القائمة الرئيسية

الصفحات

تقوم Samsung بتطوير مستشعر كاميرا 600 ميجابكسل .. تابع التفاصيل

تطوير سامسونج لحساس بدقة 600 ميجابكسل

نشر حساب تسريب Ice Universe الشهير تغريدة كشفت فيها، أن Samsung تقوم بتطوير مستشعر للهواتف الذكية بدقة كبيرة، وأضاف الحساب في تغريدة نشرها على Twitter، أن Samsung تعمل بالفعل على  مستشعرات تصوير بدقة 600 ميجابكسل.

ونشرت أيضًا صورة توضح إمكانيات المستشعر وحجمه، الذي يمكن أن يشغل جزءًا كبيرًا من مساحة الهاتف الذكي، وغير ذلك حساب Ice Universe لم يصدر  معلومات إضافية عن المستشعر الذي يعمل عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي على تطويره، وكشفت الصورة التي نشرها الحساب عن بعض المعلومات حول المستشعر.

مثل المواصفات المهمة والدافع وراء المشروع، تمت كتابته  في الصورة أنه بسبب تحول تسجيل الفيديو 4K و 8K إلى حدث مشترك، تريد Samsung حل مشكلة النتوءات في الكاميرات الخلفية، وذلك بفضل غطاء كبير قادرة على تقديم دقة عالية دون المساومة على الجودة.

لماذا تتخلى Samsung عن هواتف Galaxy Note وما هو البديل؟

منذ الصورة التي نشرها الحساب يمكن لشركة Samsung حل مشكلة النتوء للكاميرات الخلفية، ولكنها ستتسبب أيضًا في مشكلة إضافية؛ وهي الحجم الكبير جدًا للمستشعر الذي يمكن أن يشغل 12٪ من مساحة الهاتف، بالإضافة إلى ذلك سوف يبرز بحوالي 22 مم.

المستشعر مذكور في التصوير بدقة عالية ليس الشيء الوحيد الذي تعمل سامسونج على تطويره، لأن موقع SamMobile متخصص في أخبار سامسونج، اكتشفت Samsung News في أوائل ديسمبر أن الشركة كانت تعمل على تطوير جهاز ذكي يشبه أجهزة Tile الصغيرة.

والتي يتم إرفاقها بالأشياء الثمينة من أجل تتبعها للحفظ عليها إذا فقدت أو سُرقت، ووجد الموقع أن Samsung قد حصلت على ترخيص لجهاز يسمى Galaxy Smart Tag، برقم الطراز EI-T5300 من هيئة اعتماد الاتصالات الإندونيسية.

author-img
اسمى خالد، 25 سنة من مصر ومدونة khaled 1tech انشأتها بسبب حبى للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او اخبار وغيرها، اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع.

تعليقات