افضل مواقع لمعرفة حدث في مثل هذا اليوم عربية أجنبية ميلادي هجري

يوجد الكثير من الأشخاص لديها اهتمام كبير بما حدث في مثل هذا اليوم، واقدم لك مجموعة من المواقع لتعرف منها ما حدث في مثل هذا اليوم، في السابق كنا ننتظر هذه الفقرة التلفزيونية لنعرف الأحداث التي وقعت في السابق لهذا اليوم من أعوام سابقة.

إذا كنت من المهتمين بهذا أو كنت تقوم بإعداد تقارير يوميه عن ما حدث في مثل هذا اليوم، ستجد ما تريده من افضل المواقع التي تقدم لك هذا المحتوي اليومي من أحداث تاريخية عالمية، ويمكن من خلالها معرفة ما حدث في مثل هذا اليوم أو أيام أخري تالية وسابقة.

مواقع حدث في مثل هذا اليوم عربية أجنبية هجري ميلادي

موقع ويكيبيديا Wikipedia

يحتوي علي كثير من المعلومات عن كل شيء منها علوم وتكنولوجيا وشخصيات ودول وغيرها، وهي موسوعة ضخمة جدا بما فيها ويوجد قسم خاص باسم "في هذا اليوم"، يوجد به نبذة مختصرة عن ما حدث في مثل هذا اليوم علي هيئة روابط.

يمكنك الضغط عليها لتذهب إلي مقالات تفصيلية عن الحدث، ويمكن معرفة ما حدث في اليوم التالي وبداخل القسم أيضا يمكن الضغط علي تاريخ اليوم لتظهر لك المناسبات والأعياد وغيرها، اضغط هنا لموقع ويكيبيديا حدث في مثل هذا اليوم.

موقع هيستوري History

موقع History يقدم حلقات في التاريخ الإنساني من خلال تخصص الموقع بشكل عام في التواريخ، ويوجد به قسم خاص عن معرفة ما حدث في مثل هذا اليوم بمسمي This Day In History، وستجد جميع الأحداث بشكل شامل تفصيلي وليس كشكل عناوين مع وجود روابط توضح اكثر الحدث، ويعتبر من اهم المواقع التي ستجد كل الأحداث بها سواء الأمس أو اليوم أو الغد، اضغط هنا لموقع History حدث في مثل هذا اليوم.

موقع قصة الإسلام Islamstory

يختص موقع قصة الإسلام لمعرفة حدث في مثل هذا اليوم تاريخ هجري يقابله تاريخ ميلادي في التاريخ الإسلامي، وستجد الأحداث من التاريخ الهجري ورابط لكل حدث لتجد تفاصيل الحدث، وهو موقعك الأول لمعرفة حدث في مثل هذا اليوم من التاريخ الإسلامي، اضغط هنا لموقع قصة الإسلام حدث في مثل هذا اليوم.

موقع ماسبيرو Maspero

يوجد في موقع ماسبيرو للهيئة الوطنية للإعلام المصري قسم خاص لمعرفة ما حدث في مثل هذا اليوم، وستجد الأحداث التي وقعت في هذا اليوم ويمكنك الضغط عليها لتجد تفاصيل في نفس الموقع، ويمكنك اختيار التاريخ الذي تريد معرفة أحداثه، اضغط هنا لموقع ماسبيرو حدث في مثل هذا اليوم.

موقع On This Day

موقع On This Day أيضا خاص بالأحداث التي وقعت في هذا اليوم، يمكنك الاعتماد علي هذا الموقع لما يحتويه من أحداث مقسمة في كل المجالات بجانب الأشخاص والأحداث الاخرى، ستجد اهم الأحداث التاريخية العالمية التي وقعت في نفس هذا اليوم، اضغط هنا لموقع On This Day حدث في مثل هذا اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-