير التنفيذي ل
شركة Star Labs وهو Pranav Mistry، الذي أحداث تطورات منتجات أخرى لشركة Samsung مثل Galaxy Gear و Project Beyond 3D، وعبر Twitter أن Neon قادر الآن على العمل في الهواتف الذكية.

لا يزال الإصدار التجريبي مستمر وسيُعرض مرة أخرى قبل عيد الميلاد في نهاية شهر ديسمبر، وبالنظر إلى تأكيد Mistry ورد أن Samsung تجلب مساعدين Neon في هواتفها الذكية، ويمكن إطلاقها بهواتفها في غضون العام المقبل.

KhAlEd ElsayEd
KhAlEd ElsayEd
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات