تحميل بيكس ارت بريميوم جولد picsart النسخة المدفوعة 2024

يمكنك تحميل برنامج PicsArt Premium Gold، وإن كنت لا تستخدم البرنامج فأنصحك بتجربة تعديل صور علي برنامج بيكس ارت جولد المميز، يمكنك تحميل برنامج بيكس ارت بريميوم جولد PicsArt Premium Gold.

افضل برامج تعديل علي صور للاندرويد النسخة الكاملة، وتجربة استخدام البرنامج في تعديل الصور تجعله مميز جدا لكثرة الاضافات به في النسخة الذهبي PicsArt Premium Gold Full APK.

تحميل بيكس ارت بريميوم جولد PicsArt Premium Gold مهكر

برنامج بيكس ارت بريميوم جولد PicsArt Premium Gold

يحتوي برنامج بيكس ارت بريميوم جولد PicsArt Photo Editor Gold علي عدد كبير من الفلاتر المتنوعة والتي تضاف اكثر مع مرور الوقت، واحسن برنامج تعديل علي الصور، يمتلك مجموعة من الخطوط التي يمكن استخدامها علي الصور او في تصميم من خلالك.

برنامج بيكس ارت جولد هو برنامج شامل برنامج اديت للصور من خلال اضافة شئ او حذف واختيار نوع الفرشة او القلم للتصميم، تحميل برنامج بيكس ارت جولد PicsArt Photo Editor Gold يوفر لك كل شئ يمكن استخدامه.

ايموشن واستيكرز وخطوط وفرش ومقاسات لعمل التصميم بالحجم الذي تريده وايضا عمل حجم مخصص لك بالكتابة لمقاسات الطول والعرض واقتصاص، واكثر من ذلك لعمل تصميم اكثر من رائع ويمكنك بعد ذلك من حفظه ونشره علي ما تريد.

وحاز برنامج بيكس ارت جولد Picsart للاندرويد، احسن برنامج تعديل علي الصور علي عدد تحميلات تفوق الـ 100 مليون تحميل، لذلك يعتبر بالنسبة للمستخدمين هو افضل واقوي برامج تعديل علي الصور للاندرويد.

والمنافس لكل من برامج الفوتوشوب photoshop وغيرها، عند تحميلك للبرنامج ستجد كل شئ مفتوح المصدر وسيكون برنامج بيكس ارت جولد بشكل كامل، لانها نسخة كاملة ومتاحة الان للجميع.

يجب عليك حذف النسخة القديمة وتثبيت الجديدة، ويُرجي ابلاغنا في التعليقات عند حدوث خطأ في التحميل، هذا المقال سوف يكون ثابتا لتحميل برنامج بيكس ارت جولد PicsArt Gold افضل برنامج للتعديل علي الصور للاندرويد ومحدث.

تحميل برنامج بيكس ارت جولد PicsArt Premium Gold

الاســــــم: PicsArt Premium Gold.
الاصــدار: v24.7.3
الحـــــجم: 80 ميجا بايت.
النســــخة: مدفوعة "متاحة مجاناً".
مُتطلبات الاندرويد: 6.0 او أحدث.
لينـــــــك تحــميل برنـامج بيكس ارت جولد PicsArt Gold: اضغط هنـــا للتحميل.

بسبب الشكاوي من موقع التحميل، ستتمكن من التحميل بدون مشاكل من خلال تطبيق تيليجرام، حمل التطبيق واشترك بالقناة، واستمتع بالتحميل بدون اعلانات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-