القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلنت شركة Xiaomi عن ساعتها الذكية Mi Watch Lite

أعلنت شركة شاومي عن ساعتها الذكية الجديدة المسماة Mi Watch Lite، والتي تعتمد على الساعة الذكية المسماة Redmi Watch، والتي تم إطلاقها في الصين الشهر الماضي، وتم الإبلاغ عن Redmi Watch كأول ساعة ذكية من علامة Redmi التجارية.

وساعة شاومي الجديدة ذات شاشة مربعة شاشة ملونة، تعمل باللمس مقاس 1.4 بوصة بدقة 320 × 320 بكسل، والتي تتميز بتعديل تلقائي للسطوع وكثافة بكسل تبلغ 323 بكسل في البوصة، وتدعم هذه الساعة الذكية أكثر من 120 وجهًا مختلفًا.

يتيح لك بعضها اختيار المعلومات التي تريد رؤيتها على الشاشة، وتأتي Mi Watch Lite مع عداد خطوات تلقائي وتدعم 11 وضعًا للساعة، التدريب الذي يشمل الجري في الهواء الطلق وركوب الدراجات في الهواء الطلق.

xiaomi mi watch lite redmi watch cover أعلنت شركة Xiaomi عن ساعتها الذكية Smart Watch - Mi Watch Lite

وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة والمشي والسباحة في المياه المفتوحة، والسباحة في المسبح والسباحة الحرة والكريكيت والرحلات والجري، بالإضافة إلى الساعة الذكية لتميزها بتتبع النوم ومراقبة معدل ضربات القلب ووظيفة تعليمات التنفس، مما يساعد على تخفيف مستوى التوتر لديك.

تشتمل بقية ميزات Mi Watch Lite على المكالمات الواردة، وتنبيهات الرسائل القصيرة وإشعارات التطبيقات، والتحكم في الموسيقى وتنبيهات الخمول والبحث عبر الهاتف وتقرير الطقس، كما تحتوي الساعة الذكية أيضًا على  GPS.


الذي فقدته Redmi Watch بالإضافة إلى GPS، وتأتي الساعة الذكية أيضًا مع GLONASS ومقياس الضغط، والذي يستخدم لتحديد الارتفاع، زودت Xiaomi ساعتها الذكية ببطارية 230 مللي أمبير، وتقول الشركة أن الساعة الذكية يمكن أن تصل إلى تسعة أيام من العمل المتواصل.

xiaomi mi watch lite redmi watch cover أعلنت شركة Xiaomi عن ساعتها الذكية Mi Watch Lite

بمجرد نفادها تمامًا يمكنك شحنها بالكامل باستخدام محطة الشحن المضمنة في غضون ساعتين، تأتي Mi Watch Lite مزودة بخاصية مقاومة الماء بمعيار 5ATM، مما يسمح لها بالعمل حتى عمق 50 مترًا.

تأتي الساعة بثلاثة ألوان مع خمسة شرائط باللون الوردي والعاجي والأسود والأزرق الداكن والأخضر الداكن، ولم تكشف Xiaomi بعد عن تفاصيل الأسعار والتوافر للساعة الذكية الجديدة، ولكن بالنظر إلى سعر Redmi Watch الذي يبلغ حوالي 45 دولارًا، يمكنك توقع ساعة Xiaomi  متوفر بسعر مماثل في الأسواق العالمية.


author-img
اسمى خالد .. 25 سنة من مصر. مدونة khaled 1tech الأن هي تتصدر ترتيب بمواضيع في الصفحة الاولي والثانية من جوجل. مدونة للتكنولوجيا عموماً وما يريده الاشخاص من حل لمشاكل او لدورات او لتحميل برامج وتطبيقات وغيرها. اريد منكم المساعدة من خلال المتابعة ومشاركة المواضيع، وفي جعل المدونة من أفضل 10 مواقع وإذا أمكن أن تكون الأولي. تحدي شخصي ... واتمناه.

تعليقات